الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام سفاره كندا الجديد

نظام سفاره كندا الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية plzzzz
    plzzzz

مبتعث مستجد Freshman Member

plzzzz الولايات المتحدة الأمريكية

plzzzz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Management , بجامعة University of Colorado at Denver
    • University of Colorado at Denver
    • Business Management
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 11:59 AM

السلام عليكم

حبيت اطرح موضوع لكم الي اهو موضوع الفيزا الكنديه انا سمعت من المكتب الي انا مقدم منه انو سفاره كندا برياض صارت ماتعطي فيزا حق اي شخص الا لازم يكون دافع رسوم دراسه كامله وهذا شئ ينطبق فقط على الناس الي راح تدرس على حسابها الخاص السوال هنا هل النظام هذا اتطبق ولا ماتتطبق وهل احد من شباب الي هينا سمع عن هل موضوع .
    الشئ الثاني يقول كمان انهم شالو الكشف الطبي وهذي حاجه ايجابيه .
    المهم في الموضوع الي اهو موضوع دفع الرسوم هل بلفعل تتطبق هل نظام ولمعلوميه النظام هذا طلع الاسبوع الماضي .
    ياليت اذا احد الشباب عنده خبر او خلفيه يفيدنا لكي نستفيد جميعاً .
    وجزاكم الله خير .
  2. ما اظن << انا قالوا لي نفس الكلام ,, بس ما صار شي

وترى بعض اصحاب المكاتب نصااااااااااااااااااااااااابين والله نصابين < يبونك تدفع مبلغ 6 شهور عشان ياخذ عموله

خذ قبول بدون ما تدفع ,, وروح طلع فيزتك باسرع وقت

بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبه للموضوع انك تدفع المبلغ كامل هذا كلام خاطئ 100% انا اخواني اثنين راحوا كندا هذي الفتره دفعنالهم بس حق 3 شهور السفارة تطلب بس انك تجيب قبول معهد والمعهد اللغه مايعطيك قبول الا اذا دفعت على الاقل 3 شهور كل معهد على حسب نظامه وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.