الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير أبشركم وصلت الفيزه الكنديه في شهر واحد فقط

تقرير أبشركم وصلت الفيزه الكنديه في شهر واحد فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مظيع666
    مظيع666

مبتعث مجتهد Senior Member

مظيع666 كندا

مظيع666 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة معهد كينج جورج
    • معهد كينج جورج
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • كندا
    • Jun 2006
    المزيدl

September 28th, 2010, 03:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم مبتعث من الوزاره وكنت اوراقي عند مكتب اي جيك طبعا الكلام هذا قبل 4 شهور جابو لي قبول معهد فقط بدون جامعة وقدمنا على الفيزه قبل شهر وصلت لي رسالة من السفاره الكنديه انهم استلمو الاوراق في
    31/08/2010 الفحص الطبي سويته مستشفى اسطون يوم 06/09/2010
    ووصلت للندن يوم 16/09/2010 ( سبب التاخير انه كان اجازه عيد الفطر )
    وامس 27/09/2010 وصلت الفيزه اقل من شهر طبعا المبلغ 125 دولار كندي لانني دفعت 150 دولار ردو لي 25 دولار كندي

الحين عند استفسارات المكتب اي جيك كلمني قبل شهر تقريبا قالو بيجيبو قبل معهد وجامعة تورنت خلال هالاسبوعين الجايات وانا متاكد اكيد بيتاخرون يمكن شهر الحين اقدر اروح للوزاره واطلب امر اركاب وانا معي قبول معهد فقط علما ان دراستي كانت باديه في 20/09/2010 يعني ولا كيف وبعدين شنو الاجرءات ولكم جزيل الشكر والتقدير
  2. الحمد لله الحمد لله الحمد لله والله فرحتلك من قلبي وقسسسم,,, تساهيل يارب لك الحمد ,, يا صاحبي لا تعتمد ع مكتب اي جك ترا شغلهم مرمطه ع كيف كيفك انا عندهم ولي وقسم بالله 7 اشهررر واليوم قبل ساعتين دقو عليه وقالو جبنا لك قبول معهد وجامعه قلت بدري يوم انرفضت فيزتي جايين تبشرووني ,, شي يقهر ,, بس انت انصحك نصيحه اخ لا تنتظرهم وربي اكبر مماطلين انصحك تشوف لك احد يعرف يراسل معاهد وجامعات او انك تغير المكتب وتروح مكتب غيره صدقني ما يطول ,, وانا والله ما كتبت الكلام ذا الا ما ابغاهم ياخرونك ,,, والله يوفق الجميع بما يحبه ويرضاه,, واذا مره مره مافيه الا اي جك ,, لا ترحمهم كل يوم دق وكلم المسئول عن القبول,,
    7 "
  3. جزاك الله خير ورحم الله والديك والله يوفقك وان شاء الله خيره محد ياخذ الا رزقه

اخوي شنو اسوي الحين غير انتظار قبول المعهد والجامعة انا معي قبول لغه طايف له 5 ايام وانا يبي لي على ماارتب اموري شهر تقريبا بعدين ماتقدر تجيب قبول معهد وجامعة الا معك ضمان مالي بتاريخ جديد ومكتب اي جيك مايعطيه لك
    7 "
  4. للفائده العامه (اصدار قرار الابتعاث +امر الاركاب+ تذاكر السفر)<!-- google_ad_section_end -->

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum45/thre...#ixzz10th14LOz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الموضوع ذا يفيدك ,, وترا كل شي باقي لك الحمد لله سهل ,, والضمان المالي تقدر تاخذه متى ما بغيت ,, ولو تبي ملفك كله تاخذه,, لكن ما دام الشغله ما عاد باقي لها غير القبول كملها احسن والله يسر لكن مرره لا ترحمهم كل يومين اتصل واذا كنت قريب منهم روح لهم لانهم مرره شغلهم بطيئئئئئ ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.