الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو مساعدتكم انا وقعت في مشكله الله يخليكم

مساعدة ارجو مساعدتكم انا وقعت في مشكله الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salehni
    salehni

مبتعث جديد New Member

salehni كندا

salehni , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادرة عامة -ادارة خدمات صحية ومستشفيات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادرة عامة -ادارة خدمات صحية ومستشفيات
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 14th, 2010, 01:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوان أعضاء المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية آمل أن تقبلوني بينكم عضوا جديدا في المنتدى وشكرا للقائمين على هذا المنتدى وجهودهم الطيبة

في الحقيقة أنا
    حاصل على بكالوريوس من كلية الاقتصاد والإدارة- إدارة خدمات الصحية والمستشفيات<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>
    In P.A. Health Services & Hospitals Admin <o></o>
    بمعدل( 3,05 من 5 )<o></o>
    <o> </o>
    وأود الحصول على درجة الماجستير من كندا في نفس التخصص والتخصص هذا هو أحد فروع تخصص الإدارة وتقوم الجامعات بتصنيفه في الغالب تحت تخصصات كلية الإدارة والاقتصاد.<o></o>
    <o> </o>
    ألمشكله إني جبت قبول من معهد في مقاطعة أوتاوا<o></o>
    اسمه algonquin college public وقدمت على الفيزا والحمد الله وصلت التاشيره سنه للغة وكمان رحت مكتب في جده اسمه قمت الجبل أعشان يجبلي قبول جامعه وبعد مادفعت 1700 أريال للمكتب وأرسل أوراقي كأمله كل شي حتى سنوات الخبرة والتوصيات <o></o>
    رفضت الجامعة بسبب انو في نضام جديد لدراسات العليا انو من الشروط القبول ان يكون عندك التو فل<o></o>
    كمان كلمت اكثرمن جامعه كلهم يقولون لازم جيمات أو التو فل أعشان تحصل على قبول<o></o>
    مع إني وضحت إني راح الدرس سنه للغة<o></o>

ايش الحل تكفون انا كنت ابغي قبول الجامعة أعشان أول ماوصل كندا أقدمه على ألملحقيه أعشان انضم للبعثة بس إنا ألان ماعندي إلى قبول معهد معناته ماقدر اقدم على البعثه وكيف المعهد هذا كويس
    واحد يعرف جامعه او يقدر يجبلي قبول او يعطيني اسم جامعه ويبشر باتعابه <o></o>

أرجو منكم مساعدتي بحكم تواجدكم هناك ومعرفتكم بالجامعات

أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في دراستكم ودعواتكم لي بالانضمام إليكم عن قريب

تحياتي

2. و عليكم السلام أخوي

أخوي الشغله بسيطه .. في جامعات تعطيك قبول مشروط الي هو يعطونك قبول بشرط انك تخلص اللغه

و الي اعرفه الجامعات الي تعطي هذا النوع من القبول يكون المعهد تابع لها .. لأن اساسا القبول المشروط يجيك عن طريق المعهد

انا جايب قبول مشروط في امريكا .. جامعة سينترال واشنطن .. و قبولي جا عن طريق المعهد

و بسألك ولد عمي .. هو يدرس في كندا .. مدينة فيكتوريا

و الله يسهلك امرك ان شاء الله .. لا تخاف ترا الشغله بسيطه بس القبول يطول شوي يعني ممكن ياخذ شهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلوٍدي
    و عليكم السلام أخوي

أخوي الشغله بسيطه .. في جامعات تعطيك قبول مشروط الي هو يعطونك قبول بشرط انك تخلص اللغه

و الي اعرفه الجامعات الي تعطي هذا النوع من القبول يكون المعهد تابع لها .. لأن اساسا القبول المشروط يجيك عن طريق المعهد

انا جايب قبول مشروط في امريكا .. جامعة سينترال واشنطن .. و قبولي جا عن طريق المعهد

