الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ساعدوني الاقي اجابات شافيه الله يجزاكم الجنه

بليز ساعدوني الاقي اجابات شافيه الله يجزاكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثلجه فوشيه
    ثلجه فوشيه

مبتعث مجتهد Senior Member

ثلجه فوشيه كندا

ثلجه فوشيه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .......... , بجامعة ..........
    • ..........
    • ..........
    • أنثى
    • ........., .........
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 27th, 2010, 12:52 AM

الله يعطيكم العافيه ياررب من جد كنت محتاجه مساعده منكم
    أنا متزوجه وقدمت خلاص علىالبعثه وانقبلت ولله الحمد تقريبا جميع الشروط متوفره بس عندي كم سؤال واتمنى ماتملو من كثره اسئلتي

اول سؤال
    أنا متزوجه وبأذن الله راح اسافر مع زوجي بس المشكله الي تواجهني انو أنا دحين حامل وطبعا تم قبولي مبدئيا وراح تكون ولادتي تقريبا على شهر صفر في اول اسبوع ؟؟
    مو عارفه كيف راح يكون وضع الطفل ؟ وكيف راح اقدر آخذو معايا ؟؟
    مع العلم انو في الأبلكيشن حق التقديم للجامعه كانو حاطين معلومات لو كان عندك اطفال وطبعا انا ماعندي غير الي في بطني فما كتبت شي ؟؟ ياليت الي عندو اي معلومه يخبرني بلييييز ؟؟

ثاني سؤال
    بالنسبه للمكافأه كم راح تكون ليا ولزوجي المرافق وهل يصرف للطفل مبلغ ؟؟
    وهل المكافأه تكفي لمصاريفنا ومعنا طفل في الشهور الأولي ؟؟

ثالث سؤال
    بالنسبه للفيزا زوجي وده يكمل دراسه معايا الفيزا تبعه راح تكون اف 1 والا اف 2 ؟؟
    ومتى يبدأ دراستو ؟؟ وهل الأجرائات تتطلب وقت ؟؟
    بالنسبه لطفلي راح الاقي حضانات ؟؟ احطفه فيها ارجوكم ساعدووني انا مرره حايسه وشايله هم والله

رابع سؤال
    السكن انا اخترت سكن خاص واخترت الولايه فكتوريا كم ايجار غرفه وصاله يوصل هناك تقريبا ؟؟

خامس سؤال
    هل اقدر أأجل البعثه كم شهر لحد ما ارتاح من الولاده واصلا لو انقبلت بأذن الله قبول نهائي متى حيكون السفر اي شهر ؟؟

في اسئله كثير ببالي بس والله كلها طارت انتو ساعدوني الاقي اجابات دي الاسئله دحين والباقي ان شاء الله لما افتكرو راح اكتبو
    وماتقصرو الله يعطيكم العافيه ..<!-- google_ad_section_end -->

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...#ixzz0xkdpbTxz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. بالنسبة لوضع الحمل بإمكانك تأجيل البعثة كم شهر حتى تستقر أمورك..
    فمثلا أنا متأخر 4 شهور من وصول قبولي ومع ذلك محد سألني , فقط سويت تأجيل دراسة من المعهد ..
    وبالنسبة للطفل أمره جدا جدا ميسور , لا تحاتين لأن يحتاج فقط إثبات إنه ابنك , وتطلعين له أمر إركاب (تذكرة السفر)معاك , وتصرف له مكآفأة أيضا .
    والمكآفأة تكفيكم إن شاء الله لا تحاتون , لكن لازم يكون معاكم مبلغ تحاولون أنه ما يقل عن 5000 دولار كندي عشان عقد الشقة ..
    وبالنسبة للفيزا أنصح أنكم تبدأون فيها بعد ما يجي المولود , مشان يكون مرة وحده ..
    والحضانات متوفرة في كل بلد , والمسلمين في كل بلد , فلا تحاتين ..
    وبالنسبة لفكتوريا , ما عندي خلفية , لأني ما سكنت فيها , لكن أسأليني عن تورنتو ..
    وأتمنى تقرأين في مواضيع المنتدى لأنها مفيدة جدا , وستجدين أجوبة شافيه .
    وأي سؤال أنا حاضر ..
    أتمنى لكم التوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه
    الله يعطيكم العافيه ياررب من جد كنت محتاجه مساعده منكم
    أنا متزوجه وقدمت خلاص علىالبعثه وانقبلت ولله الحمد تقريبا جميع الشروط متوفره بس عندي كم سؤال واتمنى ماتملو من كثره اسئلتي

اول سؤال
    أنا متزوجه وبأذن الله راح اسافر مع زوجي بس المشكله الي تواجهني انو أنا دحين حامل وطبعا تم قبولي مبدئيا وراح تكون ولادتي تقريبا على شهر صفر في اول اسبوع ؟؟
    طبعا رح تسافرين بعد الولاده بالسلامه لاني اذا كنتي حامل وبطنك واضح مارح يقبلون فيزتك
    مو عارفه كيف راح يكون وضع الطفل ؟ وكيف راح اقدر آخذو معايا ؟؟
    عادي الوضع اهم شئ يكون عند الوزارة خبر عشان يحسب مرافق وتصرف له مكافاة 400 دولار
    مع العلم انو في الأبلكيشن حق التقديم للجامعه كانو حاطين معلومات لو كان عندك اطفال وطبعا انا ماعندي غير الي في بطني فما كتبت شي ؟؟ ياليت الي عندو اي معلومه يخبرني بلييييز ؟؟

ثاني سؤال
    بالنسبه للمكافأه كم راح تكون ليا ولزوجي المرافق وهل يصرف للطفل مبلغ ؟؟
    وهل المكافأه تكفي لمصاريفنا ومعنا طفل في الشهور الأولي ؟؟
    انتي 2700 زوجك 1400 والبيبي 400
    المكافاة ان شاء الله تكفي اذا كنتي مقتصده لان الحليب والحفايط غاليه شوي
    والدي كير لازم من الحين تحطيب البيبي بالويتنق لست يعني تحجزين من الان لان الدي كيرات زحمه وغاليه حوالي 1000 دولار خصوصا ان ولدك بيكون صغير فيكون اغلى

ثالث سؤال
    بالنسبه للفيزا زوجي وده يكمل دراسه معايا الفيزا تبعه راح تكون اف 1 والا اف 2 ؟؟
    انتي فيزتك طالب وزوجك مرافق ويقدر يدرس لغه عادي بس اهم شئ الاميقريشن مايعرفون انه بيدرس او يجيب قبول ويطلع فيزة طالب
    ومتى يبدأ دراستو ؟؟ وهل الأجرائات تتطلب وقت ؟؟
    الدراسه تعتمد على المعهد اهم شئ الفيزا تبدين فيها اول مابعطونك الوزاره قبول اللغه لانها تاخذ من شهر ونص الى شهوين وممكن اكثر
    بالنسبه لطفلي راح الاقي حضانات ؟؟ احطفه فيها ارجوكم ساعدووني انا مرره حايسه وشايله هم والله
    الدي كير من الان ابدي دوري افنحي خريطه فكنوريا بقوقل وابحثي daycare
    رح يطلع لك كل دي كير مع التلفون او الموقع

رابع سؤال
    السكن انا اخترت سكن خاص واخترت الولايه فكتوريا كم ايجار غرفه وصاله يوصل هناك تقريبا ؟؟
    فكتوريا تعتبر غاليه شوي يعني اذا تبين مب مفروش بحدود 900-1100
    اما اذا مفروش اغلى

خامس سؤال
    هل اقدر أأجل البعثه كم شهر لحد ما ارتاح من الولاده واصلا لو انقبلت بأذن الله قبول نهائي متى حيكون السفر اي شهر ؟؟
    طيعا تقدرين لانك حامل وتاجلينها لين نولدين

في اسئله كثير ببالي بس والله كلها طارت انتو ساعدوني الاقي اجابات دي الاسئله دحين والباقي ان شاء الله لما افتكرو راح اكتبو
    وماتقصرو الله يعطيكم العافيه ..<!-- google_ad_section_end -->

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...#ixzz0xkdpbTxz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    واي استفسار انا حاضره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.