الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعميم

تعميم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استاز ابو العز
    استاز ابو العز

مبتعث مستجد Freshman Member

استاز ابو العز كندا

استاز ابو العز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى finance , بجامعة اللهم يسرها يا رب العالمين
    • اللهم يسرها يا رب العالمين
    • finance
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 01:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما وصلني في الايميل " تعميم "
    لأخوة و الأخوات المبتعثون
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اتمنى أن يصلكم خطابي هذا و جميعكم في أتم صحة و عافيه باذن الله تعالى
    أود أن أوجه عنايتكم بانه طبقاً لتعليمات الوزارة فانه سيتم قصر الطلبات على الطلبات المقدمة عبر بوابة الطلبة المبتعثين فقط بما فيها طلبات الاستفسار و لن يتم النظر في أي طلب أو تساول يرد عن طريق البريد الالكتروني أو الهاتف إطلاقاً. أيضاً في كل نموذج على البوابة يوجد help خاص يوضح ماهيه النموذج و الغرض منه مع أنواع المرفقات التي تحتاج إلى ارفاقها في كل نموذج حتى يتسنى إجراء المعاملة الخاصة بك فبرجاء ألاطلاع على هذا قبل تقديم طلبك.
    والغرض من ذلك هو ميكنة طلبات المبتعثين حتى يتم متابعتها وتوثيقها على النظام الموحد للوزارة و من مميزات هذا أنه يمكن الزملاء من المشرفين الدراسين من متابعة طلباتكم في حال قيام مشرفكم الدراسي باجازة و أيضاً عند إنتقال الملف الخاص بكل منكم من مشرف دراسي إلى أخر . كما يمكنكم متابعة الطلبات عبر البوابة وتبيان قبولها من رفضها مع بيان بسبب الرفض.
    الفترة المخصصة لاجراء المعاملة الخاصة بكم حوالي 5 أيام عمل لا يحتسب منها عطلات نهاية الأسبوع أو الأجازات الرسمية الكندية و السعودية و المعاملات التي يتم رفعها إلى الوزارة قد تستغرق أكثر من هذه المدة فبرجاء تقديم معاملتكم قبل التاريخ الذي ترغبون فيه بفترة مسبقة كافية.

أرجو منكم الالتزام بهذا التعميم و تاصيل ثقافة التواصل عبر البوابة من خلال نماذج الطلبات المخصصة لذلك.
    مع تمنياتي لكم بالتوفيق و السداد
    د. تامر عوض

هل وصلكم هذا "التعميم" ؟ ام هو فقط تعميم من الدكتور العزيز تامر عوض الى المساكين الي تحت اشرافه ؟

يعني بالمختصر لا تكلمونا ولا تدقدون علينا تراكم ازعجتونا

آآآآه بس

تعبت والله من هالملحقيه

اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري يا رب العالمين

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبث انثى
    هلا اخوي

ايه انا وصلني من مشرفتي بس القصد انه البوابة تحفظ كل شي وايميلها مايشيل حق طلباتكم وانه ممكن ترجعون له وقت ماتبغى

على حسب مااحطيت لها عذر
    هلا اختي
    انا فاهم هذا الشي لاكن الي انا اقصده انه لو عملت طلب او استفسار وتم الرد عليه
    انا لازم اكلم المشرف واخذ واعطي معه حتى نوصل لنقطه نتفق عليها
    لأنه دايماً نسوي طلبات عاديه عبر بوابة المبتعثين ويجي الرد سريع ومرفوض
    7 "

3. المصري هذا وجهه يسد الرزق
    مافيه أحد طاح عنده الا وانكب حظه

الله يذكر أيامك بالخير ياماجدة صالح

والملحق فاتحن صفحة هالفيس بوك
    وماعنده الا حسب الأنظمة واللوائح
    وحسب المفاهمة الهاتفية

والمشاكل تبقى بدون حل

حسبي الله عليهم بهالشهر الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.