الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستعداد لمساعدة مبتعثين لمرحلة السادسة بأذن الله ..

أستعداد لمساعدة مبتعثين لمرحلة السادسة بأذن الله ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روعة الايام
    روعة الايام

مشرفة سابقة على ملتقى خدمة الطلاب المبتعثين و الخريجين

روعة الايام كندا

روعة الايام , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى خدمة الطلاب المبتعثين و الخريجين. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 30th, 2010, 10:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

مبدأ التعاون والتوادد ومساعدة بعضنا البعض الذي علمنا اياه ديننا الاسلامي

نساعد اخواننا من ليس لديهم اي معلومات او اي شيء عن بعثة واجراءات البعثة وعن البلد والمعاهد

بحكم خبرتنا وتجربتنا ننقلها لغيرنا حتى يتم الافادة والاستفادة ... بعضنا البعض

نبغى نعمل قروب في منتدى كندا العام ونقسم المهام ونصير نساعد مبتعثين الجديد ونمد لهم بالمعلومات الهامة والمفيدة

عند سؤالهم ... ونكون خير اخوة لهم ونرشدهم الى شاطيء الامان ...

اللي ينضم سوف نقسم مهام العمل ... ونبدأ عملنا عند اعلان نتيجة اسماء المبتعثين والمبتعثات ..من هنا

نبدا كلنا بمساعدتهم ...

وكان الله في عوننا

تحياتي لكم
  2. الله يقويكم ..

عندي سؤال ومحتاااار....

أنا متخرج من الثانوية السنة اللي راحت وأبغا أدرس في كندا أو أمريكا...

يعني وش أهم الفروق الجوهرية بين البلدين اللي ترجح أحدهم على الأخر.. من ناحية الأجواء خاصة كندا ...أمان..معيشة..قوة اللغة..الشعب..كثرة العرب..أماكن الواحد يقدر يتمشى فيها

طبعا أنا إنشاء الله رايح على حسابي بس محتار بين الإثنين لدراسة الهندسة

منتظر ردودكم
    7 "
  3. كندا على حسب خبرتي اكثر امانة من امريكا وعدد سكانها قليل و يحترمون الديانات ..

ولكن ميزة امريكا في قبول الجامعات اسهل من كندا ... هذا اللي خلا بعض يتخوف من كندا وينقل امريكا رغم في

ناس حصلو قبول في كندا ودرسوا فيها بس كل اللي عليك وتستخير وتوكل على الله

وربي يوفقك
    7 "
  4. هناك خلط في المفاهيم بين المساعده وبين الخدمه بمقابل :
    سمعت ان هناك اشخاص يستغلون منتدى مبتعث للإعلان عن خدماتهم المقدمه للطلبه السعوديين المبتعثين وتحديداً الجدد منهم ( وخدماتهم تلك تكون بمقابل مادي غير رمزي ) . إن كان هذا الموضوع كتلك الموضوعات التي سمعت عنها فأنا أعتذر . أما إن كانت المساعده التي تتحدثون عنها هي مساعده تطوعيه مجانية فأنا اضم صوتي لصوتكم واشد على ايديكم واشكركم على ماقدمتموه من أقتراح وهمه وخير الناس انفعهم للناس . إن كانت الأخرى ( أي مساعده تطوعيه مجانيه ) للسعوديين الجدد - مبتعثين ودارسين على حسابهم الخاص - فأنا اقدم نفسي للمساعده عن طريق الايميل او عن طريق الجوال وذلك لكل مبتعث إلى مدينة Windsor, Ontario وأتشرف بخدمة اخواني واخواتي الطلبه السعوديين .

تحيه للجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.