الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده + استفسار تكفون

مساعدة مساعده + استفسار تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد-الشمري
    فهد-الشمري

مبتعث جديد New Member

فهد-الشمري كندا

فهد-الشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى >>>> , بجامعة >>>
    • >>>
    • >>>>
    • ذكر
    • >>>, >
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

July 19th, 2010, 05:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني

طلبتكم مساعده لاتردوني

ابي استفسر اول شي

وين افضل الدراسه هالفاكس والا اوتاوا لغه ؟

وثاني شي ابي قبول معهد والله يجزاه الف خير الي يساعدني

الله لايهينكم
  2. تبي ووجهت نظري

اوتاوا مدينة جميلة وسياحية وجيدة لدراسة (((بنسبة لي أحب الأزعاج وهذي أفضل بنسبة لي)))

أما هالفاكس مدينة هادئة جدة وممتازة جدآ لدراسة ((ماأحب الهدوء ولا الجلووس في مكان واحد)) وللمعلومية تراها صغيرة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اسعد الله مسائكم جميعا" اخواني ابغا استفسار عن المعاهد الجيده في اوتاوا وانا معاي قبول من جامعة مونت سانت واذا احد عنده معلومات عن الجامعه ياليت يفيدني

ولكم جزيل الشكر.
    7 "
  4. الأخ العزيز فهد الشمري

نصيحه في سطر بس صدقني تسوى كثير ادرس اللغه في اوتاوا لأنها قريبه من المدن الرئيسيه والصغيره وأبد في قلب الحدث يعني

هالي فاكس بعيده ويمكن تتوهق في الحركه انا في تورونتو إذا تبغى أفيدك ما عندي مانع بس اوتاوا ما عندي خلفيه بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. هاليفاكس ممتلئة بالسعوديين
    وهناك اربعة معاهد
    معهد الايست كوست وهو الافضل ويؤهلك للدراسة في دالهاوزي والماونت (خمس مستويات وكل مستوى 3 شهور)
    معهد التسل لجامعة سانت ماريز ويؤهلك للدراسة في جامعتها(ستة مستويات وكل مستوى شهرين)
    معهدili وهو معهد غير اكاديمي ولايمدحونه
    معهد سي ال ال سي يؤهلك للدراسة في دالهاوزي والماونت والسانت ماريز (7 مستويات وكل مستوى شهرين ونص واثناء المستوى السابع بإمكانك تنزل مواد للجامعة)

وعلى العموم اذا كنت طالب بكالوريس بمجرد انتهائك لمستويات الدراسة تدخل الجامعة مباشرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بن حثلين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اسعد الله مسائكم جميعا" اخواني ابغا استفسار عن المعاهد الجيده في اوتاوا وانا معاي قبول من جامعة مونت سانت واذا احد عنده معلومات عن الجامعه ياليت يفيدني

ولكم جزيل الشكر.
    انت وين بتدرس الجامعة
    اذا كنت بهاليفاكس فلا بد ان تدرس هناك
    لأن الدراسة بالمعاهد التابعة للماونت يعفيك من التوفل
    واتوقع الملحقية ماتوافق لك ان تدرس اللغة في مكان والجامعة في مكان اخر
    ولهذا ياعزيزي احفظ وقتك من البداية ولاتشتت نفسك

واي استفسار حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.