الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فانكوفر

فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجنة الزرقاء
    الجنة الزرقاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الجنة الزرقاء كندا

الجنة الزرقاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Material Engineering , بجامعة UBC
    • UBC
    • Material Engineering
    • أنثى
    • vancouver, BC
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 07:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابغ معلومات عن مدينة فانكوفر هل هي غالية جدا زي ماقريت لاني ان شاء الله بعتمد ع المكافأة فقط يعني راح تكفيني المكافأة ولا لأ

كمان ايش افضل معهد فيها وايش افضل جامعه في تخصص مختبرات طبية

انا مقدمة ماستر بس خوفوني وقالوا القبولات مرة صعبة في كندا وادا تقدري تغيري افضل علما انه معدلي ممتاز ولله الحمد

كمان بالنسبة للجو هل هي فعلا من ادفى المدن في كندا وكيف تواجد العرب فيها

ياريت تردوا على استفساراتي اعرف انكم ماتقصروا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنة الزرقاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابغ معلومات عن مدينة فانكوفر هل هي غالية جدا زي ماقريت لاني ان شاء الله بعتمد ع المكافأة فقط يعني راح تكفيني المكافأة ولا لأ

كمان ايش افضل معهد فيها وايش افضل جامعه في تخصص مختبرات طبية

انا مقدمة ماستر بس خوفوني وقالوا القبولات مرة صعبة في كندا وادا تقدري تغيري افضل علما انه معدلي ممتاز ولله الحمد

كمان بالنسبة للجو هل هي فعلا من ادفى المدن في كندا وكيف تواجد العرب فيها

ياريت تردوا على استفساراتي اعرف انكم ماتقصروا

سمعيني اختي انا ان شاء الله طالع ادرس بعد سبوعين تقريبن ووجهتي تحديدن فانكوفر الي معروف عنها انها مدينه اشوي غالي بس حسب مصرفك يعني لو رحتي مدينة رخيصة وبذرتي فيالأسراف اكيد راح يكون مسرفك كثير بنسبه للجو علا حسب ما عرفت انو في هاذا الوقت برد عندهم وبنسبه للمعاهد فأنا جبتلي قبول من معهد اسمه انلنجو فاكوفر والصراحة هاذا المعهد الكل يمدحه ويثني عليه والدراسه فيه لمدة ثلاثة شهور 22الف ريال امابنسبة لقبولات الجامعه انا نسبتي مرة ضعيفه بس نفس المكتب الي جابلي قبول معهد جابلي قبول جامعه طبعن اعطي المكتب حسب الأتفاق الي بيني وبينه الف ريال اذا جابلي قبول جامعه

واتمنى اني قد افدتك وفالك التوفيق والنجاح
    7 "
  3. انا بفانكوفر

من اغلى مدن كندا

لكن المكافاه تكفي وتعيشك معيشه كريمه والحمدلله ,, بس الي عندهم اطفال ويحتاجوا حضانات وكذا شوي تكون صعبه الحياه عليهم

افضل جامعه بفانكوفر هي برتش كولمبيا وهي ثاني اقوى جامعات كندا

القبول صعب

لو معدلك حلو وعندك خبره فما عندك اشكاليه

لو ماعندك خبره انصحك حاولي تشتغلي لو كم شهر بالسعوديه قبل ماتجي ,, في حال تبي اقوى الجامعات تقبلك

وتبقى عائق اللغه ماهو عائق كبير كثير تجاوزه بسهوله

فيمديك عادي

الي يشتكوا من القبولات
    اما معدلاتهم ماهي عاليه
    او اللغه ماتجاوزوا المطلوب منهم
    او احتمال جلسوا براحتهم باللغه وماقعدوا تواصلوا مع جامعات من البدايه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.