الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااام جدآ بخصوص امر اركاب

هااااام جدآ بخصوص امر اركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الزعامه 20
    شمس الزعامه 20

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الزعامه 20 كندا

شمس الزعامه 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة Kwantlen St
    • Kwantlen St
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتيش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 04:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي ياخوان ابغى اجابة عليه ظروري للي جرب وأخذ امر اركاب

المطلوب من سؤالي هل صحيح لو خذت امر اركاب اتعامل كأني مبتعث وانضم للبعثة بأسرع وقت ممكن اذا عندي امر اركاب وابغى اعرف كيف اخذ امر اركاب لازم اروح للرياض ولا اقدر اطلعه من نفس المنطقة الي انا ساكن فيها
    طالبكم تعطوني اجابه وافية وكافيه علا سؤالي وبكون شاكر ومقدر للي يقدر يجاوبني وداعي له انشالله بتوفيق والحسن والسداد انشالله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    سمعت انه يسهل

بس يرفع ضغطك لين ماتاخذه

وحاليا كثيرين ينضموا بدونه وبسهوله
    طيب اخوي هو صحيح يسهل بسرعة الأنضمام للبعثة علا حسب ماسمعت انت وانا طيب اقدر اخذه من المنطقة الي ساكن ابها ولا لازم اروح للرياض وخصوصآ للدكتور العطية خصوصآ اني من سكان المنطقة الشرقية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    انا الي سمعته كله من هالمنتدى وقسم الدارسين على حسابهم روح القسم وهم يفيدوك

ماعرف احد شخصيا

بس الي قريته لازم تروح الرياض وتحاول فيهم
    يعطيك العافية اختي مشكوووورة والله لا يحرمنا مر ردودك وشاكرلك ومقدرلك تعاونك مع بعض الأعضاء والأستفسارات وبتوفيق لك ياااااااااااااارب
    7 "
  4. أمر الإركاب=تذكره سفر + تكون لك الأولويه في الإنضمام للبعثه و أوراقك على طول تنرسل بس المشكله صعب تاخده وقد تحتاج الى واسطه
    وأكيد لازم تروح الرياض واهم شي ماتنسى ولا ورقه لازم تكون كامل والكمال لله واحسن شي تروح فتره يكوونو فيها الموظفين فاضيين
    والله يسهل امورك انشاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the7mask
    أمر الإركاب=تذكره سفر + تكون لك الأولويه في الإنضمام للبعثه و أوراقك على طول تنرسل بس المشكله صعب تاخده وقد تحتاج الى واسطه
    وأكيد لازم تروح الرياض واهم شي ماتنسى ولا ورقه لازم تكون كامل والكمال لله واحسن شي تروح فتره يكوونو فيها الموظفين فاضيين
    والله يسهل امورك انشاء الله
    يعطيك العافيه اخوي ماقصرت بس معليش تقدر تقولي متى اروح والقى الموضفين فاضين اذا عندك خلفيه وانا ولله الحمد جاتني الفيزا وعندي قبول معهد وعندي قبول جامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.