الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الخبره

يا اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الاسياد
    بنت الاسياد

مبتعث جديد New Member

بنت الاسياد كندا

بنت الاسياد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدله , بجامعة في علم الغيب !!
    • في علم الغيب !!
    • صيدله
    • أنثى
    • جنتي ..}, --
    • قطر
    • Sep 2010
    المزيدl

September 22nd, 2010, 03:25 PM

السلام عليكم جميعا
    اخواتي اخواتي
    انا اخوي راح ينزل كندا ويدرس علي حسابه الخاص كم يحتاج من المال لحد ماينضم للبعثه
    وهل تنصحونه يسكن مع عائله اولا لانا سمعنا بعض العائلات عندهم حركات مو زينه هل هذا معقول
    اخي متزوج بس ما راح ياخذ زوجته لحد ما ينضم ارجوا النصح والله محتارين
  2. أختي أول شئ الله يوفقكم ويسهل أمركم
    مدة الالحاق ما أحد يقدر يبت فيها بعدد اشهر معين فيه ناس من شهر واحد اللي مضى وما ألحقوا الا على مكرمة الملك اللي قبل 3 شهور
    وفيه ناس الحقوا من الشهر الثاني يعني افضل شئ أن الواحد خاصة اذا أمكانياته المادية محدودة أنه يدبر حق معهد رخيص زي معهد هانسا بترونتو الشهر بــ 480 دولار ويسكن عند عائلة بـ 700 دولار لحد مايلحق وبعدين يرووح للمعهد اللي يبيه
    أتمنى أفدتك واذا فيه اي استفسار حاضرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umar22
    أختي أول شئ الله يوفقكم ويسهل أمركم
    مدة الالحاق ما أحد يقدر يبت فيها بعدد اشهر معين فيه ناس من شهر واحد اللي مضى وما ألحقوا الا على مكرمة الملك اللي قبل 3 شهور
    وفيه ناس الحقوا من الشهر الثاني يعني افضل شئ أن الواحد خاصة اذا أمكانياته المادية محدودة أنه يدبر حق معهد رخيص زي معهد هانسا بترونتو الشهر بــ 480 دولار ويسكن عند عائلة بـ 700 دولار لحد مايلحق وبعدين يرووح للمعهد اللي يبيه
    أتمنى أفدتك واذا فيه اي استفسار حاضرين

أخي الكريم
    مشكور علي ردك المحترم الله يجزاك خير ويوفقك
    7 "
  4. اختي العزيزه الأنظمام مافي احد يقدر يعطيك خبر اكيد لانه على حسب حظ الرجال انا في ناس اعرفهم جلسو شهر ونص وفي ناس 20 يوم وفي ناس 3 شهور لكن ما اعتقد انها راح تاخذ اكثر انا قلت ما اعتقد مو اكيد يعني لكن الاغلبيه ما تقعد اكثر من كذا
    وفي كندا السكن مع عائله احسن عشان يقوي اللغه ونصحيه اخرى لا يدرس في منطقه سياحيه او مدن كبيره كل ما كانت المدينه اصغر كل ما كانت المصريف اقل وسكن العوائل على حسب المكان ما بين 400 الى 800 وشوفي له معهد يكون رخيص في البدايه واهم نصيحه عشان اموره تمشي بسرعه من قبل ما يسافر يكون جايب قبول معهد وجامعه عشان الاجراء يكون اسرع لأن الوزاره ما راح تظمه اذا ما كان عنده قبول جامعه والفيزا يقدم لهم قبول المعهد فقط يكفي عشان يكون اسهل الحين خله يجي معهد ويقدم على فيزا وبعد كذا وهو ينتظر الفيزا يقدم على الجامعات ما تطلع الفيزا اله وكل شيء جاهز يوصل هناك ويفتح ملف وينتظر عاد اتمنا اكون خدمتك

لا تحرمينا من خالص الدعاء انتظر الفيززا الله يسيرها ع خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر كندا
    اختي العزيزه الأنظمام مافي احد يقدر يعطيك خبر اكيد لانه على حسب حظ الرجال انا في ناس اعرفهم جلسو شهر ونص وفي ناس 20 يوم وفي ناس 3 شهور لكن ما اعتقد انها راح تاخذ اكثر انا قلت ما اعتقد مو اكيد يعني لكن الاغلبيه ما تقعد اكثر من كذا
    وفي كندا السكن مع عائله احسن عشان يقوي اللغه ونصحيه اخرى لا يدرس في منطقه سياحيه او مدن كبيره كل ما كانت المدينه اصغر كل ما كانت المصريف اقل وسكن العوائل على حسب المكان ما بين 400 الى 800 وشوفي له معهد يكون رخيص في البدايه واهم نصيحه عشان اموره تمشي بسرعه من قبل ما يسافر يكون جايب قبول معهد وجامعه عشان الاجراء يكون اسرع لأن الوزاره ما راح تظمه اذا ما كان عنده قبول جامعه والفيزا يقدم لهم قبول المعهد فقط يكفي عشان يكون اسهل الحين خله يجي معهد ويقدم على فيزا وبعد كذا وهو ينتظر الفيزا يقدم على الجامعات ما تطلع الفيزا اله وكل شيء جاهز يوصل هناك ويفتح ملف وينتظر عاد اتمنا اكون خدمتك

لا تحرمينا من خالص الدعاء انتظر الفيززا الله يسيرها ع خير
    اخوي بدر
    الله يسعدك يارب ويسهل امورك وتطلع الفيزا لك باسرع وقت اللهم امييييين
    الشهاده لله انك ريحتني الله يريح بالك
    اختك بنت اسياد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.