الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من طلاب كندا ضرووووري

مساعدة من طلاب كندا ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr. wael
    Dr. wael

مبتعث جديد New Member

Dr. wael كندا

Dr. wael , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الطب , بجامعة البرتا
    • البرتا
    • الطب
    • ذكر
    • البرتا, ادمنتون
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 16th, 2010, 01:44 PM

سلام شباب كبفكم عندي كم سوال اول شي بالنسبة للدراسة في كندا انا باذن الله راح ادرس طب بس المشكلة ماني عارف في اي جامعة وصعب اني ادرس على حسابي لارتفاع التكاليف الرسومية للجامعات وبنفس الوقت انا قدمت بعثة في الملحقية الخاصة ببلدي وردو عليا وقالولي احتمال انو ابتعث لجامعة فريزفالي وفوجئت انو مافي تخصص طب في الجامعة يعني هذه التقصير من مين ؟؟ طيب ابغا جامعة تكون قوية وبنفس الوقت مو مكلفة يعني مقدور عليها لانو والله متوتر بخصوص هذه الموضوع ماادري ايش اسوي ..........وشكرا
  2. أنا لا أدرس الطب يا سيدي ولكنني أستطيع أن أفيدك بهذه المعلومة: الجامعات الفرنسية في كندا (الموجودة في مقاطعة كيوبيك) مشهورة بقوتها في الطب وأسعارها أرخص بكثير من الجامعات الأخرى التي تدرس بالانكليزية, فإذا كنت تعرف الفرنسية يا سيدي فأنصحك بالتقديم لجامعة مونتريال.

على كل الأحوال, هذه لائحة بأسماء الجامعات في مقاطعة كيوبيك وباقي المقاطعات الكندية انشالله تفيدك:
    UNIVERSITIES AND COLLEGES

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.