الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوون......دلوني ابغى لاب توب

مساعدة تكفوون......دلوني ابغى لاب توب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @((شامخة الذات))@
    @((شامخة الذات))@

مبتعث مستجد Freshman Member

@((شامخة الذات))@ كندا

@((شامخة الذات))@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى microbiology , بجامعة I don’t Know
    • I don’t Know
    • microbiology
    • أنثى
    • Halifax, Nova scotia
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 4th, 2010, 05:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
    هاي ايفري ون.....ياجماعة الخير انا باشتري لاب توب بس ماني عارفه افضل المحلات انا بهاليفاكس اللي عنده فكره يتفضل مشكور
  2. ..
    .
    .نصيحة لوجة الله
    .
    .

.
    .
    خطير ...فضيع وما عليه اي كلام ... تحسين انك كنتي مضيعة عمرك مع ما يكروسفت سابقا ... اطلبية عبر موقعهم اون لاين : Apple
    او من معرض الكمبيوترات اللي في الجامعة اللي انتي تدرسي فيها .. لانه عادة يكون بخصم للطلاب
    ..
    .
    انسب مقاس هو macbook pro 13" inc.
    ويطلع لك ارخص من سعر السعودية ب 1500 ريال تقريبا ...

.
    .
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X I I
    ..
    .
    .نصيحة لوجة الله
    .
    .

.
    .
    خطير ...فضيع وما عليه اي كلام ... تحسين انك كنتي مضيعة عمرك مع ما يكروسفت سابقا ... اطلبية عبر موقعهم اون لاين : Apple
    او من معرض الكمبيوترات اللي في الجامعة اللي انتي تدرسي فيها .. لانه عادة يكون بخصم للطلاب
    ..
    .
    انسب مقاس هو macbook pro 13" inc.
    ويطلع لك ارخص من سعر السعودية ب 1500 ريال تقريبا ...

.
    .
    بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـاحـر
    انا اصوّت للماك بعد. كان ملعوب علينا بالوندوز.
    www.Bestbuy.ca

مع اني مااستخدمت الماك الا اي فون
    بس انا معاهم (مع الشباب )
    بالذات لو فلوسك كافيه

عموما تقدري تطلبي بالنت
    وتخفيض الطلاب اسالي عنه ممكن تخفيض ممكن اي بود بلاش
    بيست باي اللي ذكره الاخ
    او لو موجود عندكم فيوتشر شوب
    او موقع اي شركة كومبيوتر (مثلا ديل او ابل ) يجيبوه لبيتك

ولا تنسي بكندا عندك تقريبا 15 يوم تقدري ترجعي الجهاز باي وقت
    7 "
  4. أنا أنصح بعد بجهاز ماك بوك (الأبيض) أو ماك بوك برو (الألمنيوم).. أجهزة جبارة.. صحيح في البداية بتواجهي شوية لخبطة في الإستخدام لكم مع الوقت بيصير استخدامه ممتع..

لا يفوتك العرض الأن وإلى شهر سبتمبر.. إذا اشتريتي أي جهاز ماك بحكم إنك طالبة بعطوكي خصم 50$ تقريبا على الجهاز ويحقلك تاخذي معاه جهاز آيبود 8G وخصم 100$ على أي طابعة عندهم (بعض الطابعات سعرها أقل من 100$ فحتطلع عليك ببلاش)..
    في رأيي أحسن مكان تشتري منه هو الأونلاين Education Store ماك ستور.. وما أنصح بالبست باي ولا الفيوتشر شوب.. لأني سويت مقارنة بينهم قبل كذا طلع من إنه الشراء من الشركة أرخص..

طبعا في البداية حتدفعي حق الأيبود والطابعة وترسليلهم الفواتير وتعبي فورم ويرجعولك قيمة الأيبود وخصم الطابعة..

توقيعي

[MP3]http://www.mbt3th.us/vb/uploaded/16929_01243923749.mp3[/MP3]
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نو نــ Master'sـــا
    طيب .. تتوقعو كم سعره المناسب .. وكم تخفيض الطالب يطلع .. ؟
    دي فروقات الأسعار بتلقي تحت السعر مقدار التوفير.. وممكن تقارنيها بالموقع الرئيسي.. لكن أتأكدي إنه موقع ستور كندا.. لأنه في فرق بين كندا وأمريكا في الأسعار
    Apple Back to School

توقيعي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى كندا
    دي فروقات الأسعار بتلقي تحت السعر مقدار التوفير.. وممكن تقارنيها بالموقع الرئيسي.. لكن أتأكدي إنه موقع ستور كندا.. لأنه في فرق بين كندا وأمريكا في الأسعار
    Apple Back to School

توقيعي

طيب كويس ..
    المستغرب فروق الاسعار ..
    لانو اخوية اشتراه (ماك برو) بحوالي 1700 دولار كندي .. وصحبتي بحدود 2200 دولار كندي ..
    والاتنين بنفس المواصفات ونفس المدة ..
    وكانوا بفانكوفر قبل 9 شهور من الفيوتشر شوب ..
    عشين كدا سالت كم السعر الاساسي له .. ؟؟ !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نو نــ Master'sـــا
    طيب كويس ..
    المستغرب فروق الاسعار ..
    لانو اخوية اشتراه (ماك برو) بحوالي 1700 دولار كندي .. وصحبتي بحدود 2200 دولار كندي ..
    والاتنين بنفس المواصفات ونفس المدة ..
    وكانوا بفانكوفر قبل 9 شهور من الفيوتشر شوب ..
    عشين كدا سالت كم السعر الاساسي له .. ؟؟ !!
    عشان كذا قلت فوق أحسن مكان الواحد يشتري منه هو الشركة الأم.. لأنه فيوتشر شوب ما عندهم وضوح كامل.. يعطيك بكج (الجهاز+أيبود+برامج الأي وورك.. إلك) والموظف يلعب في الأسعار ينقص من دا ويعوضها في الشي الثاني.. أنا رحتلهم كذا مرة قبل لا أشتري جهازي.. وكل مرة يطلعولي بكلام وبسعر غير.. وحسيت إن الموظف هو يتحكم في السعر.. وكل مرة أبينله إني مني مقتنع وبأمشي.. يمسكني وينزلي في السعر أو يعطيني عرض في الضمان.. إلين حسيت إني بآخذ منه أحسن سعر.. وكنت خلاص بأشتري.. لكن قلت بأأخرها شوي.. وطلعت.. حسبتعا برا أكتشفت إنه برضو كان بيضحك علي.. بحيث إني بأطلع بسعر أغلى من الشركة.. هم ممكن الميزة الوحيدة إلي عندهم موضوع الضمان فممكن الواحد يشتري من عندهم ضمان 3 سنوات.. لكن برضو لمن سألته كيف في السعودية قالي كلمنا ويحنا نقلك أقرب مكان لك يسويلك صيانة فيه.. قلتله لا أعطيني مراكز الصيانة من الأن.. قالي ما أعرف الأن.. المهم إني قررت أشتريه من الشركة وأريح دماغي.. والشركة عندها ضمان لمدة سنة مجانا.. والحمد لله أشتريته وماشي معايا زي الحلاوة..

توقيعي

7 "
  8. اوكي فهمتك ..
    جزاك الله خير ..
    طيب اذا طلع في شي بالجهاز .. اقدر ابدله .. ؟
    وسؤال اخير ..
    هل جودة الابل لانو يدعم نظام ماكنتوش فقط .. ؟
    يعني لو نزلت فيه الوندوز .. هل برضو يفضل احسن من السوني مثلا .. ؟
    ما عجبني الماكنتوش مرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.