الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير... ممنوع الدخول لاصحاب القلوب الضعيفة

تحذير... ممنوع الدخول لاصحاب القلوب الضعيفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب مغلق للصيانة
    قلب مغلق للصيانة

مبتعث جديد New Member

قلب مغلق للصيانة كندا

قلب مغلق للصيانة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

July 4th, 2010, 09:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    قال تعالى (فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ)
    ايحق لي ان اعجب بما فعل الزمان باحولنا ام اعجب بما فعلنا نحن بالزمان ؟ كبت .. تهكم .. استياء .. وصولا الى ان المسلم يقوم بالدعاء على اخيه المسلم وما خفي بين ذلك كان اعظم .
    اخواني واخواتي الاعزاء اعلم كل علم ماتشعرون به لاني أشرب من نفس الكاس الذي تشربون منه ، ولا عزاء للمطبلين وراسمي الخطوط الحمراء . ولكن الا يحق لنا ان نقول ما بداخلنا ؟ استغرب من الكثرين خوفهم الشديد من قول ما بداخله . فإلى متى ؟
    فما اود منكم اجمعين عرض وانا لن اقول مشاكلكم ولكن ارجوا من الله ان تكون سحابة صيف على الاقل حتى لا يقع بها من هم من بعدنا ، فلا مكان ولا موضع هنا لاصحاب القلوب الضعيفه .
    ومن هنا اوجه ثلاث رسائل
    الاولى - الى من لا تخفى عنه صغيره ولا كبيره ، الى من يعلم ما تبدي وما تخفي النفوس ، نسالك يا الله بإسمائك الحسنى وصفاتك العلا ان تفرج عنا ما نحن فيه وان تكتب لنا الخير .
    الثانيه - الى خادم الحرمين الشريفين الى ملك الانسانية ، الى اباناء العزيز وقائدنا ، شكرا لك على الرغم من علمي بان كلمه شكرا لا توفيك حقك - نسال الله ان يجعل ما تقوم به في ميزان حساناتك -
    الثالثه - الى احبتي الطلاب لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس .
    واختم كما بدأت قال تعالى (( وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ ))
  2. بصراحة انا استغرب من كثير من الناس اللي مدري الى متى وهم بنفس الطبيعة اللي انخلقوا عليها
    احنا في الحرية والشفافية وكل واحد يتكلم بكل صراحة
    لا احد يخاف مهما كان الشخص اللي امامه .
    كل انسان يعبر بما لدية مهما كان .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.