الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفطير الصائم بتورنتو

تفطير الصائم بتورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نازك
    نازك

مبتعث جديد New Member

نازك كندا

نازك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nursing , بجامعة no acceptance yet
    • no acceptance yet
    • Nursing
    • أنثى
    • Toronot, ON
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 24th, 2010, 09:32 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

الفكرة بدت من قبل الإبتعاث بسنوات... كانت زميلتي الأمريكية من أصل فلسطيني تحكي لي عن رمضان في أمريكا.. و كيف كانت تطبخ مع بناتها و جاراتها و معارفها على شان يفطروا الصايمين بمدينتهم... ومن يمها و الفكرة ببالي...

سنتين مرت ولا قدرت أسوي شيء... يا أما مشغولة بدراسة.. او حايسة بقبول ومتطالباته...

الآن.. انا فاضية خلال رمضان و حابة اني أسوي فطور للصايمين.. و اكيد أخواني الشباب السعوديين على رأسهم...

نفسي البنات يشاركوني.. لأني من غيرهم ماراح اقدر اسوي شيء...

مين معايا؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـ Red-Death ـشز
    الله يجزاك بالخير على النية الطيبة

بتاخذين اجر ها العزابية الضعوف
    و الله أنا حاسة فيهم اخوي... الآن أنا بالسعودية ودي أخذ أغرض من رقاق السمبوسة و أشياء ثانية علشان صدق يحس الواحد انه يفطر... يا رب القى البنات يساعدوني...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحور
    نازك الله يوفقك لعمل الخير ويثيبك ربي

انتي ابدئي الخطوة الاولى وراسلي نادي تورنتو واعطيهم هالفكرة لانه احتمال مو كل البنات اللي بترونتو يدخلون مبتعث او يشوفون مواضيعه والنادي بدوره يرسل ايميلات لكل المتواجدين بترونتو

الخطوة الثانية بديتها مع بعض زميلاتي اول رمضان كان بكندا انه نسوي بعض الاشياء الخفيفة ومعاه التمر يعني بامكانك كفرد تفطرين فوق العشرين شخص
    (طبعا رحنا محل ابودلار واخذنا علب بلاستيك ونطفناها ومعاها التغاليف وكل شئ نحط فيها تمر على حسب يوم بجوز ويوم بسمسم ويوم بلوز وبعض الاحيان سادة وطبعا كراتين موية الصحة نبردها ..نأخذها المعهد أو نبلغ محارمنا يبلغون الشباب وحتى بعض العوائل اللي كانوا معانا بنفس الحي ونرسل لهم الفطور اللي الله قدرنا وسويناه نفس الفطور اللي احنا نطبخه في بيوتنا اللهم نزيد الكمية على حسب يوم نلاقيهم وطبعا النادي السعودي له جدول بتفطير الصائمين وبعدها طبعا صار الكل يرسل فانتي ابدئي الخطوة وان شاء الله بيسير على هالشئ كثيرين

موفقة وربي يكتب لك الأجر

أختي الحور... الله يجزاك خير على الخطوات... من ناحية النادي السعودي الآن راح أراسلهم...
    7 "
  4. الله يوفقكم ويجزيكم الخير

اطبخوا وحنا ناكل ههههه
    قصدي فصلو وحنا نلبس
    توني مكلم اخواني يرسلون لنا تمر وقهوه ومعاميل القهوه والاعشاب اللي ما نلقاها هنا من يانسون وكمون وهلم جرا
    وان شاءالله فيه شباب معنا بالمعهد وراح نحاول نفطر سوا سواءاً نطبخ احنا كل يوم او يصير فيه مشاركة جماعية من مبتعثي تورونتو

والله يبلغنا صيام رمضان وقيامة وبكتب لنا ولكم الاجر والمثوبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.