الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص تغيير الفيزا من تأشيرة زائر إلى تأشيرة دراسية للمقيم بكندا

مساعدة بخصوص تغيير الفيزا من تأشيرة زائر إلى تأشيرة دراسية للمقيم بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية READER
    READER

مبتعث مستجد Freshman Member

READER كندا

READER , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى " , بجامعة '
    • '
    • "
    • ذكر
    • ', '
    • كندا
    • Mar 2010
    المزيدl

July 10th, 2010, 07:15 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي

انا مرافق لاختي المبتعثة ووصلنا لتورنتو بداية هذا الشهر
    وتأشيرتي للأسف تأشيرة زائر وتنتهي في تاريخ 14 اكتوبر 2010

سؤالي اخواني , انا ابي اغيير التأشيرة لتأشيرة طالب
    ماهي الاجراءات و وين اقدر اسوي الفحص الطبي وبقية الاجراءات وكيفية الارسال في مدينية تورنتو
    الله يعطيكم العافية اللي يقدر يساعدني ويدلني شخصياً اكون ممنون له جداً

ودعواتي لكم جميعا بالتوفيق
  2. في حالتك لازم تطلع بره كندا و تقدم على تصريح دراسه أو تقدم عن طريق محامي.
    صحيح يمكن تغيير الفيزه الى تصريح دراسة و لكن للمرافق لزوجته او المرافقه لزوجها فقط , أما المرافق لغير زوجته لازم يطلع بره كندا او يستخدم المحامي

الدكتور محمد ابو عيش عمل محاضره قديمه ( قبل سنتين ) و تكلم عن هذه الحاله و تم وضع المحاضره في موقع النادي السعودي بفانكوفر على اليو توب من قبل سنتين.

المحاضره 5 مقاطع في موقع يو توب . و قناة النادي فيها فوق 200 مقطع مفيد للطلاب

المهم
    الدكتور عرض حلول للمشكله الي انت فيها . استمع للمحاضره و راح يبدأ الحديث عن حالتك في الدقيقه 1:40
    YouTube - saudisociety's Channel
    7 "
  3. اخوي الكريم انا صار لي نفس الشي
    تأشيرتي كانت سياحية لان دراسة المعهد كانت اقل من سنة
    المهم بعد ماجبت قبول الجامعة كان ينبغي ان احصل على تصريح دراسة وبالعلم اني داخل كندا فيجب ارسال اوراقي لمكتب هجرة كندي خارج كندا
    وبالفعل ارسلت اوراقي والجواز لمكتب الهجرة في بافلو وبالنسبة لك اعتقد مكتب ديترويت اقرب لك
    Canadian Visa Office - Detroit

وبعد اسبوعين تقريبا طلبوا مني كشف طبي وهذه قائمة الجهات المعتمدة بولاية اونتاريو
    Designated Medical Practitionners

وانتظرت اسبوع تقريبا وجاني الجواز ويحمل تأشيرة طالب متعددة السفرات وورقة للحصول على تصريح الدرسة
    هذة الورقة يتم تقديمها لمكتب موجود على حدود كندا port of entry
    ويقولو ممكن من مكتب الامقريشن بمطار تورنتو

بالنسبة لوضعي وقتها جاتني الورقة وانا في مدينة وينيبيق وكان اقرب مكتب
    بمدينة اميرسن على الحدود الكندية الامريكية
    فذهبت هناك وعرضت الورقة لموظف المكتب الكندي فقال لازم تخرج من كندا وتدخل قلت كيف قال روح لمكتب امريكا - دقيقة مشي - واطلب منهم ورقة تثبت دخولك لامريكا
    مشيت لمكتب امريكا وقالي الموظف بما انك لا تحصل على تأشيرة دخول لامريكا فلا يمكنك من الدخول وراح نعطيك ورقة تثبت عدم استطاعتك الدخول لامريكا
    ثم عدت لمكتب الهجرة الكندي وعرضت جميع الاوراق وحصلت على تصريح الدراسة وانا واقف

والحمدلله
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamriki
    اخوي الكريم انا صار لي نفس الشي
    تأشيرتي كانت سياحية لان دراسة المعهد كانت اقل من سنة
    المهم بعد ماجبت قبول الجامعة كان ينبغي ان احصل على تصريح دراسة وبالعلم اني داخل كندا فيجب ارسال اوراقي لمكتب هجرة كندي خارج كندا
    وبالفعل ارسلت اوراقي والجواز لمكتب الهجرة في بافلو وبالنسبة لك اعتقد مكتب ديترويت اقرب لك
    Canadian Visa Office - Detroit

وبعد اسبوعين تقريبا طلبوا مني كشف طبي وهذه قائمة الجهات المعتمدة بولاية اونتاريو
    Designated Medical Practitionners

