الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة بخصوص طب كندا بكالوريوس

أسئلة بخصوص طب كندا بكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmando
    Ahmando

مبتعث جديد New Member

Ahmando أيرلندا

Ahmando , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة غير موجود
    • غير موجود
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • غير موجود, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 1st, 2010, 06:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا عندي كم سؤال
    أنا توي متخرج ثانوي و أبغا أعرف برنامج خادم الحرمين يبعث لكندا عشان أبغا أدرس طب و زي ما عارفين كندا أصعب و أحسن شي

فهل يبعثوا وللا لازم أول ترم أروح على حسابي و بعدين أحول على الملحقية ؟

لو أبغا أروح أول ترم على حسابي بعدين على الملحقية كيف أعرف الجامعات الممتازة للطب و كيف أعرف ايش شروط القبول الجامعة ؟
    أنا سمعت انو مستحيل أدرس بكالوريوس في كندا

يا ريت والله تفيدوني بخبراتكم انا ما عندي أي معلومة عن الابتعاث و شروط القبول في الملحقية والجامعة نفسها و كل شي
  2. كندا مستحيل دراسه الطب فيها للبكالريوس للاجانب

ودراسه الطب هنا يمكن تاخذ عشر سنوات

ماتسوا عليك

ادرس بدوله من اوروبا

وبعدها الزماله الطبيه او التخصص تعال كندا بهنا كندا تتفوق بس كدراسه بكالريوس الطب البكالريوس حقه ابد مو مهم وتتخرج منه مجرد طبيب عام
    المهم بعد هذا لما تصير اخصائي او استشاري من وين متخصص ومن وين خبرتك بس الاساسيات ماهي مهمه المهم تخصصك كيف
    7 "
  3. بقول لك نظام كندا وانت كيفك

تجي تدرس علوم صحيه اربع سنوات

ولازم تتخرج بامتياز

بعد هالاربع سنوات في اختبار تقدم عليه

كل الطلاب الاجانب من كل العالم يختبروه

وبعدها مثلا تقدموا على الجامعه اغلب الجامعات ماتدرس اجانب والي يدرسوا عندها يدوب خمس مقاعد
    فانت تتنافس مع كل طلاب العالم على هالخمس مقاعد
    فيعني شوف فرصتك في انك تنقبل كم
    وتخيل انك تجي وتتعب اربع سنوات علوم صحيه وبعدها ماتنقبل وتروح ايرلندا تبدي من جديد

كونك تتخصص بالطب بكندا مايتعاملوا مع دولتك يتعاملوا مع اختبارات بمقاييس عالميه اذا انت معدي الاختبار هذا يقبلوك منتا معديه مايبوك فلا تخاف من هالناحيه من تبدي تخصص فهذا كله يعتمد على مجهودك الشخصي وماله دخل بجامعتك
    وشوف عدد الاطباء السعوديين بكندا الي يتخصصوا يامكثرهم فلا تشيل هم التخصص الحين خلك بالبكالريوس حقك روح للمضمون
    7 "
  4. سهل التخصص سوا جامعه ايرلنديه ولا جامعه سعوديه

قبل ماتجي كندا وتبدي تخصص في اختبار للاطباء لازم يعدوه اذا عديته سوا كنت متخرج من ايرلندا ولا من السعوديه فيقبلوك جامعات كندا بس طبعا كل ماكانت خلفيتك قويه كل مازادت نسبه قبولك يعني معدلك جامعتك عدد سنوات الخبره العمليه كل ذول يفيدوا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmando
    طيب الابتعاث خادم الحرمين يبعث لايرلندا أروح هناك و بعدين أتخصص في كندا أنا أحس لو من البداية في كندا حيكون القبول في اني اتخصص هناك أسهل وللا لأ .؟

تفكير سليــــــــــــــــــــــم انك تروح ايرلنــــــــــــــــدا..بس اول سنه تحضيريه اذا جبت معدل عالي تدخل ..ماجبت لا..!
    غير هذا سنه اللغه...يضيعو عليك سنتين...

انا اقولك..ليش ماتاخذ ابتعاث داخلي طب...وفيه جامعات كتير هنا طب..
    متل ابن سينــــــــــــــــــــــــــــــــا..للطب..في جده..بعدين كمل برا..
    انا انصحك نصيحه لله..لاتضيع وقتـــــــــــــــــــــك..الطب هنا اوبرا واحد..
    غير انه برا ..بتضيع وقت..
    هنا..على طول تدرس..

ادرس وضعك تمآم...!!
    وانا كتير من معارفي ..كانو يبغو طب..سافرو برا كل الدول..اتخبطو وضاعت سنين ورجعو..منهم كمل طب هنا.ومنهم كمل تخصص تاني برا..

موفق ان شاءالله..
    7 "
  6. بس انا على علمي قالولي شباب هما دحين في ايرلندا بس تضيع سنة وحدة التحضيرية مافي انجليزي الانجليزي مع التحضيرية

الشي الثاني انا ما أحس انو لو درست هنا حستفيد أكثر يعني انا اعرف كم واحد هنا متندمين انو ما طلعوا بررا و يقولولي لا تدرس طب في السعودية وعن سنة الغة لو في كيف أقدر أكنسلها يقبلوا اختبار التوفل عشان انا أعرف انجليزي تقريبا زي العربي فما يحتاج أضيع سنة أدرس انجليزي

و معقولة واحد متخرج من هنا حيجتاز الاختبار حق كندا نفس اللي تخرج من ايرلندا أكيد اللي من ايرلندا حيكون تأسس مزبوط
    اللي تخرج من هنا ما اقول انو ما حيجتازه .... بس يبغاله تعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.