الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا او امريكا للماستر افضل وهل القبول صعبه جدااااااا ياهل كندا

كندا او امريكا للماستر افضل وهل القبول صعبه جدااااااا ياهل كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خليلوا خليلوا
    خليلوا خليلوا

مبتعث مستجد Freshman Member

خليلوا خليلوا كندا

خليلوا خليلوا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 23rd, 2010, 12:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا محتار بين كندا او امريكا لدراسة الماستر , كندا يقولوا القبولات صعبه ويمكن تاخذ كورسات عشان تقبلك الجامعه وامريكا يقولوا الفيزا صعبه وبالذات للطالعين سوريا واليمن وايران وانا طالع سوريا اكثر من مره مخي قفل ماعدت افرق ايهم احسن
    ياهل كندا ياهل الدراسات العليا انا معدلي تعبان بس اسمه جيد هل يقبلوني بسرعه والله اريح بالي من كندا ؟
    بس المشكله انه عمي يدرس بكندا بكالوريس وماادري اترك عمي واروح امريكا والله اجي كندا والامور سهاله

2. والله شوف اخوي اذا تبي نصيحة اخو ..

لا تجي كندا !!

القبول للماستر صحيح انه صعب هنا .. بس اذا كان عندك لغة كويسة ولا راح تطول باللغة تعال ..

اما اذا لغتك مش ولا بد روح امريكا وربي يسهلها عليك ..

لأن في كندا راح يطلبون منك خبرة وراح يطلبون منك معدل وبرضوا راح يطلبون منك اللغة واقل شي تجيب

في الايلتس 7 للماستر ..

وربي يوفقك ويكتب لك الخير ان شاء الله ..
    7 "
  3. استخير وشوف ايش الي يسهله لك ربي ..
    وفي جامعات في كندا تقبل بس باختبارات زي اختبارات القدرات ...
    عاد بالنسبه لفيزة امريكا لو انت طالع على البعثه يطلعوها لك انشالله بس لو على حسابك ياليل مطولك الين تطلع الفيزا مدامك رايح دول زي ذي ..والله زوج اختي مضيف ولما طلع فيزة امريكا سألو الين طلعو عيونه وفيزته طلعت بالاخير بس بعد شهوووووور مدري كم بس في النهايه طلعت..

انا اقول لو اتسهلت لك كندا اطلع وادرس لغة وراسل الجامعات في كندا وامريكا وانت تدرس والمكان الي يقبلك روح له

ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.