الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شروط القبول في جامعة واترلو للماجستير

استفسار شروط القبول في جامعة واترلو للماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arch.lo0oka
    Arch.lo0oka

مبتعث مجتهد Senior Member

Arch.lo0oka كندا

Arch.lo0oka , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering Managment , بجامعة University of Ottawa
    • University of Ottawa
    • Engineering Managment
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 06:24 AM

سلام وعليكم

احب اهنئ جميع اعضاء مبتعث بقرب حلول شهر رمضان المبارك و اعاده الله علينا و عليكم باليمن و البركات انشاء الله ويعيننا على الصيام و القيام و ربنا يباركلنا في شعبان انشاء الله جميعا

اتمنى لو في اي احد يقدر يفيدني بشروط القبول في جامعة واترلو مع العلم اني ناوي انشاء الله لو ربنا ياسرلي هيا اني ادرس ماجستير في ادارة المشاريع

انا متخرج بمعدل 3.14 من 4 ماشاء الله تبارك الله تخصص هندسة معمارية هل معدلي يعتبر كويس بالنسبة للقبول في الجامعات الكندية بشكل عام و جامعة واترلو بشكل خاص

و ما يخص جامعة كالغاري انا دخلت على موقعهم و قريت شروط القبول و حسب ما فهمت انهم يطلبو خبرة 5 سنين لي الا يبا يدرس ماجستير ادارة مشاريع هل الكلام الا فهمتو صحيح ولا لأ ؟؟؟

و لكم مني خالص حبي و تقديري
  2. والله مررررررررررررررره مافي امل شكلو مررره اسألتي صعبة ولا اختبار الايلتس :P

يلا خيرة الله بس بالله لاتنسو موضوعي لو اي احد عرف جواب واحد لو بسيط اتمنى اتمنى انه يفيدني لأنه من جد احتاج اعرف لو معلومة بسيطة عن تخصص ادارة المشاريع الا احس كأنه تخصص غريب
    7 "
  3. معدلك يعتبر اوكيه بالنسبه للماستر في كندا.. بخصوص جامعة كالجري وشرط الخبرة خمس سنين .. اشوف انه شرط غير مطبق اعرف اشخاص يدرسون ماستر ادارة مشاريع في جامعة كالجري اول ماتخرجو من الجامعة يعني من غير خبرة عمل..

الله يوفقك..
    7 "
  4. الله يبشرك بالخير يا اخ وليد و يطمنك بالخير لأنه انا كنت خايف من حكاية المعدل انه ما يكون من المعدلات الكويسة بالنسبة لكندا طمنتني اكتر على جامعة كالغاري لأني انصدمت لما قريت شرط الخبرة
    و شكرا على اجابتك و اهتمامك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.