الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني

تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاصم البلوي
    عاصم البلوي

مبتعث جديد New Member

عاصم البلوي السعودية

عاصم البلوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 12:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

أنا طالب بأخر سنة بالثانوية وناوي إن شاء الله أقدم على الإبتعاث لدراسة الطب بكندا ولكن أريد أحد يفيدني من البدابة من أول خطوة للتقديم على برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي يعني طريقة التقديم وهل هم من يقومون بتقديم أوراقي للجامعة ام أنا من أقوم بالتقديم على موقع الجامعة وطريقة المكافأت وكم مرة بالسنة تصدر لي أمر إركاب والتامين الصحي كيف طريقته والسكن هل هم من يختارون السكن أم أنا من يختار السكن وهل هناك سعر معين يقومون بدفعه إلي وكيف ومتى يصرف لي وعن الجامعات ونظامها ومدة الدراسة والتطبيق العملي والكتب هل أنا من يقوم بشرائها أم يتم تعويضي عنها ونظام المحاضرات ومتى تبدأ الدراسة والإجازات الأسبوعية وكم إجازة بالسنة وأفضل كليات الطب وإذا عندكم زيادة أفيدوني تكفون<!-- google_ad_section_end -->
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    اخوي التقديم للمرحله السادسه انتهى لكن قدم ع المرحله السابعه ان شاء الله وبااقي استفساراتك دور فالمنتدى وبتلقى اجابات لان ماعندي خلفيه جديده بس حبيت افيدك باللي اعرفه والله يوفقك وييسرلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c-louds~
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    اخوي التقديم للمرحله السادسه انتهى لكن قدم ع المرحله السابعه ان شاء الله وبااقي استفساراتك دور فالمنتدى وبتلقى اجابات لان ماعندي خلفيه جديده بس حبيت افيدك باللي اعرفه والله يوفقك وييسرلك
    تسلم على مرورك أنا ماتخرجت بس حاب أستعد من بدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.