الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد لسؤال الاخ عمشز مع التحية

رد لسؤال الاخ عمشز مع التحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنة ج
    جنة ج

مبتعث مستجد Freshman Member

جنة ج كندا

جنة ج , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى physic , بجامعة tayba
    • tayba
    • physic
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

July 1st, 2010, 09:19 PM

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته
    وكل يوم وانت في صحه وعافيه وللرحمن في طاعه
    بدون مقدمات موضوعي رد للسؤال الاخ عمشز لانو شدني سواله في رده علا موضوع الرواتب
    سال كيف نخلص الراتب فأحب اوضحله كيف ممكن يخلص الراتب ويكون في بالكم أنا ماكتبت
    كل المصاريف من فواتير للكهرباء والغاز تبع التدفئة والجوال والفيزا والباص ووووووو والأشياء اللي تعرفوها
    بس حبيت أضيف شي من اللي عندي ومو عند العزابي او اللي ماعنده أطفال وطبعا كمان
    ماننسى اختلاف اسعار المدن من حيث الغلا المهم اقول لأخي عمشز
    بصراحه قهرني سؤالك المهم احب أقولك لمن تكون عندك ولد راتبه بس 400 دولار والحضانه حقته ب1000 دولار اسألني كيف تخلص الراتب ولمن تكون في معهد لغه تجاري التامين الصحي حقهم مو معترف فيه في العيادات يعني لازم تدفع من جيبك للمستشفي والملحقيه تقول مانعوض الا علا حالات الطواري والأمراض المزمنة اسألني لية يخلص الراتب لمن يكون عندك طفل في السعوديه وتبعا ترجع تجيبه بس الملحقيه مو راضيه تصرفلك تذكرة لأنك ماكملت 9شهور وتجمع كل شهر عشان تحاول تجيب قيمه التذكرة لك ولزوجك ولولدك اسألني الراتب كيف يخلص ولمن يكون عندك أجار بيت فوق1000دولار ولمن تبغا تجمع عشان تشتري سيارة عشان لمن يجي البرد ماتضطر توقف أولادك في الثلج تستنى الباص اسألني كيف يخلص الراتب وأكل وشرب واغراض لطفلك ولمن ولدك يشوف العاب ونفسي يشتريها تقولو لا مانقدر ماما عشان عندنا ظروف هو يعني يفهم سار يسال جااخر الشهر ولا لسي
    غير الامور الطاريه اللي مو حاسبلها حساب زي عندك أنا خرب الكمبيوتر لازم اشتري وكل شهر ااجل ومشيه حالي بالجوال يعني اللي يده في النار مو زي الي يده في الموية
    هدي معاناتي أنا وفيه غيري كتير وذكر كمان جارتي الله يعينها ويساعدها عندها تؤام صغار في الشهور انت قولي هل الراتب يكفي لهم لاتنسى الحضانه والحليب والحفايض الله يكرمك وطبعا أمورهم العاديه بيت وفواتير وأكل وشف كيف يخلص الراتب ولا لا
    بس احب أضيف هدا الشي مارح يمنعني عني تحقيق حلمي اللي جاية عشانه وسايبه ولدي في السعوديه عشانه ان شالله حخلص لغه وحدخل الجامعه وحخلص ماجستير فيزياء طبية وحرقي البعثة كمان ان شالله وياجبل مايهزك ريح هدا شي من اللي عندي وآسفه لو كلامي حيزعل احد واعتذر لأخ عمشز بس بصرررررراااااااحه ماقدرت مارد
    استغفر الله العظيم وأتوب اليه **
  2. اسأليني عن العيادات! وفواتيرها اللي لاعوضتني عنها الملحقية ولا شركة التأمين..وأنا بالنص ضايعه بينهم
    من غير التاكسي اللي بتطلعين للعيادة يكلفك 50 دولار بالراحة..
    يعني لاأحد يقول لي تعبان وبيطلع بالسب وي وللا بينتظر الباص اللي يطول بعض الأحيان فوق 20 دقيقة حتى يوصل المحطة!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n luv
    اسأليني عن العيادات! وفواتيرها اللي لاعوضتني عنها الملحقية ولا شركة التأمين..وأنا بالنص ضايعه بينهم
    من غير التاكسي اللي بتطلعين للعيادة يكلفك 50 دولار بالراحة..
    يعني لاأحد يقول لي تعبان وبيطلع بالسب وي وللا بينتظر الباص اللي يطول بعض الأحيان فوق 20 دقيقة حتى يوصل المحطة!

ننتظر مواعيد عرقوب والتأمين الشامل اللي قال عنه الموسى ولنا 7 شهور ماشفناه وشكلنا بنتخرج ويصرفونه لنا نراجع فيه المستشفيات الحكومية بالسعودية

مثل القروض العقارية بالسعودية يقدم صاحب الطلب عليها على أساس
    يبني له بيت يعيش فيه مع زوجة المستقبل..ويتزوج ويكبرون عياله
    ويموت الشايب وتلحقه الأم والقرض ماوصل
    7 "
  4. السلام عليكم أختي

أولا يبدو أنه حصل لبس

لا يختلف اثنان على أن وضع العوائل باطفالها صعب جدا

لكن ما كنت اتحدث عنه أو بالتحديد أكثر من يسال عن موضوع الراتب هم شباب مثلي عزابية

فكان السؤال لهم و ليس لكم

آمل أن الصورة قد تبينت لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاشي مستحيل
    ننتظر مواعيد عرقوب والتأمين الشامل اللي قال عنه الموسى ولنا 7 شهور ماشفناه وشكلنا بنتخرج ويصرفونه لنا نراجع فيه المستشفيات الحكومية بالسعودية

مثل القروض العقارية بالسعودية يقدم صاحب الطلب عليها على أساس
    يبني له بيت يعيش فيه مع زوجة المستقبل..ويتزوج ويكبرون عياله
    ويموت الشايب وتلحقه الأم والقرض ماوصل
    هههههههههههههههههههههههههههه

ماقدرت أمشي بدون ما أعلق ...

أخي الحبيب الموسى مين .... !!!

يا أحبائي .. وزير التعليم بكبره قالها عام 2006 ... ومن يومها لا حس ولا خبر!!!!

ويمكن قالها وزير تعليم قبله ... في عصر والدي أو جدي !!!
    7 "
  6. لا وأزيدك من الشعر فيلا ...

قال والله يكفينا شر ماقال (هذا الكلام في 2006) سيتم تطبيق نظام التأمين الشامل خلال تسعة أشهر على جميع المبتعثين في العالم ... وسيتم خصم بدل التأمين الصحي من الرواتب الحالية!!!!

طبعا للمعلومية ... المكافأة الحالية هي مجموعة من البدلات بالإضافة للمكافأة الأساسية ومنها بدل تأمين صحي تقريبا قيمته للعازب 400-500 دولار شهريا

فلذلك أبشرك ... لو حجت البقر على ذيولها وحصل التأمين الشامل وحصل الخصم فلن يتغير المثل كثيرا
    ويصير كأنك يا ابو زيد ماغزيت!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.