الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض راثع للعوائل: شقة من دورين للايجار في ريتشموند في موقع ممتاز+الصورر

عرض راثع للعوائل: شقة من دورين للايجار في ريتشموند في موقع ممتاز+الصورر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ho0oR
    Ho0oR

مبتعث فعال Active Member

Ho0oR كندا

Ho0oR , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة SFU
    • SFU
    • MBA
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

September 22nd, 2010, 03:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شقة من دورين بغرفتين ومكتب صغير ودورتين مياه وبلكونتين للايجار ب1400 في الشهر والايجار يشمل الماء الساخن والتدفئة

موقع الشقة : الشقة تقع بالقرب من مستشفى ريتشموند العام وبجانبها مباشرة مدرسة بريغ هاوس الابتدائية كما توجد حضانة او بريسكول في نفس الكومبليكس

انا اسكن حاليا في الشقة وباذن الله سأتركها في نهاية اكتوبر لذا ارتأيت عرضها هنا لانها بصراحة ممتازة وايجارها مناسب وخاصة انها خطوتين للمدرسة وبريتشموند حيث المدرسة السعودية والمسجد.

انا بحكم ظروف عائلية وصحية راجعة السعودية لمدة سنة وعشان كذا عارضة الشقة بالاثاث للي حاب او من غير اثاث مو مشكلة

الاثاث عبارة عن سرير وماتريس كوين .. 2 توين ماتريس
    طاولة طعام ب6 كراسي من ايكيا
    طاولة للصالة مع كنبة لثلاث اشخاص وطاولة للتلفزيون

مكتب وكرسي متحرك معاه
    طاولة للكمبيوتر

اللي حاب يجي ويشوف الشقة أوالاثاث ممكن يتواصل مع زوجي

علي 6047216123

وان شاء الله راح أنزل صور للشقة والاثاث بأقرب فرصة

2. العقد سنوي وراح اسأل المانجر اذا تقدر تكمل العقد بعدنا واللي راح ينتهي في اخر جولاي 2011

التأمين نص الايجار 700 دولار

والاثاث مبدئيا 800دولار لكل شي وان شاء الله مافيه خلاف

لو فيه استفسار ثاني تفضلوا اسألوا وانا راح اجاوب باذن الله
    7 "
  3. أختي نوف
    الحمدلله المجمع امن والجيران محترمين
    عالعموم احنا راح نترك الشقة هذي على اخر اكتوبر يعني راح تكون جاهزة للايجار بشهر نوفمبر
    فانا راح اعطيك رقم مديرة الكومبليكس لو حبيبتي تتواصلي معاهم قبل وصولك وان شاء الله يكون فيه شقق متوفرة والغالب انو فيه باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ho0oR
    أختي نوف
    الحمدلله المجمع امن والجيران محترمين
    عالعموم احنا راح نترك الشقة هذي على اخر اكتوبر يعني راح تكون جاهزة للايجار بشهر نوفمبر
    فانا راح اعطيك رقم مديرة الكومبليكس لو حبيبتي تتواصلي معاهم قبل وصولك وان شاء الله يكون فيه شقق متوفرة والغالب انو فيه باذن الله
    جزاك الله خير يآرب
    7 "
  5. صراحة عرض مميز يعيطيك العافية وشي يتلج الصدر نشوف عيال وبنات بلدنا يتساعدون .. اكثر من مرة اسمع عوايل وشباب سعوديين يتبادلون الاثاث لما ينتهون منه باسعار زهيدة وتعبتبر لقطة .. 800 دولا على كل هالاثاث والله سعر حلو .. اللي شفته بالصور الاثاث اتوقع مكلفكم مايقل عن 1500 دولار .. ربي يوفقكم على وقفتكم مع بعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.