الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القائمة النقية بالمأكولات الكندية

القائمة النقية بالمأكولات الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد85
    فهد85

مبتعث جديد New Member

فهد85 الولايات المتحدة الأمريكية

فهد85 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة معهد الادارة
    • معهد الادارة
    • قانون
    • ذكر
    • القصيم, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 27th, 2010, 12:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبة ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين, وبعد:
    الموضوع باختصار انه من يوم جيت ماني عارف اشتري حاجة اكلها في البيت الا من المطاعم الحلال خصوصا انه لغتي مش حالك.
    علشان كذا حبيت اطرح الموضوع هذا من اجل انه يشاركنا اصحاب الخبرات واللي عنده معرفة بانواع المعلبات الحلال لانه الواحد ماهو عارف ايش ياخذ.
    لذا ارجو من المشرفين في هذا المنتدى المبارك انهم يتبنو هذا الموضوع لي ولغيري ولكل واحد يجهل الماكولات الحلال اللي يمكن يلاقيها في اي سوبرماركت.
    والا تتبناه جمعيات الطلبة او احد الجمعيات الاسلامية الكندية.
    لذا ارجو من الجميع المشاركة.
    ملاحظة: لاتكتب شي الا انت متاكد منه واذكر يالحديث "من غشنا فليس منا".
    نبغى من اللعلكة الى الذبيحة.
    الله يعطيكم العافية
    دمتم بود وعافية
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  2. اغلب الماكولات النباتيه حلال

الاجبان اغلبها مافيها مشاكل بس تنتبه مايكون داخل فيها جيلاتين ونفس الشي الروب او الزبادي تنتبه مافيه جلاتين

معلبات حلال اي شي نباتي مامعه خنزير تقريبا حلال فاصوليا مثلا لحالها او معاها صلصه طماطا مامنها مشكله

افضل حل لمعرفه الاكل الحلال انك تعرف الحرام واساميهم ودايم اي شي جديد تبي تاخذه تقرا مكوناته قبل

وهذا موقع بالاكل الكندي

Canadian Halal Foods

حط بالبحث اي منتج تعرف اسمه وبيطلع لك حلال او لا

ولو كان مو حلال راح يقول لك ليش

لان اختلفوا العلماء على بعض الامور مثلا بالموقع اشياء حرام لاحتوائها على نسبه كحول
    من بين هالاشياء ايس كريمات مصنعه هنا للاطفال
    فراي بعض العلماء انك هالايس كريم لو تاكل منه من اليوم لبكره وماسكرت فهو غير مسكر جايز
    علماء ثانيين رايهم لا مجرد احتوائه على كحول فهو حرام

فانت اقرا سببهم ليش يقولوا مو حلال يمكن يكون بالنسبه لك جايز
    7 "
  3. كفو والله اختي صدى الغربة بس واللي ما يعرف انجلش
    وبعدين ايغى اذا نزلت الى السوبر ماركت اكون عارف وين القى الحلال
    ولا اظن لو كل صنف حطينا منه اثنين ولا ثلاثة اظن كفاية
    بعدين على فكرة تراي معي مربى قاعد احاول اجرب الموقع بس ما نفع كل ما احط كلمة من اللي موجودة على العلبة يطلع لي اكثر من نوع
    7 "
  4. للاسف اخوي بالسوبر ماركتات الكنديه مابتحصل قسم للحلال لحاله بنفس القسم تلاقي نباتي جنبه لحوم
    بحيث الانسان تروح جهة البيزا وتاخذ الي تبيها نباتيه او غيرها طبعا احنا ماناخذ الا نباتيه او اجبان
    واستغربت من دحوم ترا ماك مو حلال

بالنسبه للموقع مو تكتب اسامي المكونات اكتب اسم المنتج نفسه وشوف اش يطلع لك

لو انا منك بضمن حالي بالبدايه لين ماتتعود خلك بالبقالات العربيه في كثير وعندك موقع ذبيحه
    يراويك وين البقالات الي قريبه منك والمطاعم الحلال
    zabihah.com: Vancouver Metro

وعندك حل ثاني المترجم حقك دايم خليه معك
    ولما تروح تشتري انت مو تقعد كل حاجه تمسكها تترجم
    الشي الي يلفت نظرك وشكله لذيذ اقعد ترجمه

انتبه للي مكتوب اول شي من البدايه chicken , beef , pork , peperoni هاي كلها لحوم
    اذا كنت من الفئه الي تقول لحومهم حلال فالشيكن والبيف حلال لك
    بس البورك والبابروني تابع الخنزير

هاي الكلمات تكون واضحه على اي علبه اذا محتويه عليهم فانت تشوف اذا ماشفتهم قوم اقرا المكونات وتطمن اكثر
    غالبا اذا مو محطوطين فهي اوكي
    بس تنتبه لزياده gelatin تحصله باكل كثير بالذات هاي الاكلات الي مثل الجلو الروب عاده ماينعملوا بدون فابتعد عنه طول ما انه مو موضح المصدر

واللهم اغننا بحلالك عن حرامك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.