الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد دعوة وحدة منكم فقط ؟ الله يوفقكم؟ أخوكم

مساعدة أريد دعوة وحدة منكم فقط ؟ الله يوفقكم؟ أخوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senior Untitled
    senior Untitled

مبتعث مجتهد Senior Member

senior Untitled كندا

senior Untitled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة أعمال مسار الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • أدارة أعمال مسار الموارد البشريه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 23rd, 2010, 03:35 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أخواني بالمنتدي الي اطلبه منكم الدعاء وبدايه قصتي انا والله الحمد قبل فترة نويت السفر الي كندا انا وصديقي /وهو أخ بنسبه لي/ وكان تخطيطنا علي ان نذهبب لكندا .. سوين وجبنا قبول معهد وجامعه وجات وقدمنا علي الفيزا وانتظرنا والله الحمد جاتني الفيزا ولكن صديقي لم تأتي له وكنت حزين جدااااا ولكن الحمدالله وهاذي السفارة لها غباء فاحش لرفض بدون اسباب ,,,,,,,,, وكان قرارنا سويا للسفر المهم قرر يقدم ثاني مرة وبأذن الله تجي ..
    والي اريدة منكم الدعاء معي لكي تأتي الفيزا له لتسهيل امرة ....

اللهم بك استعين وعليك اتوكل , اللهم ذلل لي صعوبة امري وسهل لي مشقته وارزقني من

الخير كله أكثر مما أطلب واصرف عني كل شر ياحي ياقيوم سهل أمر صديقي للفيزا للمرة الثانيه وسهل أمرة

[اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت , اللهم سخر لي الارزاق والفتوحات في كل وقت

وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير واحفظني بما ينزل من السماء ومايخرج منها

ومايرى عليها ياكريم . ياحي ياقيوم يامقلب القلوب أسألك بفضلك العظيم بأن تسهل لصديقي الفيزا للمرة الثانيه وتجعل سفرنا الي كندا سويا يارب العالمين ياأرحم الراحمين

اللهم أسألك أن تيسر لي هذا الأمر وتجعل الخيرة في ذالك أنك علي كل شئ قدير اللهم أني أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهي الرحمه من كتابك وأسمك الأعظم وكلماتك التامه بأن تيسر وتسهل لصديقي ,,,, السفر الي كندا وتسهل أمرة للفيزا للمرة الثانيه وتجعل سفرنا الي كندا مع بعض ياحي ياقيوم ياأرحم الراحمين .... اللهم أمين

يارب افتح لي بخير واختم لي بخير واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا

ارجو من الله ان يكتب لنا ولكم قبول الدعاء وان يجعل عملي وعملكم خالصا لوجه الله تعالي,,,
    أخوكم...

2. الله يسهل عليكم يارب وعليكم بالصبر ياما ناس

طلعوا روحهم السفارة ورفضوا طلباتهم اكثر من مره

وانا منهم ولكن أنت تريد وانا أريد والله يفعل ما يرد

الصبر وانا اخوك أفضل حل

العنصر الاول في النجاح هو الأمل مع الصبر

تحياتي ...
    7 "
  3. اللهم لا سهل ألاماجعلته سهلا فأنك تجعل الحزن أن شئت سهلا
    اللهم يامسهل الشديد وياملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق ال اوسع الطريق بك ادفع مالا اطيق ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    يارب سهلو امر الفيزة وتجي ويكون سفرنا في يوم واحد ياحي ياقيوم
    أمين
    7 "
  4. الله يكتبله نصيب في السفر وياك الله يفرحكم
    ادعيله من قلبي لاني جربت هالاحساس بس الفرق صديقتي تاخرت فيزتها عني بكثثيرررررر وتوقعت انها ترفض بس الحمد الله
    يمكن الاوراق ناقصه اذا ارسلتها عن طريق فيفا نهائي ماترفض الا باراده ربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.