الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب محتار محتار محتار وابي مشورتكم

شباب محتار محتار محتار وابي مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cassnova
    Cassnova

مبتعث مستجد Freshman Member

Cassnova كندا

Cassnova , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Architecture , بجامعة UOD
    • UOD
    • Architecture
    • ذكر
    • DAMMAM, EP
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 8th, 2010, 04:44 PM

ياشباب انا جاي ادرس ماستر هندسة معمارية وبالبداية بدرس لغة وبعد مشاورات طويلة وبحث
    وصلت لمعهد جامعة برتش كولمبيا وسجلت فيه بس المشكلة اني متخوف من بعض الأمور.

مثلا :

- كثرة السعوديين في فانكوفر يمكن تكون نقطة سلبية ؟؟
    - اخاف ألقى بالمعهد نصف الطلاب من السعودية واتوهق...

في نفس الوقت انا بروح عشان دراسة مو عشان طلعات مع الشباب وهيك

طيب في مكان ثاني عمي يدرس بكالجري ومصر علي أني اسحب على معهد جامعة برتش كولمبيا واروح معاه في معهد اسمه Global Village ويقول مافي سعوديين كثير بكالجري وهو بيضبط لي السكن وكل شي معاه يعني برتاح
    عكس لما بكون ببرتش كولمبيا لحالي وسكن وهيك لازم ادبرها لحالي

وانا محتاااااااااااار ابي مكان بين برتش كولمبيا(فانكوفر) و كالجري

لاني ابي مكان هادي وحلو وفي نسبة خفيفة سعوديين ومدينة فيها خدمات حلوة ومريحة

ابي رايكم شباب
  2. ما افيدك كثير ولكن عندي راي فقط

كثرة السعوديين وما كثرة السعوديين هذي عااااااااااادي راح تلاقيهم في كل مكان في الدنيا وخذ كلام مني لفيت كثير وما قد طبيت بلد الا والاقي ابو السعود عااااااااااادي ما عندك مشاكل هذي اول نقطه

والنقطه الاهم انك انت الي تضبط نفسك بنفسك يعني

السعوديين في كل مكان صح

انت الي تتحكم في نفسك تبغا تجلس معاهم 24 ساعه هذا راجع لك

انا شفت بعيني شباب في امريكا والله كانك في عزبه من عزب السعوديه

بلستيشن وبلوت ومعسلات وشيش وبعد شويه تلاقي صحون الكبسه نازله واغاني عربيه واخر فللله

يعتمد علك انت واختيارك

وبالرغم من هذا كله في ناس تحتك بالسعوديين وتمشي معاهم بس بحدود في الويك اند مثلا يمشي مع كم واحد زي كذا وايام الدراسه يدرس عادي

هذا الموضوع عليك انت تحدده لو كنت في بلد مليانه سعوديين عااااااااادي انت اذا تبغا تدرس وما تبغا تطلع وووو مافي احد راح يجبرك

واذا تبغا تخش معاهم وزيك زيهم هذا يعتمد عليك ايضا

وعلى فكرة في شباب سعوديين افضل من غيرهم بكثير انا اتكلم عن فئه فقط لكن في ناس كويسين وتحتك معاهم تتعلم منهم وتستفيد

وانت انسان كبير وادرى بمصلحت نفسك تعرف فين الصح وفين الغلط وتقدر تمير وتحكم وتقرر امشي مع مين واسيب مين

اما من ناحيه قريبك الافضل انك تروح لبد يكون فيها قريب لك افضل من تروح بلد ما يكون فيها احد لك

وهذا راح يوفر عليك الكثير من الجهد والمال وركز على الفلوس

لانك في فانكوفر راح تدور سكن والين ما تلاقي سكن راح تكون في فندق وهذا كله بفلوس ممكن تلاقي سكن في يوم ممكن في اسبوع ممكن في اسبوعين ما ندري هذا كله من جيبك

من ناحيه قوة معهد برتش كولوميبا مافيه كلام كمعهد ولا ادري عن نسبه السعوديين فيه بس المعهد معروف وما عليه غبار سوى ان الليفل الواحد 4 شهور كامله يعني فيه نوع من الطول في الليفل الواحد بس بتستفيد اكيد ان شاء الله

المعهد الثاني ما عندي فكرة عنه

هذا الي عندي وكنت اتمنى افيدك اكثر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.