الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات كندا جاكم القرار الجديد

بنات كندا جاكم القرار الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سولتاني
    سولتاني

مبتعث مستجد Freshman Member

سولتاني كندا

سولتاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى !!! , بجامعة sfu
    • sfu
    • !!!
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 25th, 2010, 06:53 AM

مرحبا
    كيفكم انشاء الله تكونون بخير وصحة وعافية حبيت اعطيكم شي بسيط ماراح اقول ياعربيات راح اقول ياسعوديات لأن هذا اللي يهمني ويهم كل سعودي شوفوا الرابط منه الفائدة ومنه اللغه >> براكتس للجدد ههههه شوفوا كيف محسودين انتم يابنات على ..... اقول لايكثر شوفوا الرابط

يوتيوب ، نظرة الغرب للمحجبة ، برنامج امريكي رائع على ام بي سي فور 4 -
  2. الحمدلله على نعمة الاسلام ..
    اما موقف اللي بالبيكري ! مره صعب شعور انو احد يرفض يخدمك ( بـ مالك ) بسبب لبس او دين او عرق .. افففف
    اااااه ماحب كذا انا طول عمري اسافر بحجابي لكل مكان ولا قد احد علق على هالشي
    بس من جيت كندا وانا خايفه شوي ..مع ان المجتمع هنا ما يخوف .. بس لاني ماشوف مسملمين واجد ؟ او ماشوف محجبات
    يمكن لاني اقارن ببرطانيا (لندن ) .. عدد المحجبات والمسلمين هناك اكثر بقووووة .. مع انا الانجليز نفسيتهم اشين من الكنديين بمراحل

شكراً اخوي عالفيديو .. حبيته
    7 "
  3. بكندا الحمدلله هاي المشكله ماهي موجوده وهذا سبب من الاسباب الي خلتني افضلها على امريكا
    ؤ
    لكني من الناس المتفائله ان نظره العالم للمسلمين راح تتغير او بمعنى اصح جالسه تتغير وجزء كبير من هالتغيير يقع على عاتق المبتعثين بان احنا نوصل الصوره الصح ونفرض احترامنا على كل الشعوب
    7 "
  4. ^^ عندما نؤمن نحن أولا بعقيدتنا...

ولاتزعزها..أي حجرة تلقى في محيط ثوابتنا وقيمنا..ولاتهزها أي تيارات هوجاء ..

عندما يكون التشريع فقط كتاب وسنة...وليس كل من أراد أن يخبط خبط عشواء

عندها ستتغير النظرة..وتتضح الفكرة..بأن الإسلام دين العزة...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.