الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدتكم لو سمحتوا

مساعدة مساعدتكم لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالمجيد راشد
    عبدالمجيد راشد

مبتعث جديد New Member

عبدالمجيد راشد كندا

عبدالمجيد راشد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة صحية , بجامعة الغوكوين
    • الغوكوين
    • أدارة صحية
    • ذكر
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 06:42 AM

السلام عليكم

صباح الخير اخواني انا قبل فتر ارسلولي السفاره الكنديه محتواها الانشطه الوظائف من 2005 الى يومنا هذا الان ابغا اعرف كيف اكتب صيغة الخطاب وزميلي جاته من السفاره اوراق فحوصات اضافيه (درن) مع هذا انه سليم وش تنصحونه يسوي لان الفحص يحتاج شهرين وعشان كذا يتاخر ومشكورين
  2. بالنسبه لسؤالك الاول مافهمت اش وصلك ياليت لو تكتب عنوانه بالانجليزي وش دخل السفاره بالوظايفه

وعلى صاحبك ماعنده الا يعمل الفحوصات وعادي مايتاخر باذن الله يخلصوهم له

وهو الحمدلله ماعنده شي بس يمكن مثلا يوم عمل الفحص كان ماكل حلى زياده رفع سكره مع ان هو ماعنده سكر

او العكس ماكان ماكل كويس

فهم بس يبوا يتاكدوا وخله بكل ثقه يعمل كل فحوصهم ولا يتاخر ويئجل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    بالنسبه لسؤالك الاول مافهمت اش وصلك ياليت لو تكتب عنوانه بالانجليزي وش دخل السفاره بالوظايفه

وعلى صاحبك ماعنده الا يعمل الفحوصات وعادي مايتاخر باذن الله يخلصوهم له

وهو الحمدلله ماعنده شي بس يمكن مثلا يوم عمل الفحص كان ماكل حلى زياده رفع سكره مع ان هو ماعنده سكر

او العكس ماكان ماكل كويس

فهم بس يبوا يتاكدوا وخله بكل ثقه يعمل كل فحوصهم ولا يتاخر ويئجل

-البداية يعـــافيك ربي على الرد.
    بالنسبه لسوالي الاول انا اقصد المرحلة بعد التخرج من الثانوي انا متخرج عام 2005 والسفاره يبون يعرفون وش كنت اسوي من 2005 الى 2010 يعني مثلا كنت ادرس او كنت موظف يعني زي كذا ف أنا توهقت مادري وش أكتب لهم بصيغة الخطاب اللي برسله لهم مع شهادات الخبره القديمة من عملي أذا ممكن بس أبغى طريقة صيغة الخطاب بالنجليزي او بالعربي . اما من ناحية خويي هل لازم يسوي الفحوصات الاضافية للدرن مع انه سليم هل فيه أحد صار معاه نفس خويي وارسلوله فحص أضافي ... ممكن اللي عنده حل يقولي.
    وهذا نص الرسالة اللي جتني من السفارة :

Dear Applicant,

We have received your application . Unfortunately we can not process ON SINCE

HIGH SCHOOL GRADUATION IN 2005.

ب
    7 "
  4. Dear Applicant,

We have received your application . Unfortunately we can not process your application due to the missing information. Please send the below mentioned document so we can proceed with the processing.

- TO PROVIDE WRITTEN STATEMENT OF YOUR ACTIVITIES /OCCUPATION SINCE

HIGH SCHOOL GRADUATION IN 2005.

هذي الرسالة اللي جتني من السفارة
    7 "
  5. ايه اعرف بنت معي طلبوا منها تعيد الفحص مرتين واكي الحين بكندا

بالنسبه لك مايحتاج خطاب بس ارسل الاوراق الي يبوها واكتب اي شي بها المعنى

these are the document that you asked me for
    to show what I was doing since graduation from high school

وفي اخوي المايستر عنده موضوع حق امور السفاره هو عنده خبره بها المواضيع ويقدر يفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.