الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نبغى العلم الاكيد بنسبة للابتوب

نبغى العلم الاكيد بنسبة للابتوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AIT
    AIT

مبتعث جديد New Member

AIT أيرلندا

AIT , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MOBILE COMMUNICATIONS , بجامعة ATI
    • ATI
    • MOBILE COMMUNICATIONS
    • ذكر
    • اثيلون, اثيلون
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 1st, 2010, 02:20 AM

شباب نبغى العلم الاكيد بنسبة للابتوب لزم برامج اصليه ولا الوضع عادي ؟؟؟؟ تكفوون ترى مانبي نتورط

انا عندي الوندز اصلي والبرامج الثانيه اصليه بس مشكلتي في الاوفيس تجاري من ابو خمسه ريال
  2. ما يفتشوووووووووووووووووووووون اساساً الا في حالة الإشتباه .. وهدفهم من التفتيش هو البحث عن مستندات او صور لها صلة بالإرهاب. انا مفتشين لابتوبي عام 2007 ولابتوب واحد كان معي لانهم اشتبهوا وكان لابتوب اللي معاي عربي ونسخة غير اصلية.

جاك العلم.
    7 "
  3. والله ياخوي ماهي المسألة مسألة اصلي ولا مو أصلي ..
    المسألة هل هو حلال انك تستخدم برامج مو أصلية ولا حرام؟

بصراحة انقهر لما أشوف الغرب يلتزمون باشيا المفروض حنا نلتزم فيها أكثر منهم من باب ديننا قبل كل شي.
    بالنهاية قوانين حماية الملكية الفكرية صارمه وممكن تنحكم فيها مدد طويلة فلا تخاطر وترى الاصلي مو غالي تراه بحق وجبتين عشا يزيد او ينقص.

بالنسبة للطلاب اللي رايحين امريكا او كندا .. فبعض الجامعات تكون مشتركة مع مايكروسوفت وتعطيك تخفيض للطالب على البرامج فاستفد من هذا الأمر.

وإذا مرة مرة مالك نفس تشتري فيه برامج مجانية مفتوحة المصدر تعوضك نوعا ما عن البرامج اللي تستخدمها .. يعني مثلا بدال مايكروسوفت اوفيس استخدم open office تراه زين وببلاش
    وان احد تكلم معك قله ماركيتينق بروف قالي وهو بيمشيك <<-- ياشين الثقة ياشيخ

الله يوفقنا و يوفقك وانتبه على نفسك
    7 "
  4. حط كل البرامج الغير اصليه....في فلاش ميموري او هارديســـــــــــــــكـ.
    بالنسبه للفتوشوب..هو غالـــــــــــي بـ 3000 الاف ريال..!! صعب اشتريه..ولو اشتغلت بالسعوديه شهرين مارح اقدر اجيب هذا المبلغ..<<< على الوضع المتردي عنـدنا..
    اشتريت نورتن عام 2010 حمايه..حبيته كتير..عجبني صراحه ومعاه الاوفيس ..كله بـ 500 ريال..
    والويندوز الاصلي جا ..مع الجهــــــــــــــاز..

بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  5. انا ما انصحك أنك تنشيل برامج قابله للتنزيل .. يعني لا تشيل معك برامج قابله للـ setup على الجهاز .

اما من ناحية البرامج المنزله على الجهاز فتقدر تقول أنك شريت الجهاز كذا ما تدري عن امه .. وانك جاهل هالامور .. وتمشي ..

هذا إذا احد سألك عنها ..
    وإن شاء الله ما احد يسألك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.