الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نطالب بزيادة البنات..وارفع راسكـ أنت سعودي

نطالب بزيادة البنات..وارفع راسكـ أنت سعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لاشي مستحيل
    لاشي مستحيل

مبتعث مجتهد Senior Member

لاشي مستحيل الولايات المتحدة الأمريكية

لاشي مستحيل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ghd,[] , بجامعة اوريقون
    • اوريقون
    • ghd,[]
    • ذكر
    • الرياض, اوريقون
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 27th, 2010, 03:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدمة لاتحتاج ديباجة..مناسبات عديدة اجتمعت في آن معاً..
    أولها قمة العشرين وثانيها اطلاق المرحلة الأولى بعد تمديد البعثات لخمس سنوات أتمنى ألا تكون كـ سنون يوسف..
    وثالثها موضوع لأحد الأخوة عنوَنه بـ (ليش يالبنات تشوهون صورة السعودية)

الجو في حينا هادئ بعيد عن صخب الداون تاون إلى أن اشتغلت "الطبول" والازعاج فـ خرجت من شرفة شقتي علني استطلع الأمر كون الأوضاع غير مستتبة...فإذا بمجموعة من شبابنا قد تحلقوا ومجموعة من الطبول "وارفع راسك انت سعودي" ومره تنقلب الموجة الى اغنية مصرية ورقص وهز وسط وسيارات واغاني على آخر ميجا هيرتز تحس مشغل الصوت يقول "فكوني"..

إحدى "بنياتنا" تسمت بـ الحور طرحت موضوع قبل يومين فحواه (الأضواء مسلطة علينا وحضور ولي الأمر لايستدعي إثارة الشغب ونحن في دار غربة فـ ياغريب كن أديب) لمن كان له قلب

واستناداً على مشاهدات مؤسفة سابقة صدرت من بني جنسي من الذكور أطالب بماهو آت:

- أن تكون الدفعات القادمة لبنات حواء فقط فقط فقط لاغير..اعلم ان هذا الموضوع سيثير حفيظة المنتمين لحزب المتعصبين للجنس الذكوري..

- قال لي أحد الأخوة العرب مازحاً "معاهد اللغة تجد السعوديين في ليفل 1,2,3 والسعوديات 4,5,6

- ومن تجربة عمر وأبحاث اجتماعية اتضح ان البنات أكثر حرصاً على دراستهن منا نحن معشر الذكور

-رحم الله الملحقية لم تصدر احصائية عن السعوديين والسعوديات في الجامعة والا كانت الضربة قاضية من العنصر الناعم..

4- البنات لهن منافع للناس ونفعهن أكبر من ضرهن حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قال (من عال جاريتين حتى تبلغا جاء يوم القيامه أنا وهو كهاتين وضم بين أصابعه)

5-من بين مئة مبتعثة تخرج ( 1 ) وأكبر شطحاتها انها تدخن..

أنا اوصي وبشدة بزيادة عدد المبتعثات وبسرعة قدمن معروض على بابا أبو متعب طالبن فيه بزيادة سوادكن في دول الابتعاث واذا تبون شهود أنا معكم ^_^

اتمنى لكم اجازة سعيدة وبعيد عن الشد العصبي والتوتر النفسي..

2. كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

لبا قلبك قداااااااااااام

وانا بعد شااااااهد تاني

وادا في بنت تبي تتزوج تراني ابحث

اهم شي الاخلاق وحب الوطن

وارجع واقول

-----------ارفع راسك انت سعودي ---------------
    7 "
  3. عذرا ..اخي الكريم..
    انا اعتـــــــــــــــــــرض وبشده...ايضا هناك شباب, يستحقون البعثه..
    وانا ماره مرور..وشفت بالداون تاون نفس المنظر..!!
    لكن هذه شريحـه من المجتمع تمثل نفسها فقط..!!
    وسلامــــــــــــــة الطموحين والملتزمين واصحاب الاخلاق الرفيعه..من الجنسين

تحياتي.
    .

د\نونا
    7 "
  4. ياااخي والله بالبنات فيهم خير كثييييييير < بس المشكله حنا نعمم << وبعض العقليات المتخلفه والمتحجره ينقلون صورهـ سيئه عن بناتنا في الخارج << وينسسون انهم قاعدين تماشون مع الوضع هناكـ

واذا دخنت البنت < عووووووافي ياخي ,, اقل شي ممكن يسويه الشاب السعوديه وهو حتى في السعوديهـ

لا تدققون مرررهـ < ترى كثر الضغوط تولد انفجار < وبنفس الوقت الواحد ما ينسى ربه ودينه وعاداته وتقاليدهـ

انا متأكد البنات 99% طالعين يدرسووا > لكن الشباب ممكن 70% هم اللي يبون يدرسوا دراسه جديهـ <<< لان الشاب اذا رجع فاشل ممكن يدبر نفسه > لكن البنت اذا رجعت ويدها فاضيه بيقولون وش سافرت تسوي ؟!!!!

<<< تقريبا بهالاسبوعين قريت اكثر من 3 مواضيع > كلها مهاوشات بين البنات والشباب >> البنت تقول الشاب السعوديه مدري وش والشاب يقول البنت السعوديه مدري وش فيها

^ لكن دائما نقول فيه الصالح وفيه الطالح

وعيب على بعضكم < استروا انفسسسكم والبلد اللي مطلعكم وافتخروا في بعض > ودئما نحاول نغطي على عيوبنا ونداريها الين تنحل ماهو نفضح انفسنا ونشوه سمعتنا قدااام الاجانب <

بالتوووووووووفيق للجميع
    7 "
  5. الله يعينــــــــــــــا..
    لانه اغلب البنات لما تسافر ..تحارب عشان هذا السفر..والدراسه..!!من باب البنت تقعد بالبيت وبلا ماتدرس..ويجيها عريس او اي وظيفه..
    وممكن الشباب...وضعهم يختلف..! حصلوها بسهوله من باب انه هو شاب وعليه المسؤليه ولازم يدرس ويسافر....

هذا الاغلب...
    الله المستعان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.