الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وطبلي يا مطبل

وطبلي يا مطبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ooze
    ooze

مبتعث مستجد Freshman Member

ooze كندا

ooze , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى engineering , بجامعة U of T
    • U of T
    • engineering
    • ذكر
    • toronto, ON
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

June 25th, 2010, 01:32 AM

والله شي مضحك يا جماعة قال اييه الية اختيار الطلاب للقاء الملك تعتمد على التميز في التحصيل الدراسي يا هووووووووووه تضحكووووووووو على ميييين يا جماعة ناس في لستة الناس المختارين ولا حتى عدى الانجليزي ومستواه ما وصل المتوسط وصار متفوق سبحااااان الله

لو تشوفوا مييييين اللي مختارينهم بس !!!!!!!!!!!!!!

همسة للدكتور يحي خزرج: اتقي الله يا دكتور فزيادة انك ترد كل طالب يجيك مدري كيف تختار الطلاب
  2. فقط نحن نحارب الفساد،أمتثالاً لقال الله وقال رسول الله وقال الملك عبدالله،
    والرسالة اللتي أنزلها حاتم بغباء واستبدلها بغباء وحذفت ، كان فحواها

تدعو الملحقية الثقافية بكندا المبتعثين لحضور اللقاء مع خادم الحرمين الشريفين يوم الأثنين الساعة ٣٠-١١مع العلم أن المكان لم يحدد ومن ثم ياخذ الطلاب الكارت الخاص ومن ثم أستقلال الباصات ، لقاعة الأستقبال،

الصحفي الذكي حاتم البلوي أنزلها ظناً منه أنها لجميع المبتعثين كما يبدو ظاهراً وواضحاً ، ألا أنها في الحقيقة للطبقة النخبوية المختارة-
    أحد الأعلاميين المرافقين للملك المتعاطفين مع قضية حميدان لديه خبر بكافة التفاصيل.

أنتظرو البشارة غداً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحور
    ياناس ارزاق هذي ارزاق..الحاسد بالارض والرازق بالسماء

يعني بالعقل الدكتور الخزرج والا اباالخيل بيعرفنا واحد واحد شخصياً إذا الشخص يلخبط بين خمسين شخص أحياناً كيف بعشرات الالوف

***لحظة: طيب ورحتوا وحضرتوا اللقاء...بتدخلون الجنة مثلا بعد هاللقاء..وش الفائدة المرجوة..؟!

الله يصلحكم ويصلح احوالنا
    اقول احترم نفسك قال حاسد قال

حبيبي انا قايل ان هناك كانت معايير في اختيار الطلاب وما طبقت يعني لما يجي واحد له سنتين في البلد و في المستوى الثاني في الانجليزي بالله عليك نفارنه بطالب مخلص الانجليزي في شهرين ونص ومخلص الماجستير في فترة اقل من فترة الابتعاث

كييييييييف تم تقييم الطلاب ؟؟؟؟؟؟

مدري اذا اللي سمعته صحيح ولا اشاعة ولكن يبدو ان كل من سيذهب له 3000 دولار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooze
    اقول احترم نفسك قال حاسد قال

حبيبي انا قايل ان هناك كانت معايير في اختيار الطلاب وما طبقت يعني لما يجي واحد له سنتين في البلد و في المستوى الثاني في الانجليزي بالله عليك نفارنه بطالب مخلص الانجليزي في شهرين ونص ومخلص الماجستير في فترة اقل من فترة الابتعاث

كييييييييف تم تقييم الطلاب ؟؟؟؟؟؟

مدري اذا اللي سمعته صحيح ولا اشاعة ولكن يبدو ان كل من سيذهب له 3000 دولار
    انتبه يا اخي .. انما الاعمال بالنيات ..
    اذا ودك تقابل الملك عشين 3000 دولار .. !! حط ببالك ربي ماراح يبارك لك ولا راح تقابله ..
    ومين ماشاء الله طالب مخلص اللغة بشهرين ونص .. ؟ ممكن تعرفنا عن الشخصيات الفذة دي .. !!
    اغلب المبعثات الي اعرفهم خريجات لغة انجليزية .. واحتاجوا لا يقل عن 9 شهور لانهاء كورس اللغة (اخر لفل) والتدريب على الايلتس .. واجتياز الاختبار .. !!
    اتكلم بشي يصدقه العقل .. ولا ترمي الكلام بدي الطريقة ..
    هداك ربي .. واصلح بالك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم مستقل
    فقط نحن نحارب الفساد،أمتثالاً لقال الله وقال رسول الله وقال الملك عبدالله،
    والرسالة اللتي أنزلها حاتم بغباء واستبدلها بغباء وحذفت ، كان فحواها

تدعو الملحقية الثقافية بكندا المبتعثين لحضور اللقاء مع خادم الحرمين الشريفين يوم الأثنين الساعة ٣٠-١١مع العلم أن المكان لم يحدد ومن ثم ياخذ الطلاب الكارت الخاص ومن ثم أستقلال الباصات ، لقاعة الأستقبال،

الصحفي الذكي حاتم البلوي أنزلها ظناً منه أنها لجميع المبتعثين كما يبدو ظاهراً وواضحاً ، ألا أنها في الحقيقة للطبقة النخبوية المختارة-
    أحد الأعلاميين المرافقين للملك المتعاطفين مع قضية حميدان لديه خبر بكافة التفاصيل.

أنتظرو البشارة غداً
    ايش دخل الفساد في مقابلة الملك .. ؟
    قلم مستقل .. قضية التركي وراح توصل برسالة .. ممكن نفهم وجهة نظرك .. ؟
    بدون بلبلة ولا شوشرة !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نو نــ Master'sـــا
    انتبه يا اخي .. انما الاعمال بالنيات ..
    اذا ودك تقابل الملك عشين 3000 دولار .. !! حط ببالك ربي ماراح يبارك لك ولا راح تقابله ..
    ومين ماشاء الله طالب مخلص اللغة بشهرين ونص .. ؟ ممكن تعرفنا عن الشخصيات الفذة دي .. !!
    اغلب المبعثات الي اعرفهم خريجات لغة انجليزية .. واحتاجوا لا يقل عن 9 شهور لانهاء كورس اللغة (اخر لفل) والتدريب على الايلتس .. واجتياز الاختبار .. !!
    اتكلم بشي يصدقه العقل .. ولا ترمي الكلام بدي الطريقة ..
    هداك ربي .. واصلح بالك ..

انا مخلص الانجليزي في شهرين ومعايا في الدفعة 6 من الشباب نفس الحالة اذا منت مصدق مشكلتك والله
    انت تقول انما الاعمال بالنيات اجل ايش عرفك اني طالع اقابله علشان الفلوس ؟؟؟ انا اتكلمك عن الية اختيار الطلاب...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooze
    انا مخلص الانجليزي في شهرين ومعايا في الدفعة 6 من الشباب نفس الحالة اذا منت مصدق مشكلتك والله
    انت تقول انما الاعمال بالنيات اجل ايش عرفك اني طالع اقابله علشان الفلوس ؟؟؟ انا اتكلمك عن الية اختيار الطلاب...
    ماشاء الله تبارك الرحمن ..
    وفيه اسلوب للاقناع ..
    ممكن تفاصيل اكثر كيف مخلص اللغة في شهرين .. ؟
    انت الي جبت سيرة الفلوس ..
    محد جاب السيرة غيرك ..
    ماراح ادخل بقلبك ولا بنيتك .. بس ايش الهدف من كتابة موضوع طويل عريض عن الملك .. ؟ وعن اختيار الطلاب .. ؟
    ممكن افهم .. ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.