الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركووووولي وعقبالكم الفيزا الكندية وصلتني خلال ؟؟؟؟؟؟؟

باركووووولي وعقبالكم الفيزا الكندية وصلتني خلال ؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الزعامه 20
    شمس الزعامه 20

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الزعامه 20 كندا

شمس الزعامه 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة Kwantlen St
    • Kwantlen St
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتيش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 22nd, 2010, 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحمدللة وله الشكر كما ينبغي باركولي وصلتني اليوم الفيزا لدولة كندا والحمدللة الفيزا لم تستغرق بذاك الوقت الطويل فبرغم من اني قرأت وسمعت الكثير عن تأخير الفيزا الكندية الا انني احب ان أطمأن الجميع بأن الوقت الذي استغرق لحين استخراج الفيزا هو عشرين يوم فقط وأتمنى للجميع التوفيق والنجاح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الزعامه 20
    لا والله ياخوي متعثر انا دراس علا حسابي الخاص

طيب يا الغالي ممكن بس تعطيني معلومات مثل المتكفل فيك الاوراق الي تم إرفاقها و التاشيرة كم سنة عشان أتطمن مقدم للمره الثانيه علي التاشيرة وننتظر دعواتك لنآ =')
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعثـر
    طيب يا الغالي ممكن بس تعطيني معلومات مثل المتكفل فيك الاوراق الي تم إرفاقها و التاشيرة كم سنة عشان أتطمن مقدم للمره الثانيه علي التاشيرة وننتظر دعواتك لنآ =')

اسمعني اخوي الغالي متعثر اول حاجة يجب عليك ارفاق اوراقك وتكون سليمة 100% يعني كشف الحساب لا يقل عن خمسين الف انا كشف الحساب وديت لهم حدود الميتين الف طيب وثاني شي اوراقك تبع استخراج لفيزا لابد تكون المعلومات دقيقة مرة لاتحط ما ادري او لا اعلم وجميع اوراقك لابد تكون مترجمة بلغة الأنجليزية وانصحك تودي اوراقك عند مكتب الفيفا لآن الفيفا بشيك كل اوراقك اذا سليمه بوديهم اذا فيهم اغلاط بقولك روح صلحهم وجيبهم واتمنا اني اكون وفقة بمعلوماتي لك واي استفسار اسئل وانا حاظر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الزعامه 20
    اسمعني اخوي الغالي متعثر اول حاجة يجب عليك ارفاق اوراقك وتكون سليمة 100% يعني كشف الحساب لا يقل عن خمسين الف انا كشف الحساب وديت لهم حدود الميتين الف طيب وثاني شي اوراقك تبع استخراج لفيزا لابد تكون المعلومات دقيقة مرة لاتحط ما ادري او لا اعلم وجميع اوراقك لابد تكون مترجمة بلغة الأنجليزية وانصحك تودي اوراقك عند مكتب الفيفا لآن الفيفا بشيك كل اوراقك اذا سليمه بوديهم اذا فيهم اغلاط بقولك روح صلحهم وجيبهم واتمنا اني اكون وفقة بمعلوماتي لك واي استفسار اسئل وانا حاظر
    مشكور .......................................
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصـارم
    ألف ألف مبرووك

عقبالنا يالرب وجميع الأخوان المتعثره أمورهم

شمس الزعامة موتحط وضوع وبس

نبيك تعزمنا بها المناسبة

ونبي نقلط عندك

ماعندي مشكله لو أن بيني وبينك 1000 كيلو
    أجييك أجييك هاههاهاها

ابد اذا يمديك حياك انا من سكان الشرقية وشرفني تواصلي معكم ودمتم سالميين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.