الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصميم داخلي وين اروح ؟ كندا والا امريكا والا

تصميم داخلي وين اروح ؟ كندا والا امريكا والا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاعرمشاعر
    مشاعرمشاعر

مبتعث جديد New Member

مشاعرمشاعر السعودية

مشاعرمشاعر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Interior Design , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Interior Design
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

August 5th, 2010, 10:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تخرجت اقتصاد منزلي قسم تصميم داخلي حابة اخذ ماجستير بس محتارة ايش احط الدولة ؟
    كنت ابغى بريطانيا راحولها من قسمي كثير بس مقفلة قهر
    المهم حطيت كندا بعدين امريكا ثم سنغافورة (كذا من راسي)

بس خوفتوني هنا في المنتدى من كند ان الدراسة فيها اصعب وعيبها جامعاتها قليلة (وانا معدلي على الحفه اخاف ما القى قبول) وتمدحون امريكا ان جامعاتها كثيرة والفرص اكثر بس فيزتها صعبة (وانا متخوفه من موضوع الفيزا وتجديداتها) واحترت زيادة

بالله نوروني ايش افضل دوله بالنسبة لتخصصي (بحيث يقبلوني) ويكون يناسبني (موصعب)
    وهذي الدول المتوفرة :
    امريكا الصين سنغافورة كوريا الجنوبية اليابان كندا فرنسا المانيا اسبانيا ايرلندا ايطاليا

بالله شوروا عليا قبل لا يقفل الطلب جزاكم الله الجنة

واللهم صلى على محمد
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بالنسبه للتصميم الداخلي بكندا شوي صعبه لعده نواحي اولا قله الجامعات ثانيا المتطلبات للقبول وقله التخصصات ومستوى الجامعات شويه ماهو راقي فانا افضل امريكا اولا وايطاليا وفرنسا وبريطانيا اما اليابان ممتاز وماعليه كلام بس اللغه ؟؟؟؟؟؟؟

اما بالنسبه للبلدان العريقه مثل امريكا والمانيا وغيرها الواحد لازم ينتبه من امور كثير اهمها:
    1- نوع الدراسه بحوث او بحث واحد
    2- نوع البحوث تطبيقيه او نظريه
    3- البرامج المستخدمه بالجامعات والمواد وطريقه الاستوديو
    4- مستوى الجامعه بالبلد

اما بالنسبه لكندا فكثير اللي ذهبوا رجعوا بدون ناتج قوي .
    نصيحه امريكا وبس

بالتوفيق
    7 "
  3. انا راح اتلكم بخصوص الفيزا ..

أمريكا صارت اسهل بكثير من كنـدا (( المعقده )) بالنسبه للفيزا .!!

انا عندي قبول معهد وجامعه واوراقي كامله من إلـى ...!!

ومع هذا كله مرفووضه بدون اي سبب ..!!

على العموم .. امريكا وبس .!!

انا جالس احاول احول على امريكا ..
    7 "
  4. انتي طالعة تدرسي ماستر و لا بكالوريوس؟
    اذا ماستر فما عندك الا جامعة واحدة في مانيتوبا و قبولها مره صعب يطلبو معدل 3 من 4 و خبرة عمل و توصيات و اخبتارات و حالة!
    اما لو بكالوريوس فتلاقي في كل مدينة
    بس اهم شي في الموضوع انك تدخلي على كل جامعة و تشوفي التخصص يكون تحت مسمى علوم و ليس فنون لان الوزارة ما راح تقبل اي تخصص تحت مسمى فنون و راح تشوفي نفسك راجعة على السعودية بشهادة لغة بس!
    اما امريكا ففيها جامعات بالهبل لتخصص التصميم الداخلي و اسهل قبولاتها و خصوصا اذا خبرتيهم بانو معاكي بعثة!
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بالنسبه للتصميم الداخلي بكندا شوي صعبه لعده نواحي اولا قله الجامعات ثانيا المتطلبات للقبول وقله التخصصات ومستوى الجامعات شويه ماهو راقي فانا افضل امريكا اولا وايطاليا وفرنسا وبريطانيا اما اليابان ممتاز وماعليه كلام بس اللغه ؟؟؟؟؟؟؟
    اما بالنسبه للبلدان العريقه مثل امريكا والمانيا وغيرها الواحد لازم ينتبه من امور كثير اهمها:
    1- نوع الدراسه بحوث او بحث واحد
    2- نوع البحوث تطبيقيه او نظريه
    3- البرامج المستخدمه بالجامعات والمواد وطريقه الاستوديو
    4- مستوى الجامعه بالبلد
    اما بالنسبه لكندا فكثير اللي ذهبوا رجعوا بدون ناتج قوي .
    نصيحه امريكا وبس
    بالتوفيق
    الأخ A OF A
    انا الآن وضعت امريكا ثم ايطاليا ثم فرنسا (شورك وهداية الله)
    بس هل الدراسة في ايطاليا وفرنسا بالانجليزي - مافيني ادرس فرنسي ولا ايطالي
    اما بالنسبة للامور المهمه ححطها في بالي بس خلي يجي القبول اول واشوف موضوع الجامعات في البلد المبتعثة له
    حاليا انا في مرحلة اختيار البلد
    وجزاك الله خير
    7 "
  6. انا راح اتلكم بخصوص الفيزا ..

أمريكا صارت اسهل بكثير من كنـدا (( المعقده )) بالنسبه للفيزا .!!

انا عندي قبول معهد وجامعه واوراقي كامله من إلـى ...!!
    ومع هذا كله مرفووضه بدون اي سبب ..!!
    على العموم .. امريكا وبس .!!

انا جالس احاول احول على امريكا ..
    الأخ FATOOTI
    والله احترت ناس تقول فيزة امريكا اصعب وناس تقول كندا
    عموما انا حستبعد كندا عشان الجامعات قليل
    والله يوفقك ويسهلك امورك يارب
    7 "
  7. انتي طالعة تدرسي ماستر و لا بكالوريوس؟
    اذا ماستر فما عندك الا جامعة واحدة في مانيتوبا و قبولها مره صعب يطلبو معدل 3 من 4 و خبرة عمل و توصيات و اخبتارات و حالة!
    اما لو بكالوريوس فتلاقي في كل مدينة
    بس اهم شي في الموضوع انك تدخلي على كل جامعة و تشوفي التخصص يكون تحت مسمى علوم و ليس فنون لان الوزارة ما راح تقبل اي تخصص تحت مسمى فنون و راح تشوفي نفسك راجعة على السعودية بشهادة لغة بس!
    اما امريكا ففيها جامعات بالهبل لتخصص التصميم الداخلي و اسهل قبولاتها و خصوصا اذا خبرتيهم بانو معاكي بعثة!
    بالتوفيق
    الأخ dondy
    انا طالعه ادرس ماستر
    ايوه عارفه اظن حيكون تحت مسمى هندسة لاني حطيت التخصص المطلوب (في البيانات) الهندسة - لانو اقرب شي لدراستي
    انا الان في مرحلة قبل القبول بس ابا احط بلد واذا جا القبول افصفص الجامعات
    الان ابغى بلد تناسب بنت سعودية مسلمة عارفة اني حأرتاح فيها من ناحية الدراسة والناحية النفسية
    وجزاك الله خير
    وايش رايكم في ايرلندا واسبانيا ؟

ياليت بسرعه قبل لايقفل الطلب ..

واللهم صلي على محمد
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممتاز اول خطوه صحيحه واللي هي اختيار البلدان بالنسبه لايرلندا ماعندي معلومه بالامانه اما اسبانيا ممتاز بس اللغه ايضا
    في خيار لاستراليا ممكن يكون جيد لان اللغه انجليزيه وبالنسبه لفرنسا وايطاليا جدا ممتاز وهناك مواقع لجامعات عريقه بالبلدين بس بعدين نقدر نتكلم بالتفاصيل اذا حددتي الجامعه ربما يكون هناك دراسه باللغه الانجليزيه ولكن راح تواجهين اللغه الاصليه بالشارع والمطار وغيره على العموم الله يسهل
    الاخ dondy ذكرلك نقاط مهمه وبالنسبه لكندا انا اعرف مجموعات كثيره رجعوا بشهاده لغه فقط والسبب انهم سمعوا كلام بعض الطلاب اللي مو فاهم التخصص جيدا ومتطلبات الدراسه واتخذوا قرارهم على كلام الناس وبالنهايه ( صفر ) كندا بلد ماله تاريخ بالفنون ولا التصاميم فهذا اهم خطوه هو استبعاد كندا من الموضوع والباقي اسهل .

بالتوفيق
    7 "
  9. اه لو الايام ترجع
    لأخترت امريكا وانا ما اشوف
    كندا اصبحت معقدة من جميع النواحي
    الاخ محمد فانكوفر

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
    والله الان ودي احط امريكا ثم امريكا ثم امريكا عشان اللغه
    بس ما ادري هل ينفع او لازم كل رغبة دوله مختلفه
    جزاك الله خير والله يوفقك وييسرلك امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.