الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختبار الايلتس ..... مرتين ؟

استفسار اختبار الايلتس ..... مرتين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسعود حوطي
    ابوسعود حوطي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوسعود حوطي كندا

ابوسعود حوطي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى التسويق , بجامعة ليس مهم
    • ليس مهم
    • التسويق
    • ذكر
    • كندا, فانكوفر
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 25th, 2010, 07:33 AM

السلام عليكم
    الاخوة والاخوات اصحاب الخبرة انا عندي اختبار الايلتس في كندا تاريخ 18 اغسطس وراجع السعودية يوم 18 اغسطس وفيه اختبار الايلتس ايضا في السعودية بتاريخ 20 اغسطس هل استطيع اداء الاختبار مرتين في خلال اسبوع
    اما نظام الايلس يرفض الا بعد 6 اسابيع حسب ماعرف ياليت الاي عندة فكرة يوضوح الطريقة .

والله يرعاكم .... وشكرا .
  2. خلال اسبوع مابعرف

بس انا مسجله هنا الى ايلتس واحد 21 والاسبوع الي بعده عطول 28 سجلت

وبنفس المركز حقهم وماقالوا لي شي بس قالوا نطري نتيجتك قلت لهم افضل كذا عشان لو ماجبتها بالاول اجيبها بالثاني وعادي ماقالوا شي

فما اتوقع تكون مشكله لك ومافي اي نظام يقول بعد 6 اسابيع

اللهم ان عاده مثلا انا اختبر اليوم واحس ماقدمت كويس لما اروح اسجل مابحصل الاسبوع الي بعده غالبا بيكون فل وبيحصل بعده بست اسابيع

فالطلاب تعودوا يسجلوا كل ست اسابيع لكن مافي نظام يقول كذا

لقافه على الطاير لو تخليه الاسبوع الي بعده افضل بتكون توك جاي من سفر وعطول تختبر لاسيما حط ببالك فرق التوقيت بتطلع من هنا 18 بتوصل هناك 19 و 20 تختبر غالبا بتكون تعبان ومزحوم مابتستفيد منه الحكمه من انك تسجل ورا بعض ان التوتر والرهبه حقه تكون راحت توك ماخذه بس بحالتك التعب بيزيد الطين بله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.