الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من تم ابتعاثه جاوبوني الله يجزاكم الجنه لأن الجوووواب الأكيد عندكم انتم فقط

الى كل من تم ابتعاثه جاوبوني الله يجزاكم الجنه لأن الجوووواب الأكيد عندكم انتم فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعتصمه بالله
    المعتصمه بالله

مبتعث مجتهد Senior Member

المعتصمه بالله كندا

المعتصمه بالله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 1st, 2010, 10:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين الله ييسر لكم اموركم اجمعين ويرجعكم الى بلدكم بعد ماتاخذون الشهاده سالمين و يوفقكم وين ما كنتم

اختكم مقدمه على الماجستير وعندي سؤال بسيط لكن هنك تضارب في الاجابه عليه والله سرت ماني عارفه الاجابه الصح

س/ وين ترجمتو الوثيقه والسجل الاكاديمي والاوراق الثانيه المطلوبه ؟

البعض يقول لازم في وزارة التربيه والتعليم وبعضهم يقول في مكاتب معتمده وبس وبعضهم بعد المكتب المعتمد لازم تصدقها في وزارة التربيه ثم وزاره الخارجيه

والجواب الاكيييييييد عندكم جاوبوني الله يديكم العافيه لاني محتاااااره

والسؤال الثاني ايش هي الاوراق المطلوب ترجمتها ؟وكم نسخه احتجتو ؟

واذا تعرفون مكاتب في مكه ياليت تذكرونها

في انتظاركم
  2. اختي الكريمه

اول شي شوفي الجامعة اذا يقدرون يعطونج نسخه من الشهاده والسجل الاكاديمي والتوصيات بالنسخه الانجليزيه يكون افضل

واذا ما عطوج تقدرين تروحين لاي مكتب ترجمه يترجمها لج وترجعين للجامعه يصدقونها لج الخارجيه مالها شغل
    يعني تختمينها من نفس الجامعة

الاوراق اللي تحتاجينها في بلد الابتعاااث << خذي نسخ طبق الاصل باللغه الانجليزيه للشهايد والسجل والتوصيات كل وحده عشر نسخ طبق الاصل لانج تحتاجينها للتقديم ع الجامعات

والله يوفقج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الظفيري
    اختي الكريمه

اول شي شوفي الجامعة اذا يقدرون يعطونج نسخه من الشهاده والسجل الاكاديمي والتوصيات بالنسخه الانجليزيه يكون افضل

واذا ما عطوج تقدرين تروحين لاي مكتب ترجمه يترجمها لج وترجعين للجامعه يصدقونها لج الخارجيه مالها شغل
    يعني تختمينها من نفس الجامعة

الاوراق اللي تحتاجينها في بلد الابتعاااث << خذي نسخ طبق الاصل باللغه الانجليزيه للشهايد والسجل والتوصيات كل وحده عشر نسخ طبق الاصل لانج تحتاجينها للتقديم ع الجامعات

والله يوفقج
    نفس كلام الأخ / نوآف
    و زيآدة عليه حطي كل نسخة بظرف و خلي الجآمعة يختمونه لك من النآحيتين لانهم هينآ ما يقبلون الأورآق بدون ظرف مختوم a sealed envelope
    و ربي ييسر لك و يكتب لك الخيرة ..
    7 "
  4. عقد الجمآن
    مشكوووووره على التنبيه المهههههم اللي لو ماعرفته مدري ايش اسوي هناك

Lma 9 الله يديك العافيه مشكوره

hanooo2009 ربي يوفقك ويسعدك وان شاء الله احرص واختم الظروف

يعني اخلي كل وثيقه وسجل و3 توصيات في ظرف لوحده صح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله
    عقد الجمآن
    مشكوووووره على التنبيه المهههههم اللي لو ماعرفته مدري ايش اسوي هناك

Lma 9 الله يديك العافيه مشكوره

hanooo2009 ربي يوفقك ويسعدك وان شاء الله احرص واختم الظروف

يعني اخلي كل وثيقه وسجل و3 توصيات في ظرف لوحده صح

يا سلام عليك يا بطلة كل وثيقة وسجل و3 توصيات في ظرف مختم وموقع وبالانقلش لوحده

بالتوفيق
    7 "
  6. hanooo2009
    ماقصرت وردودكم شجعتني اسأل اسأله ثانيه وبتعبكم شوي استحملوني لما اوصل كندا وبعدين بضيع لاني ما اعرف فيها شي >>>الحمدلله مافي احد يسألنا

هل صحيح القبول في الجامعات الكنديه صعب ؟

وكيف جوها واهلها مسالمين يعني وما عندهم مشاكل ؟

انا مقدمه ماستر احياء كم مدة الدراسه سنه والا سنتين ؟ والرساله ؟

وبرجع ثاني عندي اسأله كثير نفسي اعرفها >>> مافي فكه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.