وانتظرت اسبوع تقريبا وجاني الجواز ويحمل تأشيرة طالب متعددة السفرات وورقة للحصول على تصريح الدرسة
    هذة الورقة يتم تقديمها لمكتب موجود على حدود كندا port of entry
    ويقولو ممكن من مكتب الامقريشن بمطار تورنتو

بالنسبة لوضعي وقتها جاتني الورقة وانا في مدينة وينيبيق وكان اقرب مكتب
    بمدينة اميرسن على الحدود الكندية الامريكية
    فذهبت هناك وعرضت الورقة لموظف المكتب الكندي فقال لازم تخرج من كندا وتدخل قلت كيف قال روح لمكتب امريكا - دقيقة مشي - واطلب منهم ورقة تثبت دخولك لامريكا
    مشيت لمكتب امريكا وقالي الموظف بما انك لا تحصل على تأشيرة دخول لامريكا فلا يمكنك من الدخول وراح نعطيك ورقة تثبت عدم استطاعتك الدخول لامريكا
    ثم عدت لمكتب الهجرة الكندي وعرضت جميع الاوراق وحصلت على تصريح الدراسة وانا واقف

والحمدلله
    بالتوفيق
    اعذرني اخوي صاحب الموضوع. فهذا يتطرق لمشكلتي بعد.
    اخوي kamriki انا سويت نفس طريقتك وعطوني الفيزا الدراسية وورقة تطلب مني زيارة اقرب مكتب امقريشن او كما يسمونه بورت (منفذ) حتى تقدر تاخذ استدي بيرمنت.
    انا عندي الاوراق وقلت خلني اتركها لما ارجع من السعودية وانا رحلتي بعد شهر من الان وراح ارجع 15 سبتمبر وراح اقدم اوراق على الامقريشن في المطار..
    فهل عندي مشكلة؟
    ولا لازم اروح لأقرب منفذ عندي وهو اللي في نياقرا فولص؟
    هل يحتاج يكون معي شخص كندي؟ محامي او غيره؟ ولا موظفين الحدود يعرفون هالأمور؟
    جزاك الله خير..
    انتظر إجابتك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal86
    اعذرني اخوي صاحب الموضوع. فهذا يتطرق لمشكلتي بعد.
    اخوي kamriki انا سويت نفس طريقتك وعطوني الفيزا الدراسية وورقة تطلب مني زيارة اقرب مكتب امقريشن او كما يسمونه بورت (منفذ) حتى تقدر تاخذ استدي بيرمنت.
    انا عندي الاوراق وقلت خلني اتركها لما ارجع من السعودية وانا رحلتي بعد شهر من الان وراح ارجع 15 سبتمبر وراح اقدم اوراق على الامقريشن في المطار..
    فهل عندي مشكلة؟
    ولا لازم اروح لأقرب منفذ عندي وهو اللي في نياقرا فولص؟
    هل يحتاج يكون معي شخص كندي؟ محامي او غيره؟ ولا موظفين الحدود يعرفون هالأمور؟
    جزاك الله خير..
    انتظر إجابتك.
    افضل واضمن اجابة لسؤالك من موظف مكاتب الهجرة عبر الخدمة الهاتفية
    Call Centre telephone number: 1-888-242‑2100

خبرهم بموعد سفرك وحصولك على ورقة تصريح الدراسة وهل يمكنك الاقامة بكندا الى موعد سفرك ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal86
    جزاك الله خير..
    واياك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالقلم
    kamriki
    مشكور على التوضيح.
    أعتقد طريقة الدكتور ابو عيش هي مثل طريقتك و لكن بالاستعانه بالمحامي لدخول الحدود الامريكيه بدون فيزا امريكيه.
    يمكن الان الوضع اسهل من أول

مع خالص تقديري
    العفو .
    اتفق معاك لان هذه التجربة كانت من سنتين تقريبا وقبل طرح المحاضرات

جزاكم الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamriki
    افضل واضمن اجابة لسؤالك من موظف مكاتب الهجرة عبر الخدمة الهاتفية
    Call Centre telephone number: 1-888-242‑2100

خبرهم بموعد سفرك وحصولك على ورقة تصريح الدراسة وهل يمكنك الاقامة بكندا الى موعد سفرك ؟

واياك
    مشكور اخوي kamriki
    بالفعل انا اتصلت عليهم وقالت لي مكوثك حالياً غير قانوني ويجب علي الذهاب لأقرب منفذ حتى تاخذ الستدي بيرمنت.
    شرحت لها الوضع لكن بدون اي فائدة. قالت لو باقي اسبوع على الرحلة لازم تنفذها من أقرب منفذ.

الله يعطيك العافية على صراحتك.
    انا رايح اليوم الساعة 7 المساء . وادعي لي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.