الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر من الملحقية الثقافية السعودية بكندأ

خبر من الملحقية الثقافية السعودية بكندأ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية I_747
    I_747

مبتعث مميز Characteristical Member

I_747 كندا

I_747 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Marketing , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Marketing
    • ذكر
    • Kamloops, British Columbia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

September 28th, 2010, 11:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى جميع الطلبة والطالبات الأعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    ايمانا من الملحقية بأهمية القيام بالإشراف الدراسي على الطالب المبتعث حتى يحصل المبتعث على درجته العلمية التي ابتعث من اجلها، وتقديم جميع التسهيلات الممكنة فيما يتعلق بكافة أمور المبتعث الدراسية مع متابعة خط سير دراسته، مشجعةً له إن أحسن وأجاد ومنبهةً له إن اعترضت طريقه عقبات أو ظروف قد تعطل سير الدراسة أو تقدمهـــا.
    ولمتابعة الطالب دراسياً يجب على الطالب تزويد الملحقية بالتقارير الدراسية لتقييمها ومعرفة الوضع الدراسي للمبتعــث. لذا ترجوا الملحقية منك اخي الطالب /أختي الطالبة التقدم بطلب اضافة تقرير دراسي عن طريق بوابة الطالب المبتعث (مرفق شرح تفصيلي عن هذه الخدمة) مع ارفاق الوثائق التالية:
    1) تقرير دراسي (كشف درجات) من الجامعة يوضح نتائج المواد التي درسها الطالب و المواد المسجلة في الفصل الحالي (بإمكانك ارفاق النسخة المتوفرة لديك عن طريق حسابك على الموقع الالكتروني لجامعتك).
    2) الخطة الدراسية (Study plan) التي يختار الطالب المواد المسجلة اعتماداً عليها.
    3) صورة من جواز السفر متضمناً الصفحة الأولى التي بها معلومات الطالب إضافةً إلى الصفحة التي تحتوي الفيزا الكندية والصفحة التي تحتوي آخر ختم دخول لكندا.

نرجو من الجميع عمل المطلوب بهذا الايميل مع العلم بأن الملحقية ستوقف الصرف على اي طالب لا يزود الملحقية بالمطلوب قبل يوم الثلاثاء الموافق 7/10/2010

ملاحظة: الرجاء عدم ارسال اي وثيقة عن طريق البريد او الايميل لانه لن يعتمد. الملف المرفق يحتوي على شرح تفصيلي بكيفية اضافة تقرير دراسي مع ارفاق الوثائق المطلوبة.
    شاكرين لكم حسن تعاونكم

كما وصل للايميل

تحياتي للجميع
  2. للأسف ملحقية فاشل اقسم بالله ..

كل شوي يقولون للطالب راح يتم ايقاف الصرف عنه وش هالنظام ؟؟؟

واذا اتصلنا عليهم مايردون ولا فالحين بس بوقف الصرف عن الطالب ...

اذا هم مو مهتمين في الطالب ومو متواصلين مع الجامعات والمعاهد هذاي مسؤوليتهم مو مسؤولية الطالب ،، صح كلامي أو خطأ ؟

اذا المشرف مايتابع الطالب ويتواصل مع الجامعة ليش موظفينه في الملحقية اجل ؟؟؟

واللي يقهرك الحين يقولك مافيه تمديد بعثة ... سبحان الله جميع الملحقيات تمدد الا ملحقية كندا تستقعد للطالب ..

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم بس ..
    7 "
  3. نوقف الرواتب هاذي احلى كلمه عندهم ويحددون لنا تاريخ بعد تونا نشوف الرساله ..

راح نوقف الصرف على الطالب ..

وقفوها

نبغى شي واحد يرفع من نفسياتنا انا ابغى اتزوج واجيب زوجتي بس الملحقيه كل شوي وماسكتنا بزاويه وتهدد طيب اركد اشوي وابي حاجه ترفع معنوياتي ..

لو الظاهر أطقع قالو بنوقف الراتب
    7 "
  4. والله ان الملحقيه تثبت فشلها يوم بعد يوم

سوى الملحق صحفة الفيس بوك ونسي الاهم

وش قال قال سوف يتوقف الصرف
    بالله هذه الاساليب الهمجيه التعسفيه
    اصدرت على مزاج مين كل اللي مطلوب
    موجود لدى الملحقيه
    والله ياجماعه صار لي ثلاث ايام اتصل
    بالملحقيه وعلى جميع التحويلات مااحد
    يرد وهاتف الطورائ مغلق .....
    ولما تطلب شي عن الطريق البوابه
    رفض اتصل ابغى السبب مااحد يرد
    بالله يااخوان ماذا يسمى هذا والله انه
    لهو الفشل الذريع بعينه واخيراً لعنة الله
    على كل من إوتمن وخان آمانته ..
    7 "
  5. كان الله في عونكم ياطلاب كندا

انا كنت في كندا والحمدالله جاء الرفض من السفارة الكندية لتجديد الفيزا وجاءت خيره لي

الحمدالله

ابا الخيل جالس يصدر قرار والضحية الطالب

الله يعينكم ياطلاب كندا على ملحقيتكم الي مادري وش تبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.