الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوا الإفـــــــــاده يا طلاب كندا

أرجوا الإفـــــــــاده يا طلاب كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad207
    emad207

مبتعث مجتهد Senior Member

emad207 كندا

emad207 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ***** , بجامعة *****
    • ذكر
    • *****, *****
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 11:55 PM

مـساء الخير

انا عندي استفسار بخصوص البعثه هل يمكن تأجيها ؟؟ ولمدة أقصاها كم ؟؟
    ثاني شي انا طبعا مرافق مع زوجتي وحاب اكمل دراستي وبسألكم هل اقدر ادرس انا وزوجتي في نفس المعهد ؟؟ وكم تكلفني دراسة المعهد هناك ؟؟ وبعد المعهد هل اقدر ادرس جامعه على حساب الحكومه ؟؟

واخيييييييييرا كم اخذ معايا مبلغ يعني كم يكفيني مبدئيا ؟؟؟؟؟ آسف على الإطاله

وجزاكم الله خير الجزاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad207
    مـساء الخير

انا عندي استفسار بخصوص البعثه هل يمكن تأجيها ؟؟ ولمدة أقصاها كم ؟؟ أفضل من يجاوبك على هالسؤال هي الجهة الرسمية المختصة .
    ثاني شي انا طبعا مرافق مع زوجتي وحاب اكمل دراستي وبسألكم هل اقدر ادرس انا وزوجتي في نفس المعهد ؟؟ نعم , بإمكانك ذلك .
    وكم تكلفني دراسة المعهد هناك ؟؟ إذا كنت على البعثة , فتكلفة المعهد على الملحقية , وليست عليك .
    وبعد المعهد هل اقدر ادرس جامعه على حساب الحكومه ؟؟ إن شاء الله تقدر , على حسب اللي اسمعه .

واخيييييييييرا كم اخذ معايا مبلغ يعني كم يكفيني مبدئيا ؟؟؟؟؟ حاول أن فلوسك ما تقل عن 4000 دولار كندي , وكلها اسبوعين إلا ويبدأ الصرف عليكم إن شاء الله , طبعا أجوبتي , بناء على إنك مرافقتك مبتعثة رسمية ..
    آسف على الإطاله

وجزاكم الله خير الجزاء
    حياك ربي , وأي استفسار آخر ما راح نقصر أنا أو أي أحد من الشباب ..
    7 "
  3. ايه فيه تاجيل البعثه

وتقدر تدرس باي معهد وعلى حساب الملحقيه ولو تبي جامعة او دبلوم واي شي بالحياه

ولو تبي مع زوجتك بعد فيه بس ما انصحك مافيها اي فائده كلها مساوء الا فائده وحده تنسخ واجباتها وتقدمها اليوم الثاني قبلها

والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.