الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني

ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soo
    soo

مبتعث جديد New Member

soo كندا

soo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • فيزياء
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 13th, 2010, 02:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا جماعه الخير..انا حابه تساعدوني
    انا نفسي اقدم في البعثه (المرحله السادسه)تخصصي ماستر فيزياء الليزر وتطبيقاته
    لكن الين دحين مو عارفه افضل الجامعات في العالم الي يتواجد فيها هاذا التخصص
    بالعربي (حايسه)ولكن سمعت انو الدراسه في كندا سهله والعيشه حلوه
    عشان كده الي يعرف افضل الجامعات الفيزيائيه في العالم او في كندا
    يريت يساعدني ...ومن جد شكرا
  2. وعليكم السلام
    اولا واخيرا يعتمد على اعتراف وزاره التعليم العالي بالجامعه
    يعني ادخلي على موقع الوزاره وادخلي على الجامعات المعترف فيها وبعدين اكتبي تخصصك ومرحله التدريس (مثلا (ماجستير)ويطلعلك جميع الجامعات الي تدرس تخصصك ومعترف بها من قبل الوزاره
    7 "
  3. اختي ماانصحك بكندا الا اذا كان في يدك قبول بس كندا معروفيين دراستهم شديدة مهي سهله كانت التيتشر تقلنا في البح لو نسختي ثلاث كلمات ورا بعضها من انترنت ولا اي مكان تروحييييييييييييييييييييييي فيها تحقيق صحبتي صارتلها مشكلة في هادا الموضوع اما المعيشة في كندا انا عشت في فانكوفر رووووووووووعة والناس زي العسل بالنسبة لكندا كولللللللللللللها بارد تلج يعني ايس ماعادا منطقة برتش كولومبيا اللى فيها فانكوفر .. العيشة فى المدن الكبيرة حلووو بس غير كدا بالنسبالي كئاااابة صحبتي كانت فى البرتا ابو الاكتئابب طول الوقت وهما محبوسن من الثلوج المهم الامر يلجا لك اذا تبي تختاري مدينة ارشحلك تورنتو او فانكوفر بس تورنتو 25 تحت الصفر
    الافضل انك تروحي علي امريكا لانو فيها خيارات كثيييييييييييييييييييييييييرة وحتى تختاري الجو اللى يناسبك او على استراليا سمعت انو دراستها وايد سهلة
    الله يوفقك
    7 "
  4. الدراسه في كندا مش سهله ابدن ولا هي قريبه للسهوله اصلن
    قبول الماستر صعب فلا تطلعي من السعوديه الا وانتي معاكي قبول جامعي
    وارشحلك امريكا او استراليا
    وامريكا تختاري فيها اللي تبغي من جو ولا كيف الناس فيها لانها تختلف من مدينه لاخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.