و بسألك ولد عمي .. هو يدرس في كندا .. مدينة فيكتوريا

و الله يسهلك امرك ان شاء الله .. لا تخاف ترا الشغله بسيطه بس القبول يطول شوي يعني ممكن ياخذ شهر
    المشكله انو انا قد خلاص عندي قبول معهد وكمان حاولات مع جامعات كثيره في كندا قالو الماستر لازم التوفل او جيمات

الله يعطيك العافيه والله تعمل جميل وخير في الله يوفقك دنيا واخره
    7 "
  4. هذه مشكلة الجآمعآت الكندية ,, (( درآسآت عليآ = ما فيه قبول إلأ بـ درجة توفل و غيره من شروط ))

يعني لازم يكون الأبليكيشن كآمل !!

<< هذا الي خلاني أدرس سنة كآملة ع حسآبي الخآص إلى أن فرجهآ ربي بقبول ( بعد إجتيآز المقآبلة الشخصية )

عموما تبي نصيحتي حول ع أمريكآ ,, أسمع إنو القبول أسهل

و بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد الجمآن
    هذه مشكلة الجآمعآت الكندية ,, (( درآسآت عليآ = ما فيه قبول إلأ بـ درجة توفل و غيره من شروط ))

يعني لازم يكون الأبليكيشن كآمل !!

<< هذا الي خلاني أدرس سنة كآملة ع حسآبي الخآص إلى أن فرجهآ ربي بقبول ( بعد إجتيآز المقآبلة الشخصية )

عموما تبي نصيحتي حول ع أمريكآ ,, أسمع إنو القبول أسهل

و بالتوفيق
    اهلين اختي كيفك
    المشكله اني خلاص قد تورطت دفعت للمعهد وجاتني التاشيره لكندا سنه للغه

بس الله يكتب الي فيه الخير
    الله يعطيك العافيه
    بالتوفيق يارب
    7 "
  6. على ما اضن والله اعلم انهم يطلبون درجة متوسطة وليس درجه عالية في التوفل او الكيل او الخ
    وكذا راح يجيك قبول مشروط
    بعد كذا تدخل الجامعة وتدرس مواد في تخصصك ومواد في اللغة
    الين تخلص مستويات اللغه وتعتر طالب مقبول من غير شروط
    هذا طبعاً في جامعة كارلتون اللي هي في نفس المدينة اوتاوا
    انا بأتكد وارد عليك
    بس الله الله بالأتعاب
    7 "
  7. بعد السؤال والتقصي اتضح الآتي
    كل قسم له شروطه الخاصة به
    يعني الكلام اللي فوق تقريباً مقبول عند بعض الأقسام وبعضها لا مع العلم ان القبول لايسمى مشروط وإنما هو مشروط بدراسة بعض مستويات اللغه في حال حصلة على اقل من الدرجه المطلوبه (يعني حلو الملحقية ماتقدر تقول هذا قبول مشروط ويعقدون عليك الموضوع)
    المهم انت لما تسأل لازم تسأل القسم اللي انت مقدم عليه وبصراحة انا ما ادري هل هذا القسم اللي ذكرته موجود بكارلتون او لا
    حسب معلوماتي الكلام هذا تقريباً ينطبق على جامعة اوتاوا
    انت ذكرت انهم طلبوا التوفل بس ما ذكرت هل هم نفس القسم اللي انت مقدم عليه قال الكلام هذا او بس مكتب القبول يقول كذا وبعدين كم الدرجه المطلوبه ؟
    اللى ابغى اقوله هو ان هناك طرق سهلة او اسهل من الحصول على الدرجات الخيالية في اختبار التوفل او الكيل وغيرها
    انا مثلاً ماجبت الدرجة المطلوبة في الكيل ٧٠من٩٠ ولا اقدر اجيبها
    طبعاً تواصلت مع القسم اللي انا مقدم عليه وقالوا لازم تجيب في الكيل ٣٠ من ٩٠ وبعدين نعطيك القبول بشرط انك تدرس ٣ كورسات لغه وبإمكانك بدء دراستك الأكادميه مع دراسة اللغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.