الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديد القبله والتكنولوجيا الحديثه هل هي بخدمة الاسلام ؟؟؟؟؟؟

تحديد القبله والتكنولوجيا الحديثه هل هي بخدمة الاسلام ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موزنبيقي
    موزنبيقي

مبتعث مستجد Freshman Member

موزنبيقي كندا

موزنبيقي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى انظمة معلومات , بجامعة ABC
    • ABC
    • انظمة معلومات
    • ذكر
    • Mozambique, Victoria
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 02:23 PM

السلام عليكم اخواني / اخواتي

بدخل بالموضوع دغررررري

لاحظت كثير من الطلبه بالجامعه او في المنتدى او في أي مكان في العالم يتوهق بالنسبه للقبله ما يدري هي شمال والا شرق والا غرب والا فوق والا تحت
    مثل واحد من الشباب الجامعه جزاه الله خير يقول لي اربعه شهور وانا اصلي جنوب

جنوووووووب يامجررررررم

الحمد لله ان التكنولوجيا خدمت الاسلام بشكل كبير جدا جدا وهذا جانب واحد من الجوانب الايجابيه في التكنولوجيا الحديثه

عندكم عن طريق النت يطلع لكم القبله

عندكم برنامج الجارمن في الجوال يطلع لك القبله

وبرنامج تحديد القبله في الآي فون والبلاك بيري

عندكم اجهزه مثل ساعه الفجر وساعه العصر يطلعون القبله لكن للاسف الساعتين هذولي ما يطلعون القبله مره بشكل دقيق

لكن انا الحمد لله لقيت موقع واتوقع اغلب الشباب يعرفونه وياليت اللي يعرفه يعطي خبر للي ما يعرف

هذا هو الموقع بمجرد انك تفتح الرابط يطلع مكانك بأي مكان بالعالم وخط احمر من مكانك الى الكعبه والمسافه بينك

وبين الكعبه واحداثيات موقعك واحداثيات موقع الكعبه

موقع اكثر من رآآآآآآآآآآآآآئع والحمد لله فادني كثير في مدينتي نانايمو او في اي دوله اذهب اليها حول العالم

وجربت الموقع في ماليزيا والهند ودبي ومصر وايطاليا والمانيا والتشيك وحاليا في نانايمو وطلع لي القبله بالضبط

الشي الثاني مسأله توقيت الصلوات تختلف من مدينه الى مدينه ومن ولايه الى ولايه

انا استخدم برنامج إلى صلاتي وهذا الموقع لتحميل البرنامج

ولاحظت فيه دول العالم ومدن العالم صغيرها وكبيرها

وهذا موقع للقرءآن الكريم عن طريق الفلاش وكأنه بين ايدينك بس يتأخر شوي لكبر حجم المصحف وفيه خيارات كثيره

تفسير وتجويد وروايات و وبامكانك وضع علامه او موقف وتقفل الموقع وتفتحه مره ثانيه وتحصل الموقف حقك موجود ما تغير

عربي وانجليزي لو تقرا كل يوم آيه وحده اتوقع ماراح تضرك او تضيع وقتك الثمين بس اهم شي الواحد يستخدم التقنيه

هذي بشي خيّر علشان يكون من اهل اليمين لا من اهل الشمال يوم ماينفع فيه لا شات ولا ماسنجر ولا تضييع وقت بلا

منفعه ولا فائده

احب اقول شي قبل ما اختم موضوعي

الانترنت والتكنولوجيا الحديثه في قمة الروعه وتخدم الاسلام والمسلمين اقوى خدمه

اعرف شباب كثيرين مايعرف بالنت الا ثلاث حاجات والله العظيم

موقع العاب و وماسنجر و شات ويجلس على الانترنت خمس او ست او عشر ساعات ومايعرف اي شي بالانترنت

واحب اذكر موقع اخير على اليوتيوب قناة المبتعث الداعيه ماجد ايوب يمكن بعضكم يعرفه او بعضكم مايعرفه

موقع جداً رائع باللغتين العربيه والانجليزيه الله يوفقه ويعينه ويسدد خطآآه يارب

وآسف اذا طولت عليكم

والله يوفقكم ويسدد خطاكم ويوفقكم بالدنيا والاخره
  2. form3

mdr3m

يحرجدة

وهذا الموقع اللي ذكره اخوي يحرجدة يبدو ممتاز ولكن لم اقم بتجربته

جايك يالمليار

اهم شي المليار بالدولار والا بالريال

vevooo

توقد همة

ورنتل

اشكركم حباببي على مروركم الاكثر من رآآآآآآآآآئع وشي فعلاً يثلج الصدور

مجرد حضوركم وتعليقكم على الموضوع هذا دليل على حبكم للخير وعلى التعاون عليه

وعسى ربي لا يحرمكم من الاجر ويحقق لكم اللي في بالكم يآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.