الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبروني قبل لا تلغي بعثتي تكفووون

خبروني قبل لا تلغي بعثتي تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خربشه
    خربشه

مبتعث مجتهد Senior Member

خربشه السعودية

خربشه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره , بجامعة ما اعرفها
    • ما اعرفها
    • اداره
    • ذكر
    • سيدني, لسه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 02:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,, اخواني اخواتي, الي عنده العلم الوكاد يسدحه لي الله لا يهينه,, انا اخوكم من الدفعه الخامسه,,وكما تعلمون الدفعه السادسه على الابواب, انا طحت لي فيمكت ايجيك الله يعيننا عليه..مرمطه بما تعنيه الكلمه,, تاخير على مستوى راقي,,, تدق كل يوم يكلمك موظف,, وكل واحد يرميها على الثاني,, المهم يا حبايبي انا صار لي 4 اشهر , لا فيزا ولا هم يحزنون,, السؤال الذي شتتت تفكيري ولعب في نفسيتي,,

لا تاخرت ما خلصت اموري , هل ممكن الوزاره تلغي البعثه حقتي بسبب التاخير؟؟؟

وهل اذا الغيت بامكاني استعيدها ولا طارت ؟؟؟؟

لاني سمعت انه لك حد 3 اشهر تحلص امورك وتمشي,..

الي عنده ولو معلومه صغنوطه الله لا يهينه يسدحها لي,, وصلى الله عل نبينا وحبيبنا محمد,,.
  2. اخوي تابع مع المكتب

مدري ايجيك كانو مره متعاونين معي

عموما دام لسه ماطلعت قرار الابتعاث مو مشكله بس حاول تخلص امورك بسرعه

عشان بعد الجامعات توقفت

غير كذا الثلاثه اشهر هي مدة قرار الابتعاث على مااعتقد
    7 "
  3. والله يا اخوي انا نفس حالتك بالضبط من المرحله الخامسه واوراقي وجوازي لدى السفاره وعايش بمرمطه من ثلاث شهور من بديت إرسال الأوراق ولحد الآن ماجاتني الفيزا ولا الجواز .. وباقي ماطلعت قرار الإبتعاث وربك يسهل ..

وانا مارحت اي مكتب ارسلت اوراقي بنفسي على السفاره وجاني الفحص الطبي بعد الارسال باسبوعين وسويته لكن المشكله في السفاره في لندن هي اللي اخرتني هالوقت كله ..

اعتقد لسه في وقت لكن حاول تشوف وين اوراقك واقفه وخلصها بسرعه .. والله يوفقنا واياك والجميع ان شاء الله
    7 "

4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولاً اود ان انبه الاخوة من الدفعة الخامسة بالمسارعه بمراجعة الوزارة

خلال هذه الايام وتأكد من حالة الطلب ،، وسبب قبل فترة بسيطة تم ارسال ايميل للجميع

بالمسارعة بنتهاء الاجراءات واستخراج قرار الابتعاث ،، وإلا تأجيل البعثة ،،

لهذا السبب يجب عليكم مراجعة وزراة التعليم العالي بالرياض والتأكد من حالت الطلب

الخاص بكم ،، وما هي المدة التاحة لكم لكي تتمكن من استكمال الاجراءات الهامه

مثل ،، استخراج الفيزا ،، والتواصل مع المكاتب التي تتعامل معها الوزارة لتوفير

قبول معهد ،، حيث ان المعاهد الان اغلبها تم ايقافها من قبل الملحقية السعودية باتاوا

لذى يا اخوان احرص على الحصول علي قبول معهد لغة يتبع للجامعة لكي لا تتعرض

لبعض العقبات عند وصولك لدولة الابتعاث ،، بالتوفيق والنجاح للجميع

ولا يتردد احدكم عن اي سؤال ،، نحن في خدمتكم
    7 "
  5. تواصل مع الوزارة ,,,
    اخبرهم ان التأخير من معهد ايجيك ليس منك,,,
    اذا كان لديك قبول فسارع من الان بحجز موعد لان اقرب موعد بعد شهر تقريبا,,,علما ان القبول ليس شرطا عند حجزك للموعد تقدر تروح المقابلة من دون ايتوني وبعد المقابلة متى ماأتاك القبول ارسله الى السفارة طبعا أقصد
    الفيزا الأمريكية.
    المفروض تتحرك من بدري لان الوقت تأخر بصرااحة , لا تعتمد على المكتب روح للوزارة وأخبرهم بأمكاتك احضار قبول في جامعة أو معهد معترف فيه مادام ان المكتب طوال الفترة السابقة لم يستطع احضار قبول.

وقتا ممتعا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.