الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة ابي شوركم اسافر هالاسبوع والا بعد رمضان

مساعدة مساعدة ابي شوركم اسافر هالاسبوع والا بعد رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في الغربه
    طالب في الغربه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب في الغربه كندا

طالب في الغربه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باكلوريس , بجامعة جامعه خاصه
    • جامعه خاصه
    • باكلوريس
    • ذكر
    • لااعلم, لااعلم
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 23rd, 2010, 12:31 PM

السلام عليم انا الحمدالله طلعت الفيزا ومحتار اروح الحين ولا بعد رمضان انا ودي اروح بعد رمضان بسبب اني بدرس في معهد شهر كامل في السعوديه عشان اهياء نفسي قبل الوصول الى كندا

تنصحوني احجز على اول رحله عشان الحق المكرمه والا مافي امل الحقها واكمل رمضان مع اهلي وبعدين اسافر
  2. اخوي كمل رمضان مع اهلك وابدأ تدرس انجليزي من الآن مو شرط في معهد

بس على الأقل ماتجي وتبدأ من الصفر هنا وماتطول في فترة اللغه كثير...

عموما المكرمة طارت وماراح تشملك لكن باب الانضمام للبعثة مازال مفتوح في كندا بشرط الحصول على قبول جامعي

فطالما ان الموضوع بيدك الآن أبدأ في دراسة اللغه من الآن وان شاء الله تختصر مشوار كبير

الله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  3. نصيحة من اخ انك تكمل رمضان مع اهلك وتصلي مع الناس وتسمع الاذان والصلاة خصوصا ان النهار طويل بكندا ومارح تقدر تدرس زين
    انا بامريكا وانشاء الله نازل برمضان وبقضيه مع الاهل ويا حلاته رمضان مع الاهل

تقبل تحياتي
    7 "
  4. كمل رمضان على خير وادخل معهد بالسعوديه بس يكون معهد قوي وان كنت اشك تحصل

اعتمد على حالك رمضان مايساعد تطور اللغه لاني وحده لغتي مستواها اغلبه من الافلام والاستماع واني اقرا نت بس رمضان ماينفع فيه غير عربي بس حاول تطور ولو شوي او اضعف الايمان اقرا عن المنطقه كويس وزبط امورك قبل ماتجي كامله بحيث ماتجي وتضعي وتشغل بالك
    اوراق الملحقيه كلهم جهزهم بحيث بس تجي ترفعهم عطول ولاتتاخر هنا وتتعرقل امورك
    7 "
  5. اخوي انا بعد نفس طريقتك,, هذي ما يبيلها مشووره,, يازين رمضان وانت بين اهللك,, والناس صيام,, والتراويح,, والقيام,, ولو تكملها بعد صلاه العيدوفرحته,, وثم توكل ع الله,,, اما بالنسبه للمعهد ما ادري ليه ينصحونك الاخوان تدرس قبل لا تجي!!!!
    انا اشوف ان المعاهد عندنا الاغلب,, لغتها مكسرره وفهمهم خطاء, فلا تشوش ع مخك وتعال وابدا من الصفر مو مشكله لاكن تعلم صح,.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.