الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاترجع السعودية واستمتع باجازة الكريسمس في كندا

لاترجع السعودية واستمتع باجازة الكريسمس في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arj
    Arj

مبتعث مميز Characteristical Member

Arj كندا

Arj , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Information System Security , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • Information System Security
    • أنثى
    • مونتريال, كوبيك
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

August 28th, 2010, 05:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احر التعازي الى المرحلة الخامسة اللي قدموا الى كندا من شهر ابريل الى شهرنا هذا

ممكن بعض منكم او اكثركم حاول يقدم طلب تذكرة من الان على انه يرجع بايام الكريمس

بس للاسف ترفض الطلب للمرحلة الخامسة كله بحجة عشان ماوصلنا 9 اشهر مع العلم في بعضهم باقيلهم اسبوع او ممكن ايام عشان يكملو 9 اشهر ويحصلو على تذكرة !!!!

واذا مشينا على كلام الملحقية حيكون عندنا دراسة وقتها واذا اخرنا كله حيضيع من وقتنا

قلنا حنرجع على حسابنا بس عوضونا قالو مافي !!!!!

في بعضهم حيرجعوا على حسابهم وحيفوضوا امرهم لله

طيب واللي عندهم اطفال ايش يعملو منجد حرام في ناس هنا يالله تكفيهم المكافاءة هما واطفالهم

الله يكون في عوننا بس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة You and I
    اذا اول نزله للسعوديه من وقت الابتعاث ففي استثناء بانهم يعطون تذاكر قبل ال9 شهور
    هذا الي دايما اسمعه واشوفه ان تغير شي فما ادري
    ايه تغير على وجه الدفعة 5 الحمدالله على كل حال
    7 "
  3. ماظنتي تغير ومن اول مرحله للحين نفس القانون

انا من المرحله الخامسه وناويه انزل باذن الله

وشبه وافقوا لي بس شرطهم اجيب قبول جامعي قبل

بحيث مايكون له لزمه قعدتي بكندا

بس طول مانتوا فتره لغه وماخلصتوها ماظنتي يتساهلوا بالموضوع لان الملحقيه ماتشجع تقطع فتره لغتك

بس اذا كنتي مثلي خلصتي او قريب تخلصي فحاولي تختبري ايلتس قبل وقدمي على الجامعات وافتكي ومنها ترجعي لهلك مبسوطه بقبولك ومطمنه على مستقبلك
    7 "
  4. هلابك اختي كل عام وانتِ بخير مبارك عليك الشهر

بإمكانك اختي انك تلعبين على النظام بالنظام ماعليك من كلام الملحقية كله كلام فاضي

اولاً لسنة الأول تقدرين تاخذين تذكرتك في اي وقت لانها مستثنا السنة الأول

ثانياً اذا كانت او كان المشرف حقك مسوي نضامي العبي عليه بالنظام قولي له اوكي بعد تسع شهور مش مشكلة سوي حجز من مكتب العمرو بعد ستع شهور بعدين بكل بساطة قدمية للمشرف الي مسوي نظامي وقولي لي ارسل المبلغ انا ابغى تذكرتي وهذا من حقي كاطالبة وبناٌ على النظام بعد كذا راح يرسل الضمان المالي للمكتب بعدها بيومين تجيك رساله من العمرو ان تذكرتك جاهزة بعد 9 شهور من النقطة هذا كلمي مكتب العمرو قولي بقدم الرحله هذا كل شي وانا سويتها كذا معهم وغيري الف مشت زي الحلاوة لانك بكل بساطة تحاجينهم بالنظام

ثالثا اذا انتي حابة تنزلين اكثر من شهر لاتقولي للملحقية انك راح تنزلين اكثر من شهر لانه النظام الجدديد ممنوع يسمح لطالب اكثر من 4 اسابيع بس ايش تسوي احجزي شهر لمدة 30 يوم بعدين لم توصلي بالسلامة لسعودية روحي لمكتب الطيار وقوليهم ابغى أخر الحجز من شهر إلى المدة الي تبغينها وبكذا تمشي امورك زي العسل

اخيراً اتمنى اني افدتك انتي والأخوان وياليت بشهر رمضان المبارك تدعون لي دعوة بظاهر الغيب ان ربي يسهل لي ويوفقني وكل مبتعث ومبتعثة

مودتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.