الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى ارجع ولكن ....الرجاء الدخول

ابغى ارجع ولكن ....الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saroonah
    saroonah

مبتعث مستجد Freshman Member

saroonah كندا

saroonah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ---- , بجامعة ----
    • ----
    • ----
    • أنثى
    • -----, ----
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 2nd, 2010, 03:02 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

ياخواني وخواتي انا في مشكله عويصه ماادري من فين اجيبها
    الحين انا في معهد تجاري وطلبت نقل من قبل 4 اشهر ورفض الطلب والحين بعد ماشريت التذاكر للعوده باكتوبر للسعوديه على الخطوط الالمانيه

جاني قبول لمعهد اكاديمي ومده الدراسه فيه 4 اشهر متواصله من غير اجازه

هل استطيع ان اغير موعد رحلتي بعد ماشريت التذاكرر اون لاين ولا خلاص انتهى مافي تغير
    بلييز الرجاء من اهل الخبره يساعدوني

ابغى اغير موعد الرحله ينفع ولاااا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

كل ماعليكي هو التحدث مع مكتب الخطوط (الألمانية) في تورنتو وطلب تغيير موعد الرحلة ... غالبا راح يدفعوكي غرامة مالية ... ولكن يمكنك عموما تغيير موعد الرحلة ...

وموفقة لكل خير ...
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

علي حسب علمي وتجربتي الخطوط الالمانيه تعطيك فرصة التغير لموعد الرحله مره واحده مجانا بدون رسووم

حتي لو شريتيها اون لاين دقي عليهم او روحي لمكتبهم واطلبي تغير موعد رحلتك وراح يغيرونها

ولا تنسي تاخذين معك جواز السفر

وبالتوفيق لك ولنا ان شاء الله
    7 "
  4. طيب عندك حلين ييا اما تغيري الرحله وهذا عادي وسهل مافيه مشاكل بس كلميهم او روحي لمكتبهم افضل وخلاص ممكن يطلبوا منك فلوس ع التغيير

والحل الثاني كلمي المعهد واجلي قبولك عنهدم وخلاص طبعا ما راح تجلسي 4 شهور في السعوديه بس طلب التاجيل اذا المعهد هذا مثلا كل شهر او شهرين ممكن يبدا كلاس اجلي شهر وادخلي معاهم المعهد وخلاص اما اذا كل 4 شهور مالك الا تغيري الرحله وهانت ان شاء الله بسيطه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.