الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(اللي يدور له على شقة) تحذير يااخوان من عمارة Ocean Tower في هاليفاكس

(اللي يدور له على شقة) تحذير يااخوان من عمارة Ocean Tower في هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 2
    محمد 2

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد 2 كندا

محمد 2 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة ـــــــــــــــــــــ
    • ـــــــــــــــــــــ
    • هندسة
    • ذكر
    • ــــــــــــــــــــ, ـــــــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 2nd, 2010, 01:23 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اللي جاي على هاليفاكس او توه جديد او قديم في المدينه ويدور له على سكن احذره من عمارة Ocean Tower وهي تتكون من ثلاث عمارات والمباني لونها ازرق ، ابعد كل البعد عنها

# الاسباب

1- العمارة تعتبر من ارخص العمارات في هاليفاكس ولكنها سيئة من كل النواحي الحشرات بأنواعها والفئران متواجدة بكثرة في العمارة وتعتبر من اقذر العمارات الموجوده في هاليفاكس يمكن في البداية يظهر لك ان الشقة في حاله جيده لكن بعد ماتسكن فيها راح تكتشف كل الاشياء اللي قلتها في الموضوع

2- يوجد نوع من الحشرات اسمها ( بيد بقز ) وهذي تجي على الاثاث اللي انت تشتريه وفي ملابسك وتشعر بحكه في اغلب الاوقات اللي انت تكون فيها في العمارة وهذا النوع من الحشرات متواجد في اغلب الشقق في العمارة ويسبب بعض الاحيان انتفاخ في الجسم

3- اذا قررت تنقل من الشقة راح تعاني جدا اذا عرفو انك كنت ساكن في هذه العمارة واحتمال كبير مايأجرونك او يقولو لك ارمي الاثاث اللي عندك هناك وبعدين تجي.

4- الحي المتواجده فيه العمارة يعتبر اخطر حي في هاليفاكس من حيث المشاكل.

واي استفسار انا حااضر ان شاء الله

نصحية لوجه الله ابتعد عن العمارة واذا عندك احد تعرفه قوله يبتعد عنها انا كنت ساكن فيها وهذا الكلام من تجربة شخصية وممكن اذا تحب تتأكد اقدر اجيب لك مصادر من النت تأكد كلامي من تجارب ناس ثانية

اللي يجيد الانجليزي تفضل http://bedbugregistry.com/location/N...9-Brunswick-St

تحياتي لكم
  2. صادق والله
    هذه المكان كلن يبعد عنه ويحاول انه ما يستاجر فيه وحتى اللي ساكنين فيه يحاولوا يدوروا سكن ثاني من اللي شافوه فيه وخصوصا انه الواحد مايحس بالامان لما يخرج بره حتى نفسهم التكاسي يحاولوا انهم يتجنبوا هذه الحي
    الله يكون في عونك اخوي محمد2
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الغريبي
    صادق والله
    هذه المكان كلن يبعد عنه ويحاول انه ما يستاجر فيه وحتى اللي ساكنين فيه يحاولوا يدوروا سكن ثاني من اللي شافوه فيه وخصوصا انه الواحد مايحس بالامان لما يخرج بره حتى نفسهم التكاسي يحاولوا انهم يتجنبوا هذه الحي
    الله يكون في عونك اخوي محمد2
    مشكور اخ احمد على المرور
    والله يعين الجميع انا احاول اقدم النصيحة الى الناس اللي توها جاية جديده على هاليفاكس ممكن العماراة تغريهم بسعرها ولكنها سيئة جدا. اتمنى الاخوان يبتعدون عنها

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة ألوان
    مشكور وجزاك الله ألف خير عالنصيحة
    كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه
    الله يكثر من أمثالك
    بالتوفيق للجميع ^_^
    مشكورة اختي على المرور والله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخوي بيض الله وجهك كلمت الشباب يبونها ويبون يكتبون عقد معهم واقرء موضوعك واقول لهم واللحين يتشكروني اني رديتهم منها لانهم شافو الناس يتشكون منها الله يكتب اجرك قلت لهم عرفتها من واحد بالمنتدى كتبها قالو الله يكتب اجره

لاهنت ياذيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.