الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (( Kwantlen Polytechnic University ))

مساعدة (( Kwantlen Polytechnic University ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Enter
    Enter

مبتعث مستجد Freshman Member

Enter السعودية

Enter , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Computer Scince , بجامعة KFC
    • KFC
    • Computer Scince
    • ذكر
    • الرياض, BC
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 08:23 AM

السلام عليكم

اخــــــواني الطـــــــلاب تحية طيبة للجميـــــــع ...

أنا مبتعث على جـامعة فانكوفر أيلاند تخصص computer scince .. وانا ابي تخصص IT

جبت قبول من جامعة Kwantlen Polytechnic University تخصص IT

لكن الجامعة تشرط اني ادرس ادارة عامــة سنتين بعدين احول تخصص IT لان نسبتي بالثانوية ضعيفة

وهذا شرطهم مقتبسة من القبول ..

you will be conditionally accepted into the General Business Diploma Program. Upon completion of General Business Diploma and meeting specific program entrance requirements, you will be eligible to apply for the Bachelor of Technology in Information Technology in the 3rd year.

والملحقيه رفضت القبول لاني تخصص IT تحت تخصص ادارة عــامة لازم يكون تحت تخصص computer scince

هل يوجد حل لهذه المشكلة ..

وعندي كم سؤال عن الجامعة

1- فيه احد جرب انه يدرس تخصص بعدين يحول لتخصص ثاني ..

2- دراسة اداره عامة سهله او صعبه .. يعني اقدر اجيب معدل عشان احول ؟

3- حاليا انا بمعهد تجـــاري وهذا اخر شهر لي ..كيف طريقة التحويل الي معهد جامعة Kwantlen

ولكم مني جزيل الشكر ..
  2. 1-بالنسبة لتخصصك , مالك الا حل واحد انك تفهم الملحقية وتشرحلهم وتحاول معاهم ان هذا النظام في الجامعة ... لانه في المقابل صعب يتغير نظام الجامعة ومسميات التخصصات عشان الملحقية .

2- اذا ناوي تتخرج من كوانتلن لازم تاخد في الدبلوم او السنيتن الاولى 2.7 من 4 ماهي صعبة اذا شدت حيلك , لكن اذا ناوي تروح جامعة اس اف يو ولا يو بي سي اكيد يطلبو معدل اعلى .

3- اذا الملحقية وافقلتك , ترسل القبول بتاريخ بدا الدراسة للملحقية وبعدين ينرسل الضمان المالي للجامعة سواء حتبأ جامعة على طول او حتبدأ لغة .

اسالني اذا احتجت اي شي تاني .

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو باشا
    لا اخويا مايمديك لانه التقديم على السمستر هذا لانه انتهى الديدلاين حق التقديم ,
    كيف أنتهى ما فهمت وش تقصد ..

اللي انا اعرف ان المعهد كل شهر يدخل طلاب .. وانا طالب معي قبول جامعي من عندهم ..
    7 "
  4. يمكن انت قصدك انه يسوو اختبار تحديد مستوى كل اسبوع , مو انهم يدخلو طلاب كل شهر وهذا فعلا كلام صحيح , واذا معاك قبول على سبتمبر لاتتاخر وحاول تروح وتسوي الاختبار في اقرب وقت عشان اذا فيه امكانية تسجل في كلاسات لان اكثر الكلاسات امتلات او قدم بايلتس ولاتوفل اذا عندك , لكن برضو انت قبل ماتسوي الاختبار حقهم اسال اذا فيه امكانية انك تبدا السمستر الجاي معاهم لانه الوقت شوي اتاخر .... فهمت الان ايش اقصد ياغالي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.