الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل يوجد معهد تابع لجامعه University of Toronto

مساعدة هل يوجد معهد تابع لجامعه University of Toronto

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ببينو
    ببينو

مبتعث مستجد Freshman Member

ببينو السعودية

ببينو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنه تحضيريه , بجامعة حامعه القصيم
    • حامعه القصيم
    • سنه تحضيريه
    • ذكر
    • القصيم, الشماسيه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 03:06 AM

السلام عليكم

سؤالي هو هل جامعات كندا نفس جامعات امريكا اذا ابي قبول مشروط لازم ادرس بنفس المعهد التابع له .. والا يعطوني قبول مشروط وانا اختار اي معهد لاني دخلت موقعهم ما لقيت شيء عن معهد .. فالي عنده خبره لا يبخل علي... واذا لازم يكون تابع لها كيف القاه .

وعندي سؤال ثاني ناوي اقدم على تخصص دكتور صيدلي Doctor of Pharmascy هل هو من التخصصات المطلوبه من الوزراه الي اعرفه انا ان الي يبونه صيدله فما ادري هل هو نفس الشيء والا يتخلف .. وحتى الجامعه بعد هل هي معترف فيها والا لا مع العلم انه 2 افضل جامعه بكندا 29 على العالم .. واسف على الاطاله .. والسلام على الكرام .
  2. اهلين اخوي

اولاً بالنسبة للقبول /
    جامعة تورونتو ما تعطي قبول مشروط بدراسة اللغة ابداً
    بالنسبة للمعهد : لديها معهد يعتبر من المعاهد الاكاديمية الممتازة جدا , ولكن ليس هنالك علاقة بين القبول بالجامعة والدراسة في المعهد ابداً
    بالنسبة للجامعة / تعتبر جامعة جدا قوية وتتبع خطى المناهج الحديثة والمحدثة , وهي بالفعل معترف بها من قبل الوزارة بجميع تخصاصاتها .
    اما بالنسبة للتخصص الذي ترغب بدراسته ليس لدي علم هل هو من ضمن برامج الوزارة المطلوبة او لا , ولكن الوزارة لديها لجنة تقرر حاجة الوزارة للتخصصات المختلفة , فمثلاً اذا رغبت بدراسة هذا التخصص , فـ هنالك آلية عمل في الوزارة بأن ترفع طلب تغيير التخصص وترفق قبول التخصص الذي ترغب وما الى ذلك من المستندات المطلوبة ,وهم يقررون , واعتقد ان التخصص الذي تحتاجة المملكة مرحب بقبولة والله اعلم .

وربي يوفقك
    7 "
  3. قدم على جامعه اسمها brock university تقع جنوب تورنتو في مدينه اسمها
    st. catharines
    يعني حوالي ٤٠ دقيقه من تورنتو
    هذي الجامعه لديها معهد اكاديمي يسمحلك بالالتحاق بالجامعة بعد الانتهاء من المستويات الخاصه به
    ويشمل طلاب الماجستير ايضا في كافه المجالات

تقدر تبدا فيها ترمين من تخصصك

لانه جامعات كندا تسقط عنك شرط اللغه اذا درست ترمين بجامعه كنديه وتحول عادي لجامعة ترونتو بس طبعا معدلك لازم يكون

عالي شويتين

بس مشكلت الجامعة انها اغلب تخصصاتها اداريه وماليه

والله يوفق الجميع
    7 "
  4. السلام عليكم اكيد توجد فروقات بين الدراسة فامريكا وكندا واهمها الgre وال g mat لكن بشكل عام نفس طريقة القبول وليس شرط ان تدرس لغة في نفس معهد الجامعة بالتوفيق واذا حابب انك تروح لمكتب انا اعرف مكتب بالسعودية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shorouq
    السلام عليكم اكيد توجد فروقات بين الدراسة فامريكا وكندا واهمها الgre وال g mat لكن بشكل عام نفس طريقة القبول وليس شرط ان تدرس لغة في نفس معهد الجامعة بالتوفيق واذا حابب انك تروح لمكتب انا اعرف مكتب بالسعودية

وانت/انتي كل موضوع تقول تعرف مكتب بالسعودية ؟؟؟؟؟؟
    دعاية هي ؟؟؟؟
    7 "
  6. ممكن المساعدة اخواني الكرام في الحصول على قبول في جامعة تخصص تربوي مع دراسة اللغة بمعهد تابع للجامعة لتسهيل اجراءات الدراسة بعد ذلك وذلك في تخصص مناهج وطرق تدريس العلوم وهل هناك مكاتب تساعد في هذه الاجراءات ولو بمقابل مادي
    ارجو المساعدة ودمتم بكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.