الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد صدور قرار الملحقية

بعد صدور قرار الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hard_life
    hard_life

مبتعث جديد New Member

hard_life كندا

hard_life , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى cc , بجامعة none
    • none
    • cc
    • ذكر
    • bc, bc
    • كندا
    • Sep 2010
    المزيدl

September 24th, 2010, 12:59 PM

أبيات شعرية بعنوان

أعذريني يا الملحقية

مناسبة الأبيات

بعد صدور قرار الملحقية الذي ينص على أنه بعد أنتهاء الطالب من فترة اللغه (18) شهر من مدة أبتعاثة على أنه يجب على الطالب المسكين تنزيل مواد أكاديمية كاملة في يوم 1/1/2011.
    مع العلم اني لست افهم في الشعر ولكن كما يقال في العاميّه " طلع اللي بخاطره من حر ما يوجس

الأبيات

أعذريني يا الملحـــقــــية الســعـــوديــــــة
    تراني أعيش في حاله نفسية

بــــعــــد صـــدور قــرار الأكــاديــيميــه
    عــز الله اللـــي طارت الميزانيه

فيصل في المكتب ما يدري وش القضية
    حاط رجل على رجل يقرا الجرايد اليومية

والنعيم ما غير يسألني عن الأسواق الكندية
    يبيني اسوم وأبيع مع هالزيديه

وكوثر مزعجتني بولدها الــــي ماخـــذ مية
    ومقطوعن سره في اوتاوا الشماليه

و الفدغمي يسألني عن أحوال الكلية
    بـــعد مصيبة قـــرار المـــلحقيــــة

يا علي تكفى جب لي دكتورة نفسية
    تراني عايش عيشة ما يعيشها مسكون جنيه
  2. اخوي انا مع قرار الملحقية من ناحية ومن ناحية معارض له .. بالنسبة اني معاه بحكم ان مع الأسف عدد كبير من الطلآب بكندا ماخذين

السالفة سياحة مو دراسة .. وتشوفهم بالمعاهد ادج ناس واذا جا يختبر ايلتس ولا توفل ينصدم ان له سنة كاملة واخرتها ياخذ 5 ولا 5 ونص

يعني هذا القرار يخلي الطلآب يحاولون انهم يطورون من نفسهم بأسرع طريقة ممكنة لتفادي الفشل .. وانا معارض له بحكم ان هناك

طلآب مجتهدين جدا ومع ذالك لم يتوفقوا في اجتياز احد الاختبارات المطلوبة منهم مثل ان يأتي بـ 6 والمطلوب 6 ونص او يأتي بـ 6

ونص ويطلبون 7 .. فا بعض الجامعات توافق انك تدرس عندهم اذا كنت جايب زي الدرجات هذي وتنزل مواد اكادمية .. بمعنى اخر

المفروض الملحقية تشوف الطالب كم جايب في الاختبار اذا 6 وفوق بس الجامعة قالت له لا ماتقدر تاخذ مواد اكادمية كاملة عشان

الدرجة .. يخلونه ينزل مواد اكادمية ويدرس لغة بحكم انه مو " داج " بالعكس حاول وجاب 6 ولا ستة ونص وانقبل بس مو مشكلته

اذا الجامعة تبي تعقد الطالب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.