الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (( Kwantlen Polytechnic University ))

مساعدة (( Kwantlen Polytechnic University ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يــآ شباب انا معي قبول من نفس الجامعة المذكورة ( كوانتلن ) وانا جبت القبول في شهر فبراير الي رااح هذا .. ومقدم على بعثة

عن طريق الطيران المدني ولســا كل مرة يقولو رآح تطلع مع الدفعة الجاية ..!!

> مدري يا اخوان هل الكلام الي جاني قبول مبدئي .. لاني اشوف فيه ديدلاين مكتوب في 12 مارس الماضي

وحنا الآن زي مانتو عارفين في بداية اوقست .. خايف يتصلو علي البعثة بخصوص ذا القبول الي ما فهمت هل هو

القبول المبدئي ولا نهائي ولا مدري وشو بالظبط .. لانه من زماان جايني القبول من الجامعة بشهر 2

\

رجاءا الي عندهـ الاجابة لا يبخــل علينا ..
    7 "
  2. انت راح عليك القبول هذا لان الديدلاين المقصود فيه هنا الدفع للجامعة وانت المفروض كنت تبدا على شهر ماي ,
    في هذي الحالة , تقدر تقدم على طلب تاجيل ( deferral form ) في حال انه قبلوه لانك اتاخرت او انك تقدم على قبول جديد على جانوري او ماي او سبتمبر في 2011 ...

اذا تسالني كيف اقدر احصل على قبول جديد ؟
    في نفس القبول اللي عندك في عنوان المسؤول اللي وقع على نفس القبول , ارسله ايميل انك تبغ تاجل الدراسة مع ارفاق كل بيناتاك زي اسمك ورقمك الجامعي ...ونفس الشخص راح يرد عليك ويقلك ايش الاجراء المناسب الي تسويه عشان تحصل على القبول الجديد سواء يرسلك نموذج التجديد وتعبيه او غيره .

بالتوفيق واذا احتجت شي يا عبدالرحمن راسلني بس .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.