الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص للعوائل اللي في فكتوريا ,,,,,,,,,,,,,,,,

خاص للعوائل اللي في فكتوريا ,,,,,,,,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الريس 2010
    الريس 2010

مبتعث جديد New Member

الريس 2010 كندا

الريس 2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة مدري
    • مدري
    • رياضيات
    • ذكر
    • فكتوريا, مدري
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

August 3rd, 2010, 02:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني العوائل اللي في فكتوريا لانهم هم الذين يقدرون يفيدوني في هذا الموضوع ولا يهون العزاب ,,,,

انا دراستي إن شاء الله تبداء بعد شهر رمضان وجالس ادور علي حضانه تكون قريبه من معهد كنق جورج ,,,

انا راسلت المعهد وسألتهم عن حضانه قريبه منهم لكن والله يمكن اكثر من ثمان رسائل وما ردوا مدري وش قصتهم,,,

المهم ما لكم في الكلام الطويل انا دخلت علي موقع للحضانات في فكتوريا لكن اللي يشوف مو زي اللي يقرا ارجوا من اخواني اللي هناك وخاصه العوائل اللي يعرفون شي عن الحضانات القريبه من كنق جورج انهم يفيدونا وطفلي رضيع اربع شهور الله يحفظه ,,,, ولا يهون العزاب اللي عندهم خلفيه عن الحضانات انه يفيدنا وجزاكم الله خيراااااااا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تقبلوا خالص تحياتي ,,,, أخوكم الريس,,,,,,
  2. والله ما لي علم بالحاضانات << عزوبي
    لكن اللي اقدر افيدك فيه هو ايميل النادي السعودي بفكتوريا
    ارسل استفسارك وان شاء الله يردون عليك
    <title>Message body</title><style type="text/css"> HTML{height:100%;cursor:text} BODY{padding:3px;border:0;margin:0} .PlainText,.HTML{font-family:'Lucida Console' !important;font-size:80%} P{margin:0 !important;padding:0 !important} BLOCKQUOTE,UL,OL{margin-top:0 !important;margin-bottom:0 !important;padding-top:0 !important;padding-bottom:0 !important} *{text-indent:0 !important} SPAN.squiggly{border-bottom:dotted 1px #f00} </style><script type="text/javascript"> function clk(){parent&&parent.rteOnClick&&parent.rteOnClick ()} function kyu(){parent&&parent.rteOnKeyUp&&parent.rteOnKeyUp ()} function Init(){ var wl=window.location,d=document; if(wl.search.indexOf("pf=pf")>=0){ var hn=wl.hostname,dmn=hn.substr((hn.lastIndexOf('.',( hn.lastIndexOf('.',hn.length))-1))+1).toLowerCase(); if (("live.com"==dmn)||("live-int.com"==dmn))d.domain=dmn} if (d.addEventListener){d.addEventListener('click',cl k,false);d.addEventListener('keyup',kyu,false);} d.body.hideFocus=true} </script>saudi.club.victoria @ gmail.com

بدون مسافات اللي بين @
    7 "
  3. مابي اسده بوجهك بس بكلمك عن الي صاير معي اني لي تقريبا في فيكتوريا 3 اسابيع تقريبا ومالقيت حضانه غير وحدة وماهي رسمية مو عاجبتني وبعيده بس شاسوي دراستي بدت وحطيته فيها الله يحفظه والله اني شايله همه وجالسة ادور على حضانة الحين عشان انقله لها وكل ماسئلت قالو فل = مليان ويقولون سجلي اسمه على قائمة الانتظار لشهر الجاي اذا لقينا كلمناك والحضانة الي حطيت ولدي فيه اخذت عنوانه من النادي السعودي واحسن حضانة في فيكتوريا قيمتها 1550 دولار قلت مو مشكلة بس برضو فل والله اليوم التيتشر تقول الي يبغى يتربح يفتح حضانه والله انها صادقة مشروع ناجح واغلبهم مايقبلون اطفال تحت عمر سنتين وهذا الي تعبني عالعموم انا في طور البحث بالتوفيق
    7 "
  4. بما اني مو في فتكوريا فما اعرف ايش الحاضنات الي قريبه من المعهد لكن هذا رد لي بواحد من المواضيع قبل كم يوم
    الموقع الاول مجرب وجدا رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة You and I

هذا موقع يخدم كندا وامريكا
    تحطين الرمز البريدي لمكان السكن عمر الطفل والتاريخ الي تبين تلقين له فيه مكان بالديكير
    ويطلعلك لسته بالديكيرات الي فيها مكان فاضي لطفل بعمر طفلك والسعر ونوع الديكير وكم يبعد عن مكان السكن وطبعا طريقه التواصل مع الديكير والخريطه

http://www.daycarebear.ca/

وهذا موقع ثاني تقدري تعملي فيه بحث بعد ماتختاري المقاطعه والمدينه وراح يطلعلك مكان الحضانه بالخريطه وايش جنبها وكم تبعد عن المواصلات العامه
    http://www.parentrelief.com/Directory.do

ياريت ماتنسينا بدعوه بظهر الغيب بان ربي يسهل امورنا ويسخرلنا خلقه ويفرج همومنا الدراسيه والمتعلقه بالسفر

بالنسبه للموقع الاول علشان يخدمك اكثر.. حط بدال الرمز البريدي لمكان السكن الرمز البريدي للمعهد وبتشوف الحضانات الي فيها اماكن خاليه وكم تبعد عن المعهد

وبالنسبه للاسعار .. اعرف ان حكومه المقاطعات نفسها يكون عندها دعم للطلاب الي عندهم اطفال بالحضانه مثلا بانتاريو ممكن يقدم الطالب على طلب دعم وحسب الدخل راح تدفع المقاطعه جزء كبير من سعر الحضانه
    كيف الطريقه الصراحه ما اعرف لكن متاكد منها لان الي مسوينها اشخاص اعرفهم لكن للاسف ما اعطوني التفاصيل وماحرصت عليها لاني مو في انتاريو
    وايضا عائله ثانيه بتورنتو حكومه تورنتو تدفع لحضانه ولدهم المبلغ كامل لان حسب دخلهم الدعم يكون 100%

المشكله بهالاشياء الواحد لازم يتاكد من قانونيتها بانه يحق له كطالب انترناشنول المطالبه فيها .. لان في انواع دعم كثيره العوائل السعوديه تقدم عليها لكن ماهي قانونيه وممكن يتعرضون لمسائله قانونيه ودفع تعويض اذا درو عنهم وبنفس الوقت في انواع دعم ثانيه تحق لهم كطالب انترناشنول
    تفلسفت كثير بس ماحبيت اعطي المعلومه من غير لا اوضح ان الي يلقى الطريقه لازم يتاكد من قانونيه انه يطالب فيه وياريت يكون قانوني ويستفيدون منه لان الحضانات واسعارها صايره اغلى من السكن بهالبلد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.