الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النصيحة لمن يملكها ضروري

النصيحة لمن يملكها ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع امل
    دموع امل

مبتعث مستجد Freshman Member

دموع امل كندا

دموع امل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة , بجامعة معهد
    • معهد
    • ادارة
    • أنثى
    • لسه شوية, تورنتو المفروض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 03:19 AM

مشكلتي ببساطة انا مقدمة على ماستر في كندا لكني متخوفة اولاً من القبولات بالجامعة

ثانياً انا لا افقه شيء في اني اراسل الجامعات لان ما عندي دراية بهم واخاف في صعوبة مثل ما الاخوات قالوا

بليز قولوا لي هل اغير الدولة اثناء تدقيق الاوراق او لا

خاصة انه التخصص الي ابغاه مو في كل الجامعات الله يسعدكم ايش تنصحوني

2. أختي الكريمة ......القبول إنشاء الله سهل في كندا ....أهم شي إنك تدوري على الجامعات إللي تبغيها و تشوفي متطلبات التخصص إللي تبغية ....و كلو في النهاية قسمة و نصيب

و لا تقوللي ما أعرف أراسل الجامعة ....أدخلي موقع الجامعة و أجليسي أبحثي في الموقع ...و ترجمي الكلمات إللي ما تعريفيها ..أو أسألي ...و أكتبي كل النقاط المهمة.....هذة الخطوة تعتبر أول خطوة في الإبتعاث و أول خطوة على الإعتماد على النفس...

خلي أملك بالله كبير ....و أعطي الثقة لنفسك إنك راح تجيبي القبول لنفسك بنفسك.....

good luck & take care
    7 "
  3. أهلين ياختي الله يوفقك ويسرامرك هدا اول شي تاني شي اذا عندك امكانية تغير غيري أنا من الدفعه الخامسة وزي ماقلتي ماكنت اعرف كيف اقدم بس الله يسعد اللي في المنتدي ماقصرو وأخص الدكتور سلطان الجميري الله ييسرله كل عسير بس الموضوع موسهل المهم راسلت في كل الجامعات اللي فيها تخصصي دكتور واستنا أسبوعين بعدين ارجع اغير الدكتور والله فيه ناس ترد وناس تطنش وناس ترسلني علا مكتب القبول تقول من هنا التقديم وفيه ٢ حطموني واحد قلي علا فكرة حتي لو تقبلتي من الجامعه مو معناته انك أكيد تقبلتي يمكن ماتلاقي مشرف فقلتله أوكي أنا عشان كدا أراسلك فقلي سوري أنا علا شهر سبتمبر الجاي مارح أخد انترنشينال والتاني ارسلي رد علا ايميلي قلي انت منتي اول وحدة مبتعثة فيه غيرك كثير ونحنا كل سنة تجينا ابلكيشن كثيييييرة وبس نقبل واحد واحيناا ولا احد ومع الايميل ايميلات سعودين مراسلين الدكتور ورده لهم أنا بصراحه انصدمت تقريبا خمسه معايا في نفس الايميل وبنفس الرد وطبعا الاسما كلها عربيه وبالاصح سعوديه وانا يافرحتي مرسلتله اسمي كامل ههههه المهم هدا اللي سار معايا والله يسر ليا ولك الخير بس علا فكرة الحمدلله معدلي عالي وعندي خبرات ومرتبة شرف كمان الحمدلله بس البعثات كثرت علا كندا والجامعات زي ماهيا فاللي في الدفعات السابقه يمكن كان سهل عليهم الموضوع لانو موكثير بس دحيييييين مررررررررة صعب السعودين المبتعثيييين كثير وأي احد مو مصدق اللي بقوله يقولي وارسله الايميلات لأني ماحدفت شي
    وبالتوفيق مرة تانيه
    7 "
  4. راح أعطيكي المفيد...
    غيري الدوله من الان أحسن لك.. لو انك بكالوريوس كات قلنا معليش بس ماستر روحي أمريكا أحسن لك..وشي زي هذا مافيه مغامره وقسمه ونصيب.. اشتري راحه بالك وحولي على امريكا لأنه هناك أكيد راح تلقي..
    والله يوفقك
    7 "
  5. انا عارفة ان امريكا فيها التخصص واكثر من كندا واسهل لاني ماستر

لاني سالت فيها وجمعت المعلومات لكن غيرت الدولة عشان( المحرم )

ايش اسوي يعني مافي امل في كندا مع اني معدلي 4.69وابغى ماستر تغذية علاجية

والله ما ادري ليش صعبة كل هذي الصعوبة
    7 "
  6. اختي الكريمة من واقع تجربة شخصية لآشيئ صعب مع المحاولة وخصوصاً في كندا

نسبتك عالية ماشاء الله تبقى عليكي شيئ واحد فقط وهو درجة اللغة المطلوبة في الآيلتس او التوفل لكل جامعه

توكلي على الله وتعالي كندا مع المحرم وركزي على درجة اللغه في السنة الأولى والتقديم بتعرفي طريقته صدقيني في اقرب فرصة من وصولك

بتقدري تجيبي قبول من امريكا او استراليا وانتي موجودة في كندا ولو انتهت فترة اللغه بأسوأ الاحتمالات وانتي ماعندك قبول

تقدري تحولي الدولة بكل سهولة من كندا بالإتفاق مع الملحقية لا تأخذي قرار مصيري زي هذا من تجربة أشخاص غيرك

خذي قرارك وخلي طموحك عالي وان شاء الله راح توصلي لمرادك القبووووووول ليس مستحيل كما يصوره البعض خصوصاً

اذا اتبعتي الطريقة الصحيحة وثانيا معدلك عالي والأهم درجة اللغه المطلوبة ..... ببساطة اقولها لك..

في كندا كل جامعة عندها شروط معينة استوفيتي الشروط يعني "القبول في جيبك" غير كذا ليس مستحيل ولكن صعب وانا اتكلم من تجربة شخصية

الأمر يعتمد عليكي انتي بحماسك واجتهادك وتوفيرك لكل متطلبات الجامعة تستطيعي الحصول على القبول بكل سهولة

واي خدمة او استفسار معين انا حاضر...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.