الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل 1000دولار بالشهر في تورنتو تكفي؟

استفسار هل 1000دولار بالشهر في تورنتو تكفي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senior Untitled
    senior Untitled

مبتعث مجتهد Senior Member

senior Untitled كندا

senior Untitled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة أعمال مسار الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • أدارة أعمال مسار الموارد البشريه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 27th, 2010, 06:46 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أخواني لدي أستفسار بسيط لأصحاب التجربه والموجدين بكندا أنا أنشالله وبأذن الله طالع كندا بعد شهرين تقريبا وذاهب لأنشالله الي تورنتو وذاهب علي حسابي الشخصي الي ان أنظم انشالله الي البعثه بأذن الله
    وانشالله رايح تورنتو باخذ سكن مع عائله 800دولار بشهر هل المبلغ كثير ام مناسب مع عائله
    وباخذ راتب شهري تقريبا برتبو لنفسي 1000دولار بشهر هل تكفي ....... ولا قليل
    ارجو منكم المشاركه ولكم مني خالص الشكر
  2. نفس السؤال أنا عندي سؤال اخوي سويت اجراءات الفيزه ولا بعدك
    انا طلبو مني اكتب حياتي من يوم ماتخرجت من الثانوية وكم التاريخ وشنو سويت ليومك من اعمال ودورات مشكلتي عندي 3 دورات كل وحده اسمي فيها بالانجليزي يختلف عن الثاني
    7 "
  3. انا عشت في كندا من قبل كنت دايم اروح ادرس انقلش هناك

شوووف انت رايح تدرس فإضغط على نفسك شوي لييما تطلع لك البعثه هناك لأن الأكل غالي وحاجات كثيرة غاليه يعني لا تطلع كثير و حاول انك تسكن مع عايله في بنفس السعر اللي انت حاطه لللسعر واقل بعد وخلهم يطبخوا لك وانشاء الله تكفيك وتزيد ولا تنسى تخلي لك كل شهر كم فلس تحطهم لليوم الأسود ترى الغربه ساعات ماترحم هههههه كني قمت اهربد واجد
    7 "
  4. الإجابة المختصرة: نعم، تكفي.

الإجابة المطولة: بخصوص العايلة فـ800 دولار تعتبر مناسبة فالعوايل تتراوح مابين 700 إلى 800 دولار.
    إذا كان مصروفك 1000 دولار غير العايلة فهو ممتاز. الجوال لو كان فيه كل الخدمات مالمفروض يتعدى 100 دولار (وتعتبر كثير). ومصروف الجيب تقريباً 600 دولار لو اكلك من برة. والباقي بيكون امور زايدة مثل ملابس وغيرها.

في ناس مأجرة شقق وتصرف اقل من 1800 دولار مع الإيجار. يعني انت وشطارتك. على كل حال ان شالله ماراح ينقصك شي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.