الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اتحجب لكن

ابي اتحجب لكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ya karem
    ya karem

مبتعث جديد New Member

ya karem كندا

ya karem , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى اللي الله يكتبه , بجامعة ملك فهد
    • ملك فهد
    • اللي الله يكتبه
    • أنثى
    • خبر, اونتاريو
    • كندا
    • Sep 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 08:31 AM

السلام عليكم

انا بنت ودي اتحجب يعني ابي اتحجب وماعندي مشكله اطلع من البيت اللحين متحجبه بس ابي اضمن اني مااشيله
    بليز ساعدوني
    من زمان افكر بالموضوع بس هالمره مدري شلون حسيت خلاص ابي اطبقه فجأه
    ولو سمحتو لحد يجرح بالكلام لان اذا انتم كنتو محظوظين وانولدتو ببيئه محافظه فغيركم مو نفس الوضع ويجاهد عشان يوصل لذي الاشياء
    اتقبل النصائح والحلول
    وترا اعرف الحكم انه واجب واعرف العقاب لحد يهاوش ولا ينقلب الموضوع مشاكل
    كل شي بالهداوه زين

تحياتي
  2. ماراح اتكلم بحكم ولا بتكلم بدين قلتي تعرفي

بس قناعه داخليه

اقنعي حالك اني مش عرضه للكل يطالع فيني

انا حلوه بس مو حيا الله اي انسان يستحق انه يشوف حلاتي

دايم حطي هالافكار ببالك

شوفي الاجانب وكيف البنت جدا رخيصه عندهم

انا مابي اكون مثلهم

انا ارفع منهم

هذا شي

شي ثاني انا انسانه قبل اكون انثى ,,, لكن كثير لما يعاملونا كانثى قبل كونك انسانه واكيد تشوفي هذا الشي

فانتي بتحطي حاجز بحيث اي انسان يتواصل معك فهو عشان انسانيتك وعقليتك مش عشان جمالك

وبتحسي براحه جدا كبيره

وحتى مع نفس السعوديين توقفي وتكلميه وماعندك مشاكل انه ممكن يفهمك غلط ,, واذا فهم غلط فهذا لان تفكيره واطي مو منك

فدايم ضميرك يكون مرتاح

ونقطه جدا مفيده بالغربه بالذات اخر همش شعرش كيف طالع تاخذي شور وتتحجبي واحلى مايكون

وبنسبه لوسوسه تشيليه هذا كله كلام شيطان ,, انا محجبه من زمان وتجيني احيانا افكار وبالذات اذا جت لك وحده قبيحه وتفخم بحالها واقول انا احلى منها وليش هي مره مغتره
    لكن مستحيل اني اتجرا اشيله لانك مجرد تلبسي لحجاب ماراح يطاوعك قلبك تشيليه
    7 "
  3. عزيزتي فهمت من كلامك انك الآن غير محجبه....وانك تودين ان تتحجبي...اعزمي الأمر واقراي كتاب الله ليزداد إيمانك....وابتعدي عن أي شيء

بامكانه ان يجعلكي تتخلين عن الحجاب....بارك الله فيك ووفقك في الدنيا والآخرة

أسأل الله لكي الثبات ....
    7 "
  4. اللي يسالو
    انا ابغى البسه بس خايفه اضعف بعد فتره واشيله
    ولاني فجاه اليوم قررت هالقرار بلحظه وانا جالسه قلت خلاص بتحجب
    فخايفه انه يكون قراري كذا بلحظه بعدين فتره يروح الحماس وارجع زي ماكنت

شكرا للي ردو
    7 "
  5. سلام يا عسل الحل سهل جدا ان شاء الله ...وماشاء الله فيكي خير والدليل سوءالك هذا

ادعي الله كثيييييييييييييييييييير قولي اللهم ثبتني على العمل الذي يرضيك عني

واستغفري في كل اوقاتك

وانا اضمن لك باذن الله انك حتكوني متمسكة بيه اكتر من غيرك

والله يوفقك لما يحب
    7 "
  6. عشان تتشجعي للحجاب وماتشيلينه تخيلي نفسك يوم القيامه تقابلين رسول الله صلى الله عليه وسلم وانتي محجبه كيف راح يفرح وياخذك بحضنه ويقولك انتي من احبابي واحباب امتي وراح ترتفعين درجات بالجنه تعرفين انو الدرجات بالجنه فرق السموات والارض
    تاني شي اعلمي انه حاليا اصبح هناك حربا على الاسلام والمسلمين ورأيتي ذلك من خلال حرق المصحف الجليل والقران الكريم من ذلك السفيه اللهم احرقه واحرق من حوله وتعلمين انه تم سب السيدة عائشه رضي الله عنها تلك العفيفة الشريفه فتحجبي غضبه ومحبه للدين ومحاربة اعداء الاسلام والمسلمين فانتي عندما تمشين في الشارع وانتي محجبه تجلبين الغيض والقهر في قلوب الاعداء ويجب أن يعلموا اننا كما نحترم دينهم يجب أن يحترموا ديننا واخيرا عندما تتحجبين بعث الله رحمته وبركته عليكي ويبارك بعلمك وبحياتك وتصبحين متفوقه
    والله يحفظك من كل شر واذا لم تكوني متزوجة الله عز وجل يرزقك بماتحبين فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه واخيرا عليكي بالدعاء على أن الله عز وجل يساعدك في ارتداء الحجاب ويحفظك من وساوس الشيطان ... اعلمي أن الله سبحانه وتعالى اذا تحجبتي او لم تتحجبي او اذا صليتي او لم تصلي او غيره من امور الطاعه لن يغير منه شي ولن ينقص أو يزيد منه شي تبارك وتعالى وانما امرنا بالطاعات لاننا لو فعلناها كسبنا في الدنيا والآخره ولو تركناها خسرنا الدنيا والآخره .. قال الله تعالى
    ) يَمُنّونَ عَليْكَ أنْ أسْلموا ، قُلْ : لا تَمُنُّوا عَليَّ إسْلامَكُم ، بَل اللّهُ يَمُنُّ عَليْكُم أنْ هَداكُمْ لِلإيمانِ ، إن كُنتُم صادِقِين ( .<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>
    7 "
  7. البسي اي شي على راسك وغطي شعرك وراح يسمى حجاب
    مايحتاج انك تتعلمين او تدرسين الحجاب دراسه

واذا كنتي تبغين تضمنين انك ماتشيلينة اذا نمتي لاتشيلينه خليه على راسك
    وراح تتعودين عليه مثلنا حنا لبس الشماغ والغتره
    7 "
  8. اتحجبي ولا تفكري حماس واشيله كلها وساوس شيطان عشان يئخرك

تحجبي من بكره وروحي الجامعه بكل ثقه اني قررت البس حجاب والتزم بديني

بتكبري بعينهم وبنفس الوقت وضحي لهم اني لبسته بس لساتي نفس الانسانه فما اتمنى يغير شي بعلاقتي فيